إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل وحده كتسنى تحمل هاد شهر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل وحده كتسنى تحمل هاد شهر

السلام عليكم
    البنات هدا موضوع لكل وحده كتسنى تفرح و يمن عليها الله بالحمل هاد الشهر
    كل وحده تدخل و تقولينا امتا الدوره الشهريه ديالها و باش كتحس و اشنو كتدير باش تداعف فرصه حدوث الحمل
    غنبدا انا الاولى انا اخر دوره كانت نهار 9 فهاد شهر و كنتمنىربي يكرمني و نكون حامله و نفرح راجلي بشي بيبي غزال ان شاء الله الاباضه نهايت هاد الاسبوع ايوه رانا تبخرت ليومه بالخزامى و تكلكمت باش ايلا كانت شي بروده نداويها من دابا و كانستغفر الله بنية الحمل و ناويه نشرب قرفه و خزامى هاد ليله
    و اللي كتعرف شي حاجه تفيدنا بيها او تدعي معانا ربي يرزقنا انا و كل مشتاقه الدريه الصالحه السليمه
    كنتسنى ردودكم و تفاعلكم
    في امان الله

Nou2a lah ywif9ik f mawdo3ik diri lwasfa li hitet raha mezyana li broda

اختي انا جاتني الدورة نهار 16كنتمنى هاد الشهر نحمل و ناوية نجرب الوصفة ديال الاخت ihsas87 انشاء الله

ان شاء الله اختي الله يحقق مرادنا كاملين
        بالنسبة لوصفة الاخت ihsas والله حتئ خفت انا عاد هادي شهر باش رحت و المنطقة المعلومة باقا كتخلعني و مزعمتش ندخل شي حاجة
        انا سمعت ان مرددوش مزيان ووصئ بيه النبي عليه الصلاة و السلام لانه كيقاد الهرمونات و كينضم الدورة شكون عندها شي فكرة

ana kant 9bal libada kanchrab lkhzama o man ba3d ljima3 fi wa9t libada kandir mkhada ta7t dahri o kan7awal njma3 rjalia o nhazhom lfou9 bach katsa3di l7iawant lmanwia iwaslo lra7im o dab rni 7amla d3iw m3aia lah itabt 7amlia

حت انا كنتمنة نحمل هدا الشهر الله يرزق كل محرومة ويكرمها ربي بالولد الصالح
            sigpic

ana kant 9bal libada kanchrab lkhzama o man ba3d ljima3 fi wa9t libada kandir mkhada ta7t dahri o kan7awal njma3 rjalia o nhazhom lfou9 bach katsa3di l7iawant lmanwia iwaslo lra7im o dab rni 7amla d3iw m3aia lah itabt 7amlia

a hbiba ma3andik 3lach tkhafi chofi rodod dyal 3yalat kano khayfin min jarboha jatom sahla nti likatsa3biha 3la rasik hhhhhhhhh

lah ytibit hamlik a hbiba o yrza9kol mihroma bidoriya saliha

حت انا كنتمنة نحمل هدا الشهر الله يرزق كل محرومة ويكرمها ربي بالولد الصالح
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X