منقول عن(خالتي حملت بعد عشر سنوات حرمان والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقول عن(خالتي حملت بعد عشر سنوات حرمان والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نبدأ في الموضوع:
    منقول عم إحدى الاخوات الفاضلات :
    تقول : خالتي (أخت أمي) تزوجت وجلست عشر سنوات بدون أطفال وماكان فيه سبب واضح لعدم الحمل بس كان عندها تكيس خفيف جدا وضعف في التبويض.....
    طبعا بدأت في العلاج من بداية السنه الثانية للزواج وجربت كل أنواع العلاجات والمنشطات والأعشاب ولكن للأسف بدون أي فائدة تذكر.....

مع إنه كان تبويضها جدا ممتاز مع المنشطات وماكان يحصل حمل والسبب غير معروف والعلم عند الله.....

زوجها عمل تحاليل وكان سليم والحمد لله.......

وفي يوم من الأيام حملت وحدة من قريباتنا بعد 15 سنة من تأخر الإنجاب.....
    اتصلت عليها خالتي وأخذت رقم المستشفى وأسم الدكتور اللي تتعالج عنده.....

راحت خالتي عند هذا الدكتور وتعجبت كثير من طريقته في العلاج......
    كان يقولها ماراح أعالجك بالأدوية والمنشطات لأن هذي كيماويات تنفخ البويضة من الخارج وهي من الداخل غير صالحة بتاتا للتلقيح.....

كان يقول إن نسبة التأخر في الحمل في مجتماعتنا أكبر دليل والسبب في غذائنا وأنظمتنا الغير صحية....

أعطاها نظام غذائي وقالها استمري عليه حتى تحملين....

هذا النظام الغذائي يعالج الهرمونات وينظم الدورة ويقضي على التكيس وبالتالي يصير عندك تبويض ممتاز من غير منشطات ولا تدخلات علاجية.......

أعطاها مع النظام الغذائي الجلوكوفاج والفوليك فقط لاغير....

الدكتور يطلب من المريضة إنها تجي في وقت التبويض علشان يشوف إستجابة المبايض للنظام الغذائي وماشاء الله تبارك الله بدأ جسم خالتي يستجيب للنظام من أول شهر بدأت فيه....

وطلب من خالتي الحركة والرياضة المستمرة لأنها كانت سمينة شوية وزنها في حدود 84 وكان يقول إن الرياضة راح تساعد المبايض على النشاط وإنتاج البويضات السليمة بإذن الله.....

وبعد شهرين من الحمية الغذائية حملت خالتي والحمد لله....

بعد معاناة عشر سنوات من العلاج كان حملها بسبب حمية غذائية ياسبحان الله.....

وهذي هي الحمية الغذائية:

النظام الغذائي خالي تماما من كل أنواع النشويات والسكريات لأنها السبب الأساسي في تكون التكيسات وبالتالي لخبطة الهرمونات وضعف التبويض....

المواد الغذائية المسموحه:

اللحوم بجميع أنواعها (لحم - دجاج - سمك ) وابتعدي عن القلي في الزيت وعن جلود الدجاج لأنها مليئة هرمونات......

مافي مشكلة لو حطيتي شوية زيت مع شربة الخضار او مع الدجاج لكن مايزيد عن ملعقه واحده ويفضل لو تستخدمين زيت الزيتون......

البيض والحليب ومشتقاته مثل اللبن والزبادي والجبنة والقشطة واللبنة .....الخ وخذيها كاملة الدسم مافي أي مشكلة.....

الخضار بجميع أنواعها مثل الخس والجرجير والمكور والفلفلا واللوبيا الخضرا و اليابسة والكرعا والمعدنوس ......الخ ماعدا الجزر والطماطم لأنها تحتوي على نسبة من السكر.....

