لكل وحده كتسنى تحمل هاد شهر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

sakiina غتضحكي عليا الا قلت ليك انا عاد رحت هادي شهر و 4 ايام بالتمام ولكن راه كانموت و نتسطا على الدراري انا قصتي فشكل اول مارحت كانت مور ايام اباضه ب يومين و لقيت دم احمر بزاف قلبت ف غوغل قالك علامات تعشيش البويضه و بداو فيا كاع علامات الحمل قلت صافي الحمدلله ولكن لالا انسه شرفات لكن متغيره و بقات فيا غير 3 ايام و مشات و دابا ها انا كنتسنا تاني علز الله تكون شي حاجه

اختي بشرى ممكن تعودي لينا طريقة بتفصيل المملة باش نستفدو جميعا انا10 نتاع شهور باش مزوجة 6 اشهر الاولى ستعملت حبوب منع الحمل ياسمين لان طبيبة قالت ليا معندهاش اضرار يعني خفيفة ودابا 4 شهور وانا كنتسنى مزال مجاب الله بغيت غير الوناسة في هد البلاد سعيدة
      http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

ana bhalkome kantsana ana hade chhare mchite ande tbibe mtab3e m3aya ayame tbwide dyali lka al boyda ogalya mzyana o ana kandire mkada mli kansali al jima3e o rani kantsana daba lah ishale ala kola mahrouma

السلام عليكم بعدا انا اخر دورة ليا كانت 6 شتنبر و نهار 3 اكتوبر نزلو مني شي نقيطات ديال الدم ماشي دورة حيت كانو قلال بزااااااااااف نقيطة وحدة نهار3 و نقيطة نهار 4 و نقيطة نهار 5 ايو لدابا باقي ماجاتنيش و مافيا حتي شي اعراض غير طبيعية و كل نهار نقول ندير التست و كنخاف نتصدم و نقول بلاتي ايلا كانت شي حاجة غادية تبان واحد الحاجة للي جاتني شوية فشكل هي كنحس بالثقل فجنبي الايمن و ملي نبغي نتقلب بليل و او نوض كنحس بحال الا ضربني الضو فكرشي اييييييييييوا الله اعلم الي كان حمل الله يثبتو و الا مكان والو العقبال الشهور الجاية انشاء الله
          دعيو معايا يكون حمل باذن الله

inchallah okhty lahn lwafaa ykon 7amel achno mazal katssenay blasstek njry nchri bébé test ya rab7a ya dab7a serby w far7inaaa

حتى انا اخواتاتي كنتسنى الحمل هدا الشهر اوحسيت بالاعراض تاعها الغتيان والراس شويا هي تجي شرفات نهار الاربعاء

heta ana ba9a majatnich les regles o kantmana nkon hamla
                yarabi trzo9 kol mahroma bi doria saliha
                اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

البنات عافاكم راني ماكانعرف والو فهادشي ديال العشوب و المساخن و ماكانعرفش امتا نشربهوم انا راجلي بعيد عليا وانا عندي غير فرصة او 2 و غايغاود يغيب عليا..الدورة جاتني فنهار 11..المشكل اني كاينة عند ناسي وانا هاد الموضوع ماكانجبدوش مه عدوزتي كانحشم منها و مانقدرش نوض نبقا نخلط و نجلط هههه..ماعليش غير قولي اش ندير من اليوم..عندي امل كبير فالله و ان شاء الله نحمل هاد الشهر..و أملي فيكم تجاوبوني اش ندير من اليوم..
                  لكن مكي كل الود و الحب

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

salam akheti sakina ila galt lik rani bhalak heta ana 3dozti kola chehar tsawalni taybatni o heta ana daba walit kanbol hachakom bezaf chakit ana ila ykon fia sokar walakin ma3raftch kifach ndir bach na3raf wach howa ola la
                    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

اختي امه اللطيف اخر دوره كانت نهار 11 فهاد شهر واش هدا تاريخ نهايتها ولا بدايه و شحال مده الدوره كلها
                      هانتي عطيني اول نهار فدوره و اول نهار ف دوره الشهر اللي فات و الله يسر لينا كاملين حتا انا معايا عكوزتي و كنحشم منها ولكن كنشرب الخزامه قدامها و كنعطيها تا هي ههههههه و ليوم ناويه ندير طريقه بشرى ديال لخزامه فخريقه و تنعسي هازا رجليك واخا راجلي غيشد فيا مزيان ماشي مشكل كلشي يهون فسبيل نونو
                      والله ييسر للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X