إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يسهل عليكم بغيت نسولكم علىutrogestan200mg

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يسهل عليكم بغيت نسولكم علىutrogestan200mg

كنت اعتقد اني حامل لانني كنت احس بالقيئ والدوران مع العلم انه لم تتاخرلي الدورة الشهرية بعد وذهبت عند طبيبة عامة اجرت لي الفحص بالصدى وقالت لي بانه هناك شيئ بالرحم لكنه غير ظاهر و اجرت لي بعدهاتحليل البول مساءا وقالت لي انه ايجابي وهذا حصل يوم10/10/11وذهبت اليوم عند اختصاصي النساء واخبرني بانه ليس هناك حمل ووصف لي اوتروجيستون200مغ لان الدورة ليست منتظمة عندي وقال لي بان اتناوله من اليوم مع العلم انه لم يأتيني الحيض المرجو منكم اخواتي ارشادي الى كيفيةالاستعمال جزاكم الله خيرا.ملحوظة:لقد وصف لي علبتين

عللى العموم اختي حفيظة يعتبرutrogestan200mg منظم للدورة و مثبث للحمل إذا كان، يعني إذا كانت الدورة غادي تنزل غادي ينزلهالك و إلى كان هناك حمل متخافيش منو لأنه مثبت و يوجد أيضا على شكل قويلبات للحاملات.
    كنتمنى نكون أفدتك و بالتوفيق
    sigpic

شخصا كنت اخذه كمثبت
      والي امعة انه كذلك تنزل الدورة اذا منزلاتش
      اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
      الله احفظ جنيني من كل عين وشر
      اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
      اللهم أقر عيني به
      اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
      اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

سمية سمرىnafs li galtou lbante

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

حتى انا اختي تنخدو هادي شهرياين
          :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

السلام عليكم أختي حتى أنا وصفاتلي الطبيبة أتروجيستون 200 لمدة شهرين خديتو ابتداء من نهار 16 من الدورة وكان كيدرلي ديما الدوخة والقئ حتى ضنيت راسي حاملة وفاش سليتو جاتني العادة من بعد 6 أيام
            هو كينظم الدورة وكيساعد على التثبيت في حالة وقوع الحمل نتمنى نكون فدتك شوية والله يرزقك الذرية الصالحة
            sigpic

salam okhti hta ana kent kanakh utrogeston 200mg men nhar 16 htal 25 howa kaydir dokha chwia o meni 3raft rassi hamla 9alt li tbiba bach nba nakhdo ra mezian kif 9alo lbnat.
              wellah ifarhet a khti wkol mahrouma ya rebi

alah ykamal 3lik blkhir

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

اشكركن اخواتي على نصائحكن

هدا الدواء مزيان خديه اما عبر الفم او قويلبات سولي الطبيبة ديالك باش غادية تنصحك انا كنت حاملة وعطاه ليا الطبيب باش يتبث ليا الحمل

اختي حتا انا بديتو البارح والله يجعلو سبب
                      اختي انت غتاخدي حبة كل يوم لمدة 10 ايام تم تحبسيه وغيشيط ليك 5 حبات خليهم
                      غتسناي 4 ايام من بعد غتجيك العادة وتحسبي من نهار جاتك الى 16 يوم وتبداي الباكية تانية 10 حبات كل يوم حبة وغتشيط ليك 5 حبات
                      غتزيديهم على الخمسة الاولى باش تكملي الشهر التالت بنفس الطريقة
                      اختي هد الدوة كيتخاد اما عن طريق الفم او من التحت قويلبات ومن الاحسن تشربيه لان المفعول كيكون اقوى
                      اختي الا مفهمتيش قوليها لي نعاود نشرح ليك
                      [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X