إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الاول للحوامل الجدد من شهر الى تلاتة اشهر فقط ....باش نتوانسو او ننصحو بعضنا..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم البنات كاملين كيف دايرين و كيف دايرين مع الحمل ، أنا حامل جديدة معاكم إلى قبلته عليا ، و حتى أنا عندي أربعة أسابيع و خمسة أيام ، غير مرة مرة كيجيني الوجع و الحرقة و هاد الشي عادي البنات أو لا لا .
    أم حفصة كيف دايرة لباس عليك ، الله يتمم عليك بالخير أختي ، راه قالت لي الأم ديالي اتصلتي بيا ، الله يجازيك أختي كل خير ، راكي منسيتينيش ، لهلا يخطيك .
    و الله يسهل على كل الحوامل و يرزق كل محرومة يا رب
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم البنات كاملين كيف دايرين و كيف دايرين مع الحمل ، أنا حامل جديدة معاكم إلى قبلته عليا ، و حتى أنا عندي أربعة أسابيع و خمسة أيام ، غير مرة مرة كيجيني الوجع و الحرقة و هاد الشي عادي البنات أو لا لا .
      أم حفصة كيف دايرة لباس عليك ، الله يتمم عليك بالخير أختي ، راه قالت لي الأم ديالي اتصلتي بيا ، الله يجازيك أختي كل خير ، راكي منسيتينيش ، لهلا يخطيك .
      و الله يسهل على كل الحوامل و يرزق كل محرومة يا رب

اهلا و سهلا الحبيبة ........نهار كبير هدا التاحقتي بينا...مبروك عليك.........اه الحبيبة الباركة في راسك راكي كنت كتبت شي مشاركة في قسم الاعشاب شي بنت مريض ليها باها و جاوبتيه و كتبت ليك تما .....لانني حاولت مرارا نصيفط ليك رسالة خاصة و مقدرتش معرفتش علاش معطلينها.......المهم .....اجرك الله في الوالد...راني اتصلت على اساس نسول على ابيك و اذا بي تتقول لي الوالدة ديالك راه مات.........هدا حال الدنيا اختي....

اوا الحبيبة مرحبا بيك معانا و نهار كبير .......
      ....

ما مشى معاك بس أختي أم حفصة ، الله يخلي ليك حفصة و يبارك ليك في حملك و يعطيك ذرية كاملة الخلق ، سمح لي أختي ما شفتش الرد ديالك بعض المرات ندخل دغيا و نخرج لضيق الوقت أختي ،
        و شكرا لك على الترحيب و حمدا لله تعالى

ما مشى معاك بس أختي أم حفصة ، الله يخلي ليك حفصة و يبارك ليك في حملك و يعطيك ذرية كاملة الخلق ، سمح لي أختي ما شفتش الرد ديالك بعض المرات ندخل دغيا و نخرج لضيق الوقت أختي ،

بارك الله فيك الحبيبة و الله يكمل ليك حتى نتية بالف خير...واش هادا اول حمل و لا عندك شي كتاكيت.........

بارك الله فيك الحبيبة و الله يكمل ليك حتى نتية باف خير...واش هادا اول حمل و لا عندك شي كتاكيت.........

sba7koum mabrouk kif sba7to lioum ri sbar radi idouz kolchi bikhair in cha lah o radi ib9a ri t3awid

khti maria009 sam7i lia ma3andich clavier arbe khti raki khditio fimibion ra9am jouj khasak takhdi ra9am wa7d 7intach ra9am jouj katbdi takhdih 7ta lchar raba3 man l7aml hadak chi 3lach fih jouj alwan ama daba khasak takhdi ra9am 1 raha fih loun rouz khodi wa7da fi nhar o hadak li 3andak khbih 7ta doukhli lchar 4 o koli kola nhar jouj kola wa7da man loun ama man char 1 7ta lchar talt khasak takhdi fimibion1 raha katkoun maktouba fi lbakia dialo

khasak tchri hada machi dak li3andak daba

khti nti daba 3andak hada

Lbaraka frassek aokhti mariem wlah y3awad lmhaba bssbar wmbrok 3lik lhaml
                      sigpic

السلام عليكم البنات لباس عليكم و جمعة مباركة
                        أختي أم حفصة هذا أول حمل لي ، أختي كريمة83 ما مشى معاك باس و نطلب الله يصبرني على فرق والدي الحبيب إلي حرقته مازال فيا ، و لكن أمر الله تعالى و هذا
                        حال الدنيا .
                        الله يسهل على كل الحوامل يا رب ، و يفرح كل محرومة إنشاء الله

البنات ديالاش هداك الفنيد لي كاتشربو

اهلا ختي نوفيخة لباس عليك هديك الكينة لي كنشربو فيها بزاف ديال الفيتمينات و حمض الألفوليك لي كيحمي الجنين من التشوهات والله هو لي كيحمي
                            sigpic

البنات أنا رني خايفة بزاف ليوم نزل مني واحد سائل بني فاتح رني مهولة لي عندها شي معلومة تفيدني بها الله يجزيكم بخير
                              sigpic

حتى نا معاكم لا قبلتو علي
                                [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                                يعمل...
                                X