عافكم بغيت نعرف شنو هادشي للي عندي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم بغيت نعرف شنو هادشي للي عندي

المهم انا هادي عامين باش حبست الكينة و بغيت نحمل ولكن باقي ربي ماكتبش
    الدورة عندي كتجي على 40 حتال 48 يوم المهم هاد المرة جاتني الدورة في 6 شتنبر و كان كلشي عادي و في يوم 3 اكتوبر شفت نقطة ديال الدم و تعجبت حيت يالاه 28 يوم باش جاتني كولت يمكن غير تقلبات وغادي تولي تجيني على 28 يوم المهم كنتسناها تسرح و لكن الغد ليه جاتني نقيطة تاني لدرجة ماحتاجيتش نستعمل الفوط الصحية و من بعد بقيت نلقا فالبروتيج سليب افرازات لونها بني و لكن قليييييييلة يلاه ليوم للي مافيا حتى حاجة، ومفهمتش شنو هادي اللي جاني .
    عاااااافكم الى كانت شي طبيبة فالمنتدي تدخل تفيدنى الله يرزقها بالذرية الصالحة ويعطيها مانوات و البنات عافكم للي عارفة شي حاجة تفيدنى الله يسهل عليكم

البنات عافكم جاوبوني راني تااااااااااااااااااااالفة

الحبيبة يمكن راكي حاملة حيت هادو اللي دكرتي من علامات الحمل و الله اعلم ديري تست او التحليلة و شوفي يكون خير انشاء الله
      http://

انشاء الله ياربي هادشي للي تمنيت
        حتي توصل و قت الدورة الا ماكان والو ديك الساعة ندير التست
        عااااااااااافكم للي عارفة شي حاجة تدخل الله يسهل عليكم

زعما حتي وحدة مدخلات تفيدني
          و عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافكم عتقونيييييييييييييييييييييييييييي راني تااااااااااااااااااااالفة

اختي ما خفتي والو راه بعض المرات كتوقع مع الحالة النفسية للمرأة تتغير الافرازات الهرمونية ويمكن يكون بالفعل حمل ما عليك غير تصبري شوية ومن بعد ديري التيست ويارب يرزقك الذرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

ntmana anak tkouni 7amla ri sabri chi chwia o khwia balk madirich m3aha balak o ikoun khir incha lah wach kat7asi bil7arara dial jismk martaf3a o la chi wja3 khfif fi asfl lbatn

الله افرحك في هاد الشهر ياربي امين
                sigpic

غير نصيحة يا اختي متشربي حتى حاجة سخونة حتى تتاكدي
                  http://

اختي الله يفرحك يقدر يكون حمل او عندك البرد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X