الفواكه مسموح لك بالبرتقال والتفاح فقط لاغير وتاكلين حبة تفاحه وحبة برتقالة في اليوم وماتزيدين عنها أبدا لأن الهدف من النظام المحافظة على الجسم مايدخله أي نسبة زيادة من السكر...

المواد الغذائية الممنوعه:

النشويات بجميع أنواعها مثل الرز والمكرونه والخبز والمعجنات وكل مايصنع من الدقيق الأبيض.....
    البطاطس...والنشا والشوفان....
    البقوليات مثل العدس والفول والحمص والذرة...
    السكريات بجميع أنواعها وأولها السكر الأبيض والحلويات....
    الشاي والقهوة والمشروبات الغازية....
    العنب والتين والمانجا وكل الفواكه ممنوعه ماعدا التفاح والبرتقال....
    العصيرات بجميع أنواعها وخاصة المعلبه لأنها تحتوي على نسبة عاليه من السكر وممكن تشربين عصير برتقال أو تفاح فقط وتعصرينه في البيت وممنوع إضافة السكر.....
    العسل والتمر....

و تتابع الأخت قائلة : يمكن يكون النظام قاسي شوية ومتعب لكن والله والله وفي هذا اليوم الفضيل من هذا الشهر الفضيل إن قريبتنا حملت بعد استخدامها للنظام بسبع شهور وهذا لأنها كانت سمينة جدا فكانت استجابة جسمها للنظام بطيئة حتى نحفت وبعدها حملت على طول.....
    وبعدها خالتي استمرت عليه شهرين فقط والله العظيم ماكملت الشهر الثاني إلا وهي حامل.....

وتقول : خالتي مدرسة ولما سألت المدرسات عن هذا الدكتور كلهم مدحوه وقالوا إن كثير نساء يعرفونهم حملوا بسبب نظامه الغذائي بعد الله.....

الدكتور ماشي المغرب ف السعودية و عل العموم الاخت تقول:

اللي ماتقدر تروح للدكتور تستخدم بس الحمية الغذائية وتتوكل على الله لأن الدكتور مايعطي مع الحمية أي علاجات ثانية غير الجلوكوفاج حبة وحدة بقوة 500 يوميا مع حمض الفوليك فقط لاغير....وتتابع التبويض عند دكتورتها.....

ملاحظة:
    الموضوع يبغاله صبر وتحمل ممنوع الطفش والملل من أول شهر.....
    ماشي شرط تحملين من أول شهر ممكن ياخذ منك الموضوع شهرين ثلاثه اربعه انتي وحالتك ومدى استجابة جسمك للحمية....
    ومثل ماشفتو قريبة الأخت 15 سنه من غير أطفال وتعالجت الين طفشت وطفش جسمها لكن ما استفادت شي لأن السبب الأساسي لمشاكلها كان من الغذاء السيء ونفس الشي خالة الأخت التي تقول: والله العظيم إنه كانت بويضاتها أثناء العلاج كثيرة من اربع لخمس بويضات وكلها بالحجم المناسب بس ماكان يحصل حمل ما سألتي نفسك لماذا؟؟؟؟
    لأن البويضة انتفخت وخرجت بالقوة عن طريق الكيماويات والمنشطات وكانت فارغة تماما من الداخل وغير صالحة للتلقيح......

لكن عن طريق الحمية ما أخذ الموضوع منها سوى شهرين فقط وحملت من خروج بويضة واحده فقط لكن ما كانت أي بويضة كانت ممتازه من الداخل والخارج لأنها انتجت بطريقة طبيعية بدون استثارة وتحريض للمبيض ولأن المبيض اصبح يصل له غذاء سليم وبالتالي صار ينتج بطريقة سليمة.........
    زمان لما كان الغذاء صحي ماكنا نسمع بتأخر الحمل إلا نادرا جدا لكن الآن بعد دخول الأغذية السيئه أصبحت المستشفيات تغص بالمتأخرات وقسمنا هذا أكبر دليل.....

حتى أنا ليