إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمساعدة على تحديد جنس الجنين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمساعدة على تحديد جنس الجنين

اعلم ان الله يهب لمن يشاء اناثا و يهب لمن يشاء ذكورا ونعم بالله و لكن من خلال ما قرات ومن خلال تجربتي اكتشفت شيئا يساعد على تحديد جنس الجنين.لولادة الانثى نحتاج لكي يكون الوسط حمضيا اذن عليك باستعمال septivon في الوضوء طيلة شهر قبل الحمل لانه غني بالاحماض ولولادة الذكر استعمليsaforelle لانه يجعل الوسط قلويا.وهما يباعان في الصيدلية.وفي الاخير اعود لقوله تعالى يهب لمن يشاء ذكورا ويهب لمن يشاء اناثا.دعواتكم لي بالنجاح هذه السنة في الامتحان المهني

ماهذا البخل 41 مشاهدة ولا حتى وحدة دعات معايا اسلاااااااااامة

allah yssahal 3lik mas3ab yalaa7biba , brite rinsawlak allah ykhalik ila kat3arfi chi wassila liman3 l7aml bla laknina 7aja khra orankon chakratlik bzzaaaaaaaaaaaff

iwa finkom

شكرا اختي على المعلومة والله يرزقنا من عندويارب
        sigpic

lahe injhake wi kon m3ake yarab mnin 3rafti hade lma3loma
          لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

asalamo 3laykom wa rahmato lahi wa barakato ewa li bgha twam ghsal bihom bjouj hhhhhhhhhhh gher tandhak m3akom lah 3tina gher sora kamila ana chakhsia tay3ajboni bnat o wlad li jat men 3and lah marhba biha
            حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

sigpic]

الاخت سهام هذه المعلومات اجتهاد مني وقد جربتها و صدقات.اما الاخت التي تسال عن وسيلة اخرى لمنع الحمل والله لا اعرف

ya rabi had el mara idjini wald wanti inchallah tanadjhi f el imtihan

شكرا اختي على المعلومة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X