أرجو المساعدة من الأخت سعيدة2000

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة من الأخت سعيدة2000

آلسلام وعليكم أختي سعيدة 2000 كيف أحوالك لباس عليك الحمد للله أختي بغيت نسولك على هد العملية حثى أنا راجلي هدي مدة ألخصيتين كيعتوه صداع مي عمرو دوز تل ملي تزوجن أبغين نولدو مشيت دوزت قلو لي مزيان ملي دار تحاليل لقآ حيونات قلال أضعاف إوا قالولو دير راديو دارو ألقا شي عروق مبوشين أمنفوخين يعني غيدير عملية أدارها ب 7000 درهم دباشي شهر تقريبا ألي بغيت نعرفو منك أختي أشكترفي على هد العملية ؟ واشكيحملوناس بها؟ بغيت نسولك بعد العملية واش بقي كيحس راجلك بصداع فالخصيتين؟ حينت راجلي كيعطيوه لحريق شكرا كنتسنىتجوبيني الله إفرحن عمى قريب إنشا ألله والسلام وعليكم
    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

اختي
    انا لوسي كان عمل عملية كبحال لعمل راجلك حتى هو قالوليها بانو عندو الكائنات المنوية ضعيفة والسبب انو كانو عندو دوالي وعمل عملية والحمدالله نجحات بما انو حاليا اب لبنوتة عندها اكتر من سنة والعملية عملها 2008ب الحق كان كيقول ان بعد العملية شحال وهو كيظروه جناب فوق السرة وكدالك الخصيتين وان كيحس بالم شديد
    فطبيعي اختي ان زوجك يتالم باق جراح مالتموش والعقبى ليك تحملي انشاء من هنا القريب العاجل ونسمعوا عليك انك شديت بنيتك اووليدك بين ايديك
    والله اسمعنا كلام الخير عليك

شكرا بزاف أختي أم ميسون على رد ديالك لفرحني بزاف إنشاألله ربي إستجب لدعوة ديالك قوليلي شحال جلس لوسك مورا العملية عاد حملات مراتو

السلام
        اختي راه طبيعي انه احس ببعض الالم وخصوصا انه عملها غير شهر هادا
        انا غنعطيك بعض النصائح
        احاول اتجنب التقل والحمام السخون والملابس الضيقة ونيلو وعدم السياقة حيث باقين العروق خضرين
        ونا كنصحك تعطيه بعض المسكنات
        ملي اكمل ستة الشهر ديك الساعة غادي اكونو العروق مزيانين وديك الساعة امكن ليه اعود ادير التحاليل
        ونا اختي غنصحك باش تعطيه الاعشاب المكونة من العسل وغداء الملكات وحبوب اللقاح والجانسين والماء ديال الحمص زائد البصلة البيضاء زائد العسل وكدلك مرة مرة الفواكه الجافة هادشي راه كافي باش اقوي السائل ونزيدك خاصو اتفادى الخس والكامون ومن بعد ميشفى نوصيه على ممارسة الرياضة
        زائد الاستغفار والصلاة
        الله اسهل علينا كاملين ويرزقنا الذرية الطيبة
        اي سؤال انا رهن اشارة اختي مرحبا

اختي
          والله معرفتش حتى درك من فكرتني سولت راجلي امتا عمل العملية خوك قال معاقلش ولكن لمتاكدة منو انو مراتو ولدات وانو العملية نجحت لانو دوك دوالي كانو مبوشيين العروقة وتقدر ولدات شي بعد سنة وشي حاجة بعد العملية
          عر لنوصيك بيه واخة راجلك عمل العملية عونى راسك حتى انت بالاكل الجيد والسخون كبحال الحمام والمساخن والحليب وحب رشاد سكين جبيير البيض زعتر الكامون الصوفي الحريرة الحامضة والحسوة الفواكه الجافة اللوز الكركاع...... خصوصا في فترة قبل الاخصاب باش يكون الرحم محضر للاستقبال الكائن الحي
          واختي في بعد فترة الاجماع خصك تحاولي تبقاي مستلقية مدة طويلة ولكان ديري وسدة تحت الخصر ديالك في اسفل الظهر باش تعطي فرصة لاكبر عدد ممكن من الكاءنات المنوية للمرور وتلقيح
          وانشاء الله نسمع عليك كلام الخير وتكون حاملة في اقرب الأجال ويفرحك يارب امين

اختي ام ميسون نسولك الله اجازيك بالخير واش مرات لوسك حملات حتى فاتت عام ونص من بعد العملية ولا اشنو اختي فهميني وسمحي لي

شكرا بزاف أخوتاتي على الردود ديالكم أكنتلب من الله إنوللكم اللي ببالكم إنشاألله للي بغيت نقوليك أختي سعيدة هو أنو و خا داز على العملية شهر مزال واحد الخصية منفوخة بزا اف نغملمن بعد عملية خصها تفش ههههه سمحلي كترتعليك بزاف شكرا

اختي
                لا اختي مابين العملية والولادة تع بنتو عام وشي حاجة يعني انو بعد شي شهور قلال بعد العملية مراتو حملت ولكن شحال ماعرفتش لان مراتو كانت متلهفة تولد وهو تزوج في اواخر 2006ومن نهار الاول معملت حتى مانع حمل فلما شافت راسها ماحبلتش ماشات شافت راسها ومن قالوا ليها ماعندك والو ماش لوسي دوز وهنا كتشف المرض ديالو
                والحمدالله الله رزقهم بنوتة مزونة رغم ان عدوزتي كتموت عليها كتقول الكحيلة لانو جات خمرية كبحال امها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X