إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الاول للحوامل الجدد من شهر الى تلاتة اشهر فقط ....باش نتوانسو او ننصحو بعضنا..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

mabrouk 3likom tajamo3 jdid lah ykamal 3likom balkher gher sabrou rah lawham daba ydouz inchalah
    w 3amlo taw9i3 bach na3arfou chhal 3andkom ana daba hamala haml tani w 3andi 5 chhour
    sigpic

okhti imraa hora rahad wasfa kadera mama wkhoti ga3 lihemlo katwsihhom yderoha wlahmdolah hta ana mwsyani bach ndera wsaraha ma3omar chi wehda f3aeltna b9a fiha hna kandero niya wlkamal 3la sidi rebi

اختي كوتر اليوم نديرها نتاع نمسح وجهي فضهر راجلي نخليه حتى ينعس او نمسح وجهي فيه حتى نشبع ياكي هههههههههههههههههههههههههه
        وان شاء الله الى ولدت ندير حتى نتاع الشعر ربي يخليك احبيبة لهلا يخطيك

السلام عليكم الله يكمل بالخير انا في بداية الشهر الثالت و الوحم خلاني عايفة كلشي من اولهم راجلي هههههههههه اما الماكلة غير الفرماج و الخبز هما اللي كيطيحو في كرشي ايوا الله يدوز كلشي على خير و بالفكاك لكل الحاملات
          http://

salam 3likom alhbayb dyali hta ana zidoni m3akom hit hta ana hamla hadi 7 asabi3 hada hamli attani wana flghorba wahida onfsia dyali tayha bzzaf mal9it liywasini iwa matnsawnich tfkroni marra marra llah ikamml lina blkhir kamlin

سلام يا حبوبات...........فكرة زوينة بززززاف.......انا حاملة دبا عندي ثلاثة اشهر و 16 يوم............يعني دخلت في النصف ديال الرابع.....الحمد لله الدوخة و السخفة حيدات ....دبا مرة مرة تيجيني الاعياء بزززاف.......و يا الله ليومة حسيت بيه تحرك غير بشوية....حتى حاجة ما ساهلة ...الله يصبرنا و الله يفكنا على الف خير يا رب.......و سعيدة لانضمامي اليكن........

و فييييييييينكم......................

السلام عليكم
                  مبرووك على كل حاملة والله يرزق كل متاخرة
                  حملي الاول وقع لي اجهاض
                  دبا ولله الحمد دخلت التالث والامور بخير الحمد لله
                  جاني الوحم صعيب ودبا حسيت بيه شوية بدا تقل
                  ردان حشاكم والتغيليفة نهار كاامل، غير الي زوينة اني تناكل كلشي متنعيف وااالو الا حوايج قليلة بزااف
                  كنت مقلقة بزاف وحتى ريحة راجلي تتجيني خانزة ومزفر هههههههه
                  دبا وليت شوية
                  يلا مشيت عند طبيب سمعت دقات القلب وشفتو جنيني تتحرك ماشاء الله سبحان الله العظيم متصوروش شحال كانت فرحتي بيه
                  تنتمنى تقبلوني معاكم
                  افيذ واستفيذ
                  الوصفة اختي الي قالت لك ديال الكلف شنو هي؟؟
                  عفاكم كتبو بالعربية باش نقدر كاملين نستافدو راه متنقدرش نقرا الفرنسية مدرجة
                  عفاكم عودو لي الوصفة
                  واش نديرها دبا او حتى اذا بان فيا الكلف
                  اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                  الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                  اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                  اللهم أقر عيني به
                  اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                  اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

السلام عليكم كدايرين
                    بالنسبة ليا كناخذ مثبت ديال الحملutragestan200 ديما دايخة بالنعاس و بديت كنعيف شوية ماكلة الدار و مرة مرة كيشدني الوجع في الكرن الأيسر حينت عندي منفوخ و حشاكم كثرة الذهاب للحمام
                    عفاكم شكونutragestan200 كتاخد و شحال من يوم كتاخديه
                    حبدا لو الكل يكتبو بالعربية
                    الله يثبت حملنا جميعا و يرزق كل محرومة
                    اختي امرأة حرة واش مسحت وجهك في ظهر راجلك ههههه
                    اختي كوثر شكرا على الوصفة
                    اختي ندى الورود مادام مافيكش الكلف بلاش ماديري الوصفة

سلام علكم كاملين و الله يكمل عليكم بالخيرحتنا حاملة ف 7أسابيع و 5 أيام
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X