إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم اللي كتعرف وصفات كتزيد الحليب للمراء اللي كترضع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم اللي كتعرف وصفات كتزيد الحليب للمراء اللي كترضع

عفاكم اللي كتعرف وصفات كتزيد الحليب للمراء اللي كترضع صاحبتي عاد ولدات 6 ايام هادي اافيها قليل

اختي مبروك على صحبتك و العقبة لينا يارب اختي انا لي سمعت و الله اعلم السردين تايدير الحليب كانت الاخت ديالي كديرها وتيكون عندها الحليب بزاف كانا اما كتفورو او تتدخلو الفران و نتمى يدخلو الاخوات يفيدوك اكتر
    sigpic
    رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
    يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
    اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
    الغفور الرحيم

ختي قالو الحلبة
      لكن ريحتها كاتقتلني فأنا شريت واحد الأتاي من الصيدلية لكن انا خارج المغرب ضروري حتى نتي تلقاي سيري سولي الصيدلية

chokran raha maskina machtouna bazaf li 3arfa chi hajat akhra tgolha liya 3afakom ana mokima f italia la kan chi dwa ola chi haja f la farmacie

khti ana 3arfa lbalboula kadir la7lib bazaf ima dirha 7sawao la kaskso o la tfawrha o dirha m3a lban o 7ta trid li kaidar bi lmlawi rah mazian liha o la tb9a tsaib lmlawi o t9at3hom o ts9ihom bil7lib o taklhom

merci

اختي مبروك عليك الزيادة و على سلامتك اختي عليك بالسردين مشوي فالفران راه تيكتر الحليب
              و حريرة ديال البلبولة راها عجيبة فالحليب ربي يشافيك و يخليك المولود

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

الحمد لله على سلامتها
                اختي عليها بالسوائل الما الحليب العصائر والي سوب ديال الخضر المهم كل ما هو فيه كثرة السائل
                والحلبة ايضا اديرها في الليل في كاس ترطاب في الما وفي الصباح تشرب داك الما او هكدا حتى الريحة متتكونش حيت تتشرب غير مائها
                وتاكل التمر مفيد جدا
                وتبعد على التوتر والتعب وتحاول تخد قسط كافي من النوم والراحة وخا تكون صعيب من بعد الولادة لاكن تحاول قدر الامكان

chokran likom bazaf

اختي انا شخصيا كنت كنفطر بالبلبولت او طحين ديل الشعير كل صباح
                    السرذين تي هو مزيان ا الحوت لابيض
                    الحليب تبارك الله بقا لي مذه طويلت

كثري من شرب الماء

الله يكمل بالخير انا كنت بحالها درت vitatine gelules الحمد لله عاوني بزاف حاجة اخرى مهمة هي وقت ما بغات ترضع تشرب الماء بزاف

شوفي اختي............انا ختي ولدات في سويسرا و العجيب ان الطبيب نصراني اللي ولدها.............قال ليها ديري النافع في تيرموس و خوي عليه الما طايب و بداي تشربي منو يوميا.........و الله العظيم الا بزازلها تنفخو بحال شي بقيرة ههههههه و الحليب فيها بززززااااااااااف.......و يوميا كانت تتشربو..........

khti lhalba oialaho a3lam okant sahabti kattakol lmsamman bazzaf kangoliha 3lach kdirih dima galt lia 3la hsab lahlib fbzazli bach nradda3 ofi3lan kant katradda3 mazian yarbi nkon fadtak
                            sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

اختى لا كنتى في ايطاليا ر كاينين خنييشات ديال النافع بحال اتاي راه مزيان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X