إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني من فضلكم راه ما عندي على من نشكي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني من فضلكم راه ما عندي على من نشكي

اراجلي دار التحليلة ديال المني و خديتها للطبيب البارح وقالي عندو الحيوانات المنوية ما كتعيش بزاف+حركة بطيئة عافاكم واش كاين العلاج راني ناوية نجي للمغرب ونمشي معاه عند اختصاصي عافكم اللي عندها نفس الحالة تفيدني الله يسر أموركم راه ما عالم بيا غير الله

khti nas7ak ta3tih ta3tih louz olgarga3 bzaf o avocat, rah kaynachto l7ayawanat lmanaoui, natmana nkoun fadtak, olah yfar7ak oyfara7 ljami3

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

chokran jazila nkhti 3la rad diyalak
      ana brit na3raf wach kayan 3iloaj tibi nafi3 l mitl l hala diyal rajli

Khti lah ichafilk rajlek ana ma3endich fikra ntmana ba9i lakhawat ifidouk

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

اختي الله ارزقكم الدرية الصالحة ان شاء الله

الحمد لله

rah kayn 3ilaj o3ilaj bsit, walakin nti katri lih man hadchi ligalt lik, rah mzianin lih

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

اختي الله يفرحك خلي امرك في يد الله وهو القادر سبحانه

اختي كنسمع بانه ممكن بعض الاطباء كيخدوا الحيوانات وكيلقحو بهم البويضة والحمد لله ان راجلك عندو الحيوانات المنوية
                ولله في خلقه شؤون

اختي راه كاين بزاف لتعالجو خلي ايمانكم قوي بالله ياكول بزاف اي حاجة لينها اخضر وخوصوصا وقت صلاة ويدهن منطقة جنسية سمحولي من فضلكم بزيت زنجبيل وزيت زعتر كنت سمعت دكتور قدسي فقناة اقراء قالها ويمكن ليك ترسلي تحاليل لدكتور هاشمي راه تعالج باعشاب ولا تنسي ان كل شيء بيد الله سبحانه تعالى

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

نسيت ويبعد على مشروبات غازية و مواد لي فيها conserve ياكل كلشي طبيعي و الله يجيب شفاء

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

الله اشافيه
                      اتبع مع الطبيب انشاء الله سيشفى
                      [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                      حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                      وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

السلام بالنسبة لبطء او قلة او حتى انعدام الحيوانات المنوية احسن شي هو
                        طلع النخيل+غداء ملكات النحل+الجنسنج+حبوب اللقاح+حبة البركة خلطوهم بالعسل الحر وياكلهم على الريق وبالليل وتشوفوا خير انشاء اللله ومتنسايش اختي سحر الاستغفار والدعاء.وياربي افرحكم فالقريب العاجل وكل مسلم محروم بادن الله
                        ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارتييييييييييين

اختي راني سمعت واحد السيد اتصل على الدكتور عبد الباسط السيد فقناة بداية وقالوا اني عندي الحيوانات المنوية 0 وووضف ليه هد الوصفة وقال ليه اتبعها ومن بعد 3 شهور عاود حلل ورد عيا.

أنا مع الاخت امينة دو سوس, أنا زوجي كان عدد الحيونات المنوية عندو مزيان ولكن الحركة ضعيفة و عدد الحيوانات المنوية الغير الطبيعية أكثر من الطبيعية, وفين مشينا عند الطبيب ما فادنا بوالو عطالو شي فيتامينات و مضادات حيوية، ومادارولو هادوك الفيتامينات والمضادات الحيوية ....إلخ، وزوجي رخا الحمل و نعس مع راسو, وبقيت كنقلب في الانترنت و لقيت هاد الوصفة اللي قالتلك الاخت امينة و اللي هي :

غداء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح+العكبر+الجنسنج+القسط الهندي+حبة البركة يخلط الجميع بنسب متساوية في كيلو عسل السدر الطبيعي و يحفظ في قارورة زجاجية ، ويأكل منه الزوج ملعقة على الريق و ملعقة باليل،و زدت لو انا كنحكلو بصلة و نخلطها مع العسل و نقوليه كول ، وهو كيبقى يعيف و تنقولو بغيتي الولاد كول و هو مسكين كيهبط عليها هههه حيت تا انا عييت بالهرمونات و التحاليل و الراديونات و لله الحمد مافيا والوو كلها سليمة و طبيعية.

المهم استمر عليه مدة شهر وأعاد التحليل فوجدنا تحسنا ملحوظا و اكمل العلاج و بعد شهرين اعاد التحليل ف تفاجانا بالنتيجة التي كانت طبيعية و الحيونات المنوية حركتها ارتفعت بشكل مفاجئ ،حتى الدكتور تفاجأ وقالنا مانوع الدوا الي اخدا زوجك، و طبعا لم اخبره لأنه ما تصوروش بغا يعرف باي طريقة و قلت ليه را غير تهليت فيه بالتغدية الصحية وصاف و ما صدقنيش..... هههه.
                            و زوجي بدا كيشكرني و فرح بزاااف... الله يرزقني منه الدرية الصالحة يا رب، و يرزق كل محرومة يارب

التحليل الاول و اللي كان صدمة بالنسبة لينا: mobilite sperme rapide apres 1h=16%
                            sperme lents=15%
                            s.p non progressifs= 69%
                            apres 4h= rapide=8%/lents=10%/ non progressif=82%
                            conclusion: oligo/ asthenospermie/ hypovitalite

التحليل الثاني: 1 rapide: 35% lente:15%immobiles:45 mobilite apres
                            apres 4h rapide:20% lente:10% immobil:65
                            S.P normale:42% anormales:58%

التحليل الثالث:
                            mobilite:A rapide:40% B lent:30% C mobile mais non progressif 10%
                            D immobile:20%
                            s.p normaux:70% s.p anormaux: 30%
                            conclusion:sperme normal

و لله الحمد ، وهاد الوصفة كتنفع حتال تقوية الخصوبة عند المرأة و لصحة الجسم عامة، اتمنى ان اكون أفدتك أختي الطيبة

اسألكم الدعاء لي بالدرية الطيبة الصالحة عاجلا إن شاء الله يارب
                            sigpic

اختي سمحي ليا نسولك منين جبتي لمكونات ديال هاد لوصفة
                              يعني منين شريتيهوم
                              للعلم انا في الدار البيضاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X