لكل وحده كتسنى تحمل هاد شهر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

و الله يا الحبيبة ما عندي فكرة يمكن الوجع و لون الكحل ديال الدورة اعزكن الله
    نتمتئ البنات يفيدونا اكثر الله ينجينا و يحفظنا من كل اذئ يا رب

حتى أنا تتجيني بالوجع واخا تيقولو ان بنت غي تزوج أيمشي, أنا عام أنص هذا وباقي لوجع ديما
      حاجة خرى لبارح حسيت بحالة شي حاجة برة تخرج من جنبي وماكانتش قادة نمشي واليوم حمد لله

هدي من علامات الاباضة الكتحسي بجنبك البويضة كتكون مكتاملة وكتنزل لرحم
        http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

السلام عليكم انا البنات جاتني اخر دورة نهار 7 اكتوبر هاد الشهر درت الوصفة ديال القرنفل والخزامى 3 ديال المرات وخديت الكلوميد وكنتمنى هاد الشهر يحن عليا سيدي ربي ويسهل عليا وعلى كل محرومة .واليوم كنحس بوخز فالجناب ديالي وفكرشي لتحت معرفتش واش الاباضة ولا غير ضاربني البرد.ودعيو معانا الانيقات نفرحو كاملين فهاد الشهر.
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله افرحك في هد الشهر يارب و جميع البنات لي كيتسنو الله على كل شئ قدير
            http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

likm
              المشاركة الأصلية بواسطة Nou2a مشاهدة المشاركة
              مرحبا بالبنات اللي عاد لتاحقو بينا ايوه الحمد لله لقيت لوناسه و احلى وناسه الله يفرحنا يا رب
              sakiina تبارك الله نتي الاولى ادا اللي غنفرحو معاها يا ربي ماتشو فيهاش من هنا 9 شهور انا غنبقا متبعا معاك غير هو الحبيبه نسايها تلاهاي فشي حاجه و يا ربي ماتشوفيها و ديري تست و تفرحينا
              السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
              يــا ربــي آميـــن اختي الله يسهل على كل وحدة ان شاء الله انا راه يالاه مزوجة 4 شهور دابا و دار راجلي و ماما ديما يسولوني واش جاتك واش جاتك ضروني في راسي هاد شي ل ميخلينيش نساها فهمتيني اختي الله يسهل على الجميع

حتى انا كنت كنحس بجنبي كيضرني و حاشكم وليت كنبول بزاف و دابا في هاد الحضة لي كنكتب فيها في الوجع معرفتش واش ديال الدم ولا اشنو؛الله يسهل على كل وحدة يا ربي آميـن

الله ارزقنا الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله
                  والله افرح كل اخت مشتاقة تسمع كلمة ماما.

الحمد لله

salam okhti 7ta ana kant tanasstana b7alkoum o7ta 9aloli ndir wa7ad alwassfa tat7ayad albard omni dartha man moura7a ghir bi chiyamat 9lila ow9a3 7aml omni 9rayt 9alt walah tan9oulha likoum oraha ssahla ghir chri zit al3oud otabkhi fih la lahgzama albayda omni tabghi tna3ssi falil dirih odiri chifouta otgha6ay mazyan o hazi rajlik bi chi mkhada ona3ssi ortahi omaykoun ghir li bghiti allah yfarahkoum kamlin

المشاركة الأصلية بواسطة bauchra مشاهدة المشاركة
                      salam okhti 7ta ana kant tanasstana b7alkoum o7ta 9aloli ndir wa7ad alwassfa tat7ayad albard omni dartha man moura7a ghir bi chiyamat 9lila ow9a3 7aml omni 9rayt 9alt walah tan9oulha likoum oraha ssahla ghir chri zit al3oud otabkhi fih la lahgzama albayda omni tabghi tna3ssi falil dirih odiri chifouta otgha6ay mazyan o hazi rajlik bi chi mkhada ona3ssi ortahi omaykoun ghir li bghiti allah yfarahkoum kamlin

الله ينورك اختي والله حتا نجربها ليوم ولكن واش نعسو و ل زعما نديرو الجماع جوبيني الله يحفضك اختي؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X