إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافكم عطوني عنوان الدكتورة فاطمة الزهرة نيان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم عطوني عنوان الدكتورة فاطمة الزهرة نيان

الأخت دمعة خاشعة اولكتعرف الدكتورة فاطمة الزهرة نيان تعطيني عنوان ديالها رقم الهاتف الله إجزكم

العنوان هو
    فاطمة الزهراء نيان
    ف 2 مارس رقم 35 اقامة لا لا حبيبة
    راها اختصاصية نساء و ولادة و العقم عند الزوجين ,,,
    غ ب 200 درهم 21 64 48 او 35 52 26 0522 begin_of_the_skype_highlighting 35 52 26 0522

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

merci konte mhtajaha ta ana
      ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

golya ina mdina hadi ana bagha casa ola rabat

الدار البيضاء في شارع 2 مارس اقامة لالا حبيبة قرب تانوية محمد الخامس وحدا التجاري وفا بنك ملاصقة معاه
          اختي راها مزيانة غير سيري عندها الله يسهل
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

شكرااااااااااا بزاف
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

بغيت نمشي عندها قولولي الا بغيت نشد موعد على شحال ناخدو؟
              بالنسبة للولادة عندها شحال الثمن؟ كتاخد النوار؟

salam akhti lah yasar omorak wach mtab3a 3andha kant mtab3a 3and wahad lbrof wmartahitch liha wbrit mahsan
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ღأمة اللهღ مشاهدة المشاركة
                  بغيت نمشي عندها قولولي الا بغيت نشد موعد على شحال ناخدو؟
                  بالنسبة للولادة عندها شحال الثمن؟ كتاخد النوار؟

اختي مبروك عواشرك
                  انا كنت متبعة عند نيان و عاد ولدت عندها في الكلينيك ديالها اسمو ام البنين
                  الى بغيتي موعد كتاخديه تقريبا عاى شهر حيت الدنيا عامرة بزاف اما الى كنت زربانة كتمشي بكري شوية تقريبا 9 تلقاك تما و تقيدك السيكرتيرة و تبقاي تتسناي حتى تسالي الطبيبة مع الناس ديال الموعد ونتي و زهرك تقدر تخوا الدنيا بكري و تدوز ليك غير نتي اتاصلي بيها قبل باش تشوفيها واش كاينة في المغرب او لا
                  بالنسبة للولاجة انا عاد ولدت عندها و منقوليكش شحال كنت خايفة من الولادة حيت اول مرة و لكن الحمد لله دازت ولادتي مزيانة بفضل الله و كذالك معاملتها غزاااااااااااااااااااالة تبارك الله عليها
                  و كيتهلاو فيك بزاف بزاف و الطاقم عندها رائع و كيساعدوك باش تولدي طبيعي و مكتفتح الا في الحالات الخاصة
                  انا عندي لاميتيل ديال كنوبس و حسبات لي 6000درهم حيت بقيت يومين في الكلينيك لامتييل خلصات لي 2700 درهم و انا كملت الباقي 3300 درهم و ماشي خصارة فيها هاد التمن حيت كتشوفي راسك مرتااااااحة و كلشي بخير

الله يفكك على خير
                  [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                  اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي مبروك عواشرك
                    انا كنت متبعة عند نيان و عاد ولدت عندها في الكلينيك ديالها اسمو ام البنين
                    الى بغيتي موعد كتاخديه تقريبا عاى شهر حيت الدنيا عامرة بزاف اما الى كنت زربانة كتمشي بكري شوية تقريبا 9 تلقاك تما و تقيدك السيكرتيرة و تبقاي تتسناي حتى تسالي الطبيبة مع الناس ديال الموعد ونتي و زهرك تقدر تخوا الدنيا بكري و تدوز ليك غير نتي اتاصلي بيها قبل باش تشوفيها واش كاينة في المغرب او لا
                    بالنسبة للولاجة انا عاد ولدت عندها و منقوليكش شحال كنت خايفة من الولادة حيت اول مرة و لكن الحمد لله دازت ولادتي مزيانة بفضل الله و كذالك معاملتها غزاااااااااااااااااااالة تبارك الله عليها
                    و كيتهلاو فيك بزاف بزاف و الطاقم عندها رائع و كيساعدوك باش تولدي طبيعي و مكتفتح الا في الحالات الخاصة
                    انا عندي لاميتيل ديال كنوبس و حسبات لي 6000درهم حيت بقيت يومين في الكلينيك لامتييل خلصات لي 2700 درهم و انا كملت الباقي 3300 درهم و ماشي خصارة فيها هاد التمن حيت كتشوفي راسك مرتااااااحة و كلشي بخير

الله يفكك على خير

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2AnFKMnkz
                    khti lah ykhalik wach kanti mtab3a 3andha ma 9abl lhaml
                    wach wladti 3adi ola ftih hit hta ana kan9alab 3la chi tbiba mzyana
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X