التجمع الاول للحوامل الجدد من شهر الى تلاتة اشهر فقط ....باش نتوانسو او ننصحو بعضنا..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam okhti amouna
    ghir sbar daba ufotak lhal ch7al andak daba

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

Khati amouna zidini 3alik hata ana bihalk 9atlani lawham oana kalsa m3a malin dar dari mahmltha ma9bltha kancham chi rawyh khaybin oana 9atlatni lidyari bilast ta9ya dayha 3alya karch hachat lya rakabi ana daba fi osbo3 7 ma3rat imta rayfotna had lawhm allh yasmah lina osafi ma3dna sabr

السلام عليكم
        مرحبا بكل الملتحقات الجدد، نورتو التجمع
        الله يكمل ليكم بخير وسهل لينا امورنا
        اختي مارية لالا ملي كنت نشرب دوا مكانش ينزل مني افرازات بنيين
        اشنو قالت لك الطبيبة؟؟ الله يكمل ليك بخير
        اختي كل طبيب وطريقة حسابو
        الا كنتي عارفة وقت اباضتك بالضبط حسبي منها
        اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
        الله احفظ جنيني من كل عين وشر
        اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
        اللهم أقر عيني به
        اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
        اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة amita06 مشاهدة المشاركة
          salam okhti amouna
          ghir sbar daba ufotak lhal ch7al andak daba
          salam khti amita 3andi daba 5 asabi3 w 5 ayam ya3ni d5alt f chehar tani lah yesser lomor w y5afef 3lina w lah yfek lwa7la 3la khir
          [gdwl]sigpic
          اللّهم اجعل خير أعمارنا آخرها، و خير أعمالنا خواتيمها، و خير أيامنا يوم نلقاك
          اللهم بارك لي في زوجي وبارك له في وأصلح لنا شأننا وارزقنا الذرية الصالحة والرزق الحلال
          آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
          [/gdwl]

المشاركة الأصلية بواسطة nofikha مشاهدة المشاركة
            Khati amouna zidini 3alik hata ana bihalk 9atlani lawham oana kalsa m3a malin dar dari mahmltha ma9bltha kancham chi rawyh khaybin oana 9atlatni lidyari bilast ta9ya dayha 3alya karch hachat lya rakabi ana daba fi osbo3 7 ma3rat imta rayfotna had lawhm allh yasmah lina osafi ma3dna sabr
            mezyan be3da malin dar ghadin y5effo 3lik chwiya ana malin dar mam3ayach f nafs lemdina ana naf3ani ghi wahed lbent sahebti ghi kaye5roj rajli sbah l 5edma kanelbes 7wiji w kanehrob 3andha makan9edch neb9a f dar w 3ad yalah krinaha w ma3ajbanich makanehmelhach w had lbent hiya li naf3ani lah yej3alha f mizan hasanatha htal 3chiya meli kiji rajli men khedma 3ad kanemchi men 3andha lah yesser lina hadchi w lah y5afef 3lina w yej3alha men maghfirat donoub w lah yesmah lina men lwalidin
            [gdwl]sigpic
            اللّهم اجعل خير أعمارنا آخرها، و خير أعمالنا خواتيمها، و خير أيامنا يوم نلقاك
            اللهم بارك لي في زوجي وبارك له في وأصلح لنا شأننا وارزقنا الذرية الصالحة والرزق الحلال
            آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
            [/gdwl]

وزيدوني حتنا عليكم غدي نموت غير بجوع وقلة الشهية اما الغمة لي فصدري ربي لي عالم بها واللمشكلة خدامة قلولي فوقاش غيمشي مني هاد شي انا دبا فالاسبوع الثامن
              sigpic

هنا معاكم زيدوني عليكم انا دخلت في الثالت

المشاركة الأصلية بواسطة amita06 مشاهدة المشاركة
                  sbah lkhir alikom
                  man jihti ana ya om hafsa walit bikhir fatni lwham
                  onti akhti kidayra m3a lwham o ch7al andak daba
                  مساء النور الحبيبة.....اوا على سلامتك اللي المرحلة الحرجة فاتت........انا الحمد لله بخير قهروني الناس اللي توحموني......هههههه كل نهار عند وحدة و الوالدة حتى هي الله يجازيها ....كل مرة طالة علي بطويجينها.....ههههه تقهرت....بغيت نسد علي داري و ميبقى حتى واحد يجيب لي..........خايفة نغلاظ و راني بالفعل غلاظيت......غير الله يصاوب و صافي......دبا انا غدا ان شاء الله عندي 20 يوم في الرابع يعني بقات لي 10 ايام و ندخل الخامس.......و الكريشة بدات تتبان شوييييية....و نتية شحال عندك اختي.....

[QUOTE=أم حفصة;2483345][SIZE=5][COLOR=red]

مساء النور الحبيبة.....اوا على سلامتك اللي المرحلة الحرجة فاتت........انا الحمد لله بخير قهروني الناس اللي توحموني......هههههه كل نهار عند وحدة و الوالدة حتى هي الله يجازيها ....كل مرة طالة علي بطويجينها.....ههههه تقهرت....بغيت نسد علي داري و ميبقى حتى واحد يجيب لي..........خايفة نغلاظ و راني بالفعل غلاظيت......غير الله يصاوب و صافي......دبا انا غدا ان شاء الله عندي 20 يوم في الرابع يعني بقات لي 10 ايام و ندخل الخامس.......و الكريشة بدات تتبان شوييييية....و نتية شحال عندك اختي.....

salam okhti
                    lah yikhali lik lmima o ga3 li jab lik chi haja ana ya khti fi lghorba ma andi had man ghir lah o rajli o hada li fi korchi ya3ni wahamt rasi bi rasi li tchahitha nsad nifi o ntayabha hhhhh
                    lhamdollilah mni fat kolchi ana daba andi 3mois et 3 semaines
                    o hada awal haml liya

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

السلام عليكم
                      الله يصبرنا على الوحم ويكمل لينا بخير
                      اختي كميرة راه شهر 3 او الرابع تختفي الوحم او على الاقل تقل
                      احنا مباركين بيه غير الصبر وكلشي غادي يكون بخير
                      سعداتك ام حفصة انا ماما بعيدة ومكين حتى واحد حدايا ، وحتى جارتي الي عندي معاها حاملة ووحمها اكتر مني متطيبش انا ولين ندوقها في سبيل الله
                      الله يكمل لينا بخير ياربي ياربي
                      اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                      الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                      اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                      اللهم أقر عيني به
                      اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                      اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X