إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

alli jarbate lawlab tadkhol 3afaaaaaaaaaaaaaakkom

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• alli jarbate lawlab tadkhol 3afaaaaaaaaaaaaaakkom

allah ykhalikomrissam7oli rah ma3andich la clavier arabe , brite ringolikom sa3doni rah laknina 9ahratni omajatch m3aya obrite 3afakom tnass7oni 3la lawlab orankon chakratkom man 9albi

iwa finkom

سلام عليكم اختي انا كنت دايراهمدة 3سنين ونص وطاحلي حيت هزيت ماما كانت سخفات شكوا الله ومشيت هزيتها
    فالحقيقة تيهنيك لا من فنيد ولا حساب انا عجبني ودابا راني حاملة وفاش نولد عاود نديرو ان شاءالله
    وراني كنت تنهز تقل وخا هكدك عمري متشكيت منو وقاتلي طبيبة حيت انا ضعيفة راه ميطيحليش
    انا نصحك بيه اختي وتشاوري مع طبيبة
    معلومة فاش طاحلي عطاني لحريق بزاف ومكنتش تنقد نزيد برجليبالحريق وانا نعرفو طاح

"اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه

اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

حتى انا بغيت نستافد من لاخوات اللي داروه انا مقبلة على الزواج وما بغيتش نولد فلعام لاول و بغيت ندير اللولب

اختي الجنان الله يكمل عليك بالخير ولكن بغيت نقولك رميمكلكش ديري لولب خسكي حتى تولدي وتحل الوالدة عاد تيمكن دير الرة اللولب ونصحك ديري غي لحساب يلاكانت عندك دورة منتظمة انا را عام وانا كالسة فاش تزوجت غير بالحساب

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

rabi ikhalik liya yamaghribiya yanass brite rinsawlak ch7al katachrih okikaydiro yrakboh? 7ite ana mo9ima f almania brite nadi information allah yjazik bikhir osam7ili rah kanaktablik bal3arnassiya 7ite j ai pas de clavier arabe onchokrak bzzaaaaaaaaaafffff

iwa finkom

مكين تمشكبل احبيبة وانا سعيدة بزاف حيت اسعدك مروري
            اختي انا درتو غي فطبيب دالمخزن بلا فلوس فاش تيديروهلك مكتحسي بوالو وخس تكون فيك دورة
            وفاش زولتو زولتو عن طب العام ب 2600 و عاود محسيت بوالو

آمين يارب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية يناس مشاهدة المشاركة
              اختي الجنان الله يكمل عليك بالخير ولكن بغيت نقولك رميمكلكش ديري لولب خسكي حتى تولدي وتحل الوالدة عاد تيمكن دير الرة اللولب ونصحك ديري غي لحساب يلاكانت عندك دورة منتظمة انا را عام وانا كالسة فاش تزوجت غير بالحساب
              شكرااااااااا الحبيبة على الجواب ولاهتمام ديالك الله يعطيك الله كتمناي انا كنت كنقول راه ممكن نعمل اللولب ولو مازالة ما ولدت حيت خايفة من تاتير الكينة كيف كيعاودو وفنفس الوقت ما بغيتش نولد من العام لاول ايوة الله يعمل اللي فيها خير

chnokat9assdi b 2600 wach darham wala chno? 7ite ana ma almania omazal makhditch info

iwa finkom

khti ana kankhaf laha9ach wahad sahabti darto owsaliha hata laklawi odaret l3amaliya bach thaydo

حاتي انا كنفكر نديرو فاش نولد انشاء الله صراحة هي احسن طريقة كترتاحي ماشي بحال الفنيد هانتي نستيه و كيعصب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X