إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم فيدوني......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم فيدوني......

اخواتي انيقات انا اختكم في الله انا متزوجة مند اربع سنوات ولم ارزق بعد بالدرية دهبت عند كتير من الاطباء ولكن باقي مكتاب مهم انا بغيت نسولكم على هزان ديال كرش واش مزيان ارجوكم فيدوني حيت انا عمري مديرت شيحاجة ديال عشوب اولا شي دوا ديال العرب ارجوكم فيدوني
    sigpic

kayn akhti likatakhraj 7amla fchharha man kadir hadchi dial hazan olah yfar7ak oyfara7na kaaaaaaaaamlat

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

alahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ifarhak akhti
      yarab aminnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn
      الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

achnahowa hzzan dial lkrch awel mra kansma3 bih,, momkin dchr7ili,, wlah yjazik bikhir

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
        اللهم اغفر لي يوم العرض
        بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
        اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

اختي alhamama هزان ديال كرش مراءة كتدهن كرش بزيت كتبقى طلع ولكن ان غير كنسمع كيقولو والدة طايحة انا عمري معملت غير كنسمع الله يسهل على الجميع
          sigpic

اختي الله يرزقك بالذرية الصالحة اما بالنسبة لموضوعك معندي حتى افادة
            http://

انا كنعرف واحد المرة غيتهز كرشها تحبل توكلي على الله وهزيها
              بلحق عنداك تقولك انعطيك تطراف ديريهوم باش تولدي راممزيانينش كاينة ليتيوافقوها وكاينة ليمتيوافقوهاش وةالاكتؤية الاكترية متيوفقهومش والله يسترك احبيبة كاينة ليتديرهوم وتيدربها البرد عليهم وكتعكر (منهوم مرات عمي) مكتعاودش تشوف الولدة كيداير
              تطارف عبارة على طرف دلفاسمة فيها قوت العشوب وكتقولك طلعيهوم معك ملقدام بحال القالب
              ديري ف gogl البردقوش او مرد دوش وشوفي المزايا ديالو
              الله يفرحك فالقريب

"اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه

اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

شكرا لك اختي (مغربية يناس ) اشكرك على اهتمام الله يفقنا لخير يارب امين
                sigpic

الله يسهل عليك ويرزقك الذرية الصالحة
                  أختي هزان الكرش ولا لمسيد كيقولو عليهم مزيانين أنا مسداتلي عكوزتي جوج مرات ومحملتش ولكن كنرتاح مكتبقاش كرشي كضرني ومرات لوسي وواحد السيدة من العائلة مسداتلهوم عكوزتي وحملو في نفس الشهر اللي مسدو فيه سبحان الله
                  الله يفرحنا كاملين بالحمل يارب
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة SARITA 39 مشاهدة المشاركة
                    اختي alhamama هزان ديال كرش مراءة كتدهن كرش بزيت كتبقى طلع ولكن ان غير كنسمع كيقولو والدة طايحة انا عمري معملت غير كنسمع الله يسهل على الجميع
                    ida kan ghir 3la zit akhti ghir dhni,, ida manf3atk madrk,,
                    wllah yjiblik chifa2

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                    اللهم اغفر لي يوم العرض
                    بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                    اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X