إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني راه معارفا مندير وانا حاملة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني راه معارفا مندير وانا حاملة

اخواتي انا حاملة فالاسبوع التامن لحد الان مزال ممشيت عند شي طبيبة لان ماما و راجلي منعوني و السبب انه وقع ليا إجهاض زوج دلمرات واحد فالشهر التاني و لاخر فالشهر الاول وفالحالات بزوج كنكون متبعة عند طبيب ڭالو ليا ديريها فيد الله راه كيبقاو عليك بالتقلاب و الدويات حتي كيخسر ليك انا دابا محني الوحم كيف كنفيق كنتقيا المرار ومكناكل والو انا خيفا لهد سوء التغدية يأتر على الجنين انا ڭلت ليهم ندوز واخا غير مرا وحدا يعطيوني غير الحديد والڤينامينات يعونوني شويا حيت مكناكل والو .دبا انا حيرا والله معرفت شنو ندير حاكمين عليا منوضش من الفراش عفاكم لمافيدوني راني خيفا على الحمل ديالي

اختي يلزمك من الاول تبعي عند الطبيب ويعطيك التحاليل اما الاجهاض راه بيد ربي
    حاولي متعبيش نفسك وكولي مليح
    وربي يتتم حملك على خير ونسمعو بيك ام
    [

آآآآآآآآآمين اختي و شكرا لمرورك

اختي الله يكمل عليك بالخير اما بالنسبة للفيتامينات و الادوية راهم باينين ديال المراة الحامل حتى الصيدلية كتعطيهم و يكون خير لكن كيخص تحاليل خصوصا الى كان اول حمل ليك
        http://

سلام اختي sanbadr في الصراحة ضروري انك تشوفي طبيب لكن انا كنقدر ظروف ديالك خاصك اولا تنتقشي مع راجلك تمشي على الاقا غي مرة وحدة و تانيا دبا خاصك نتي تعوني نفسك تكلي ومدام كدخاي انترنت حولي تبحتي بزاف فنوع الغدية لي تفيدك وتغديد وتغدي الجنين ديالك ودريها فيد الله وربي ما غديش اخيبك وربي يكمل عليك بالخير الحبيبة وماتنسايش واحد الحاجة بان بكري ماكانوش الحاملات كيداومو على الطبا وربي كيسر لكن التغذية ولهتمام عمدهوم دور كبير ربي معاك احبيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أختي الإجهاض المبكر التلقائي كيوقع لبزاف دالنساء رغم أنه ماش عادي إذا تكرر
            أختي قولي لزوجك وأمك مايعملوش الطيرة فالطبيبة لأن كلشي دالله

نصيحتي لك أختي تبعثي زوجك ولا أمك للصيدلية تجيب لك دوا وهو اسمه حمض الفوليك تاخذي حبه فاليوم أو شوفي الورقة دالتعليمات وكذالك الحبوب دالحديد باش يعاونوك اشوية وحاولي تاكلي وسولي إذا كاين شي كينة كتهدن المعدة خاصة بالحوامل

بالنسبة لزيارة الطبيبة حاولي تقنعيهم لأنك وصلتي ثمان أسابيع وخلي ماماك تمشي معاك ديري الإيكوغرافي وقولي للطبيبة فقط الإيكو بلا ماتقلب لك في بطنك بيديها وهانتي ترتاحي وماماك حتى هي
            الله يثبت لك حملك ويفرحك بيه

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

مشكلتي اني نهار كامل وانا حاسة بالرضان ومعدتي خاويا مكنلقى منرجع و مكنتشها والو وحتى إلا تشهيت معندي لي يوجد ليا راجلي كيف كيمشي مع 7 صباح مكيجي حتل 8 ولا 9 دليل وعدوزتي غير فوق مني والله متعتقني وخا نموت

الله يا اختي المحما الناس كيتسابقواعليه باش يطييبوا ليها المهم انك تاكلي وخا ترجعي فين ساكنة طحتي علي الضيم بغيت نوحمك ولك الله غالب

المشاركة الأصلية بواسطة atlas مشاهدة المشاركة
                  الله يا اختي المحما الناس كيتسابقواعليه باش يطييبوا ليها المهم انك تاكلي وخا ترجعي فين ساكنة طحتي علي الضيم بغيت نوحمك ولك الله غالب
                  بارك الله فيك أختي انا ليا الله عرفتي متخيليش شحال طاح عليا الضيم ملي ڭالت ليا الكسالة ديال الحمام ابنتي إلا تشهيتي شي حاجة ڭوليها ليا ڭلت شوف كيفاش البراني باغي يدير الخير وخا مفحالهاش مسكينة وعدوزتي فوق مني و مكترحمنيش التقدية كلها عندي لمشكل هو الريحة دلماكلة كرهتها غير تنزل تهز لي بغات وخا تعطيني غير الشياطة قابلة مع العلم ان رمضان كلو انا لي كنت كنوجد الفطور و كنطلعو ليها حيت هي غي بوحدها كنڭول نفطرو مجموعين

fin sakna akhti

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X