إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل دواء كلوميد يساعد على الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل دواء كلوميد يساعد على الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خديت كلوميد يوم ثالث من الدورة بغيت نعرف شكون ستعملات كلوميد من اول مرة اجاب الله تسير جوبني الله يخليكم:s11353:

khti lah yfar7ak, ana khdito ch7aaaaaaaal man mara walakin majabch lia lah tisir, mais kaynin chi bnat man chhar lawal 7amlo bclomid ovestin, natmanay tkouni manhom inchalah

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

اهلا اختي حتى انا هدا اول شهر اخديت فيه الكلوميد ولكن مازال ماجات وقت الدورة باقي عليها 10 ايام ياربي متجيش ونحمل قولي ليا اختي تتحسي بشي حاجة يعني بانو ليك شي اعراض غريبة انا الوجع قاتلني في ظهري وفي كرشي وعندي افرازات كثيرة ولكن هادي يوماين انشفت مابقاو افرازات كيما الاول وكانت بيضاء بلا رائحة فيها بحال الخيوط السكل ديالهم تقريبا بحال القطن الا كان مبلول خلينا اختي على اتصال بيناتنا باش انشوفو النتائج شحال هادي انتي مزوجه واشنو المانع الي عندك
      :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

راه حطيت واحد الموضوع هاد الاسبوع قلبي عليه بعنوان الكلوميد وما ادراك ما الكلوميد باش تعرفي الحالة ديالي الله يجيب ليا وليك التوفيق
        :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

حتى انا اول مرة كناخد كلوميد وكان عندي ميعاد مع طبيب يوم لاثنين وعملي راديو وقالي عندي البويضات كتار لاكن مكبروش باش يستعدو للتبويض وقالي رجعيي يوم الجمعة ربما يقدرو يكونو تزادو دعيو معايا باش يكونو تزادو شوية انقدر نحمل من لمرة الى من كلوميد انا يختي اه 6 سنين باش مزوجة

بسم الله الرحمن الرحيم
            انا اختى ستعملتو 2 شهرين ماجاب الله و دابا هدا شهر ثالث و كنتسنا ولكن اختي ماكنحس حتي بشي تغير الله اجيب لي فيها الخير
            الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X