إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكوم راني محتاجة ليكوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكوم راني محتاجة ليكوم

السلام عليكم اخواتي انا هاد الشهر اخديت كلوميد ومدة الدورة ديالي هي 33 يوم لكن هاد الشهر تعطلات عليا بنهار واحد وجاتني بالم فظيع انا اصلا تتجيني نهار الاول بالالم لكن اول مرة يكون لهاد الدرجة يعني مقدرتش نستحمل والله العظيم الا بالبكاء بحال الا كنموت اول مرة ادير لي هكاك وتتجلس فيا 6 ايام نهار السابع تنطهر لكن هاد المرة جلسات فيا يوماين يعني جاتني نهار 10 والبارح بالليل مبقا والو واليوم الصباح مكاين والو واش يقدر يكون حمل علما انه ماكينة حتى اعراض ولا غير الكلوميد الي دار لي هكاك انا خايفة ومحتارة حيت غدا غنبدا تاني الكلوميد وخايفة يكون حمل حيت تيقولو خطير الا كان حمل الي فايت اوقع ليها بحالي تقول لي عافاكوم راني محتاجة اراكوم
    :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

اختي ديري التحليل ديال الدم حينت هو ل كيعطيك التصحيح باش إلى كان حمل إن شاء الله تبعي مع الطبيبة لأن كلوميد كينشط الإباضة
    الله يسهل عليك و يسمعنا خبار الخير و تقبطي هبة بين إيديك

عافكوم جاوبوني راني حايرة
      :

ربي يخليك اختي الله يجازيك بخير وانا سعيدة انكي فهمتي المعنى من اسم العضوية ديالي لكن اختي راه ماكينة حتى شي اعراض ديال الحمل انا اختي في الغربة ماشي في المغرب يالله قلتها لراجلي فالتيليفون وقال غيجيب ليا جهاز اختبار الحمل من الفارماسي غنديرو غدا ان شاء الله ونشوف يارب يكون حمل
        :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي ماعنديش فكرة على الموضوع
          الله يشافيك و ربي تكوني حاملة يارب

[CENTER]

هديتي لكن
          http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

salam alik okhti
            rabi yifarhak o tkoni hamla o rabi yiwhab lik hiba inchallah

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

ربي يخليكوم في الاخوات الي سبق ليهوم خداو الكلوميد ودار ليهوم بحالي
              :

الله يخليكوم ويحقق ليكوم الي في بالكم جاوبوني راني خايفة حيت غدا غنبدا تاني الكلوميد
                :

7ta ana akhti rani 7ayra f7alk 7it khdit clomid w nhar 10/10 nzl mni chwya dial
                  lwskh 7achak lbar7 blil nzlt mni n9tat dm 7amra f7al lma wjaria
                  lmochkil anni khasni nakhd clomid nhar 2 mn dawra w lyom ra 3 ayam w mazal ma khdito ma fhamt walo
                  [

ان شاء الله اختي يكون حمل ونحملو ان وياك ونتمنى من الاخوات يعاونونا اختي راه حتى انا نزلات عليا نهار 10 وجاتني بواحد الوجع عمرني مشفت بحالو ونهار 11 بالليل مبقاتش واليوم ايضا ماكيناش انا اصلا تاخرت عليا نهار كان موعدها نهار 9 وانتي اختي عاودي لي عليك انا قال لي الطبيب ناخد كلوميد نهار الرابع في الدورة ال يوم التامن يعني غدا وانا خايفة ناخدو ويكون حمل وما زال مبانش
                    :

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X