إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ام البنات الي بغات ولد باذن الله تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام البنات الي بغات ولد باذن الله تدخل

هاد الوصفة والله الى مجربة وعاطيا نتيجة مية بالمية وكلشي باذن الله سبحانه وتعالى
    نعاود ليكم القصة ديال الوصفة
    ماما كتولد غي البنات ههههههه ايوا مسكينة كل مرة توولد بنت تعطيها للدموع والبكا حيت بغا شي عزري زعما ايو واحد المرة جداتي كتعرف واحد القابلة قالتلها الى بغيتي بنتك تقلب ليها الكرش وتولي تولد الدراري (زعما قاااااارية هههههههههه) صاوبي ليها اتاي ديال الزعفران الحر ملي تكون نفيسة مزال فيها الوجع ( ذاك الوجع اللول مورا الولادة) و عطيها تشربو و هي هاديك ولدات الحمد الله باذن الله زوج ديال العزارى من بعد الحمد لله........
    ايييييييييييييوا الوصفة هي اتاي بالزعفران الحر وتشربو ملي يكون الوجع اللول مور الولادة
    و الله يسهل للجميع
    دعيوا معايا بشي بنيتة و لا وليد الللللللللللللللللله يسهل عليكم

اختي بحال والبنت بحال الولد الي صعييب هو بلاش
    :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

هادشي اكيد الله يرزق غير الصحة والسلامة و الخلقة الكاملة يااااااااااارب

ههههههههه اختي انا ام البنات هي خاصني حتى نولد عاد نشرب اتاي بالزعفران هههههههه
        الحبيبة بالنسبة لي وبكل صراحة تنقول الله يجعل البركة الله يرزق غير الصحة باش نربيوهم ونكونو معهم والله يجعلهم من الصالحات ..
        بالنسبة للوصفة بصراحة انا غير متفقة معك نهاءيا عرفتي علاش لانه سبحانه وتعالى هو اللي تيرزق البنت والولد وكوني اكيدة ان ربي كان غيرزق للوالدة ديالك داك الوليد سواءا شربت الزعفران او لا , بيني وبينك كل الاشياء اللي تيقولو انها تتساعد على تحديد جنس الجنين وراه عطاها الله فالمنتديات غير تخربيق وشحال من اخت تبعات الطرق وفالاخير ولدت بنت رغم انه كانت عندي 3 بنات وكنت تنقرا هاد الطرق داءما فالمنتدى ماتبعت حتى طريقة خليتها في يد الله وطلبت ربي الله يرزقنا اللي فيها الخير والحمد لله ربي عطاني بنوتة الله يحفظها هي واخواتها وانا صراحة ماتنامنش بهاد الشي نهاءيا العطية ربي اللي تيرزقها فقط وحتى حاجة ماتقدر تدخل فقدر الله الا الدعاء ..
        نديع الله سبحانه وتعالى يرزقك الحمل قريبا غير بعيد ويعطك التوام بنت وولد ..

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          ههههههههه اختي انا ام البنات هي خاصني حتى نولد عاد نشرب اتاي بالزعفران هههههههه
          الحبيبة بالنسبة لي وبكل صراحة تنقول الله يجعل البركة الله يرزق غير الصحة باش نربيوهم ونكونو معهم والله يجعلهم من الصالحات ..
          بالنسبة للوصفة بصراحة انا غير متفقة معك نهاءيا عرفتي علاش لانه سبحانه وتعالى هو اللي تيرزق البنت والولد وكوني اكيدة ان ربي كان غيرزق للوالدة ديالك داك الوليد سواءا شربت الزعفران او لا , بيني وبينك كل الاشياء اللي تيقولو انها تتساعد على تحديد جنس الجنين وراه عطاها الله فالمنتديات غير تخربيق وشحال من اخت تبعات الطرق وفالاخير ولدت بنت رغم انه كانت عندي 3 بنات وكنت تنقرا هاد الطرق داءما فالمنتدى ماتبعت حتى طريقة خليتها في يد الله وطلبت ربي الله يرزقنا اللي فيها الخير والحمد لله ربي عطاني بنوتة الله يحفظها هي واخواتها وانا صراحة ماتنامنش بهاد الشي نهاءيا العطية ربي اللي تيرزقها فقط وحتى حاجة ماتقدر تدخل فقدر الله الا الدعاء ..
          نديع الله سبحانه وتعالى يرزقك الحمل قريبا غير بعيد ويعطك التوام بنت وولد ..
          بارك الله فيك و الله يخليليك بنياتك وسعداتك بيهم و الله الى ديما كنطلب الله يرزقني بتوام بنات كنحمااااااااااق عليهم و اكيد حبيبتي العطية ديال الله و هو للي كيرزق هذا غير تخربيقنا حنا العيالات الله يهدينا على ريوسنا وخلاص

و زعما تاوحدا معجباتها الوصفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حتى انا كنسمع بزاف بهاد وصفات ولكن ربي هو لكيرزق لي مكتبولك الله هدي تجيبيه والا الله مكتبلك تولدي غير لبنات ولي معطاهاش كاع انا عندي بنية وحاملة بتانية ومعنديش هاد الفكرة الحمدالله على عطية الله غير ناس كيستهزؤ بلي عندها لبنات معرفتش علاش
              sigpic

بالعكس اختي البنات راه هدية من عند الله و اللي كيستهزأ بالبنات راه كاينين عندو الا مكانت مو تكون ختو و زيد وزيد
                و كلشي ديال الله و لكن كاينين شي وصفات شعبية ربي كايدير فيهم التسير علاش ملي كايقولك للي فيها الكلف تمسح وجها فظهر راجلها الي كان عرقان بلا مايعيق ماشي تخربيق اش جاب شي لشي و لكن الناس كيجربو كلشي و ربي كبير
                الله يخلي ليك بنياتك ويحفضهم ليك ويرزقني بتوأم بنات اااااااااممممممممممممممممممين

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
                  بالعكس اختي البنات راه هدية من عند الله و اللي كيستهزأ بالبنات راه كاينين عندو الا مكانت مو تكون ختو و زيد وزيد
                  و كلشي ديال الله و لكن كاينين شي وصفات شعبية ربي كايدير فيهم التسير علاش ملي كايقولك للي فيها الكلف تمسح وجها فظهر راجلها الي كان عرقان بلا مايعيق ماشي تخربيق اش جاب شي لشي و لكن الناس كيجربو كلشي و ربي كبير
                  الله يخلي ليك بنياتك ويحفضهم ليك ويرزقني بتوأم بنات اااااااااممممممممممممممممممين
                  chokran khti 3la do3ae dyalak w lah yraz9ak ma tmaniti
                  gher chaft nas gher mtab3ini lah yraz9ak wald lah yraz9ak wald wmin kan9olhom mohim gher sora makmoula kay9ouloli lae khasak wald daba baraka 3lina man bayrat iwa ach deri m3a hadou hhhhhhhhhh
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
                    و زعما تاوحدا معجباتها الوصفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                    شكرا اختي والله يرزقك الي تمنيتي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X