خواتاتى فى الله جاوبونى الله يسر اموركن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خواتاتى فى الله جاوبونى الله يسر اموركن

السلام عليكم بغيت نسولكم انا تزوجت هادى عامين مززالمحملت دوزت عند ضبيب كالى كل عندك مزيان والدورة منتظمة ليا ولكن المشكل عندى 44 عام فى عمرى شكون لحملت فهاد العمر جاوبونى قبل منحماق عففففففففففففففففففففاكم

kheti choufi rezaq howa lah ana jareti hemelat 3ala 49ans choufi ahbiba madam qalik tebib kolchi mezeyan o3andek dawera montadema rebi inchalah ghayeferehk 3ajilan ghayera ajil

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
    الصبورة
    الصابرة
    المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

الله ينجيك يا اختي من الحماق الذرية ارزاق من الله غير صبري و الله يرزقك بالذرية الصالحة على حدعلمي كاينين نساء حملو في سن الخمسين و ليس الاربعين غير خللي يقينك في الله ومايكون غير الخير
      http://

lah iraz9ak bidouria sali7a amin

اخت ىassabera كنتمنى عند الله الفرج واش هد جارتك سبق ليها ولدا او هادا الاول

الله يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل يارب
            sigpic

ختي راه السن مشي سبب رئيسي ف تأخر الحمل ختي كاينين لولدو ف الخمسينات ...ديري يقينك ف الله ميخيبكش ....شوفي أختي حيدي عليك الوسواس وكتري من الإستغفار ليل نهار.... فأكيد ربي غادي يفرحك وتجي تفرحينا بخبر حملك انشاالله ...كتري من الإستغفار وطلبي الله سبحانه وتعالى بقلب خاشع يرزقك بلدرية الصالحة قولي في سجودك ......ربي لا تدرني فرداً وأنت خير الوارتين .......الله يرزقك أختي بلخلفة الصالحة عاجلاً وليس أجل يا حنان يا منان

السلام عليكم وقت اللي كتب ليك ربي الحمل غدي يكون ديري ايمانك فالله واحد مراة خالي 49ولدات فهدا الصيف

المشاركة الأصلية بواسطة محبة اهل البيت مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم بغيت نسولكم انا تزوجت هادى عامين مززالمحملت دوزت عند ضبيب كالى كل عندك مزيان والدورة منتظمة ليا ولكن المشكل عندى 44 عام فى عمرى شكون لحملت فهاد العمر جاوبونى قبل منحماق عففففففففففففففففففففاكم
                  اختي خلي املك في ربي كبير راه ربي هو الي كيرزق الاطفال واذا ربي كتبلك الدراري راه غادي يفرحك بهم
                  انا هدى اكثر من 20 سنة زواج بدون اطفال علما معندي حتى مانع للحمل وكدالك زوجي
                  ربي باقي لم يادن لي بعد الحمد لله والشكر على نعمه الكثيرة
                  اختي انا غندعي معاك في الحج قريبة نمشي قلي اسمك باش ندعي معاك باسمك الحقيقي
                  وربي الكريم اطلب ان يرزقنا جميعا
                  احبك في الله

اختي قال سبحانه وتعالى انا عند ظن عبدي بي غير ديري يقينك في الله وغدي تشوفي رحمتو اناعندي صاحبتي تزوجت على الربعين وههي الان حامله بالثالث متكوني انت ان شاء الله ونزيدك دارت الفرق بين ولادها يعني دبا راها داخله في الخمسين وماحاسه بعمرها دايره راسها باق صغيره الله يفرحك اختي غير بردي نفسك والله رحيم بعباده

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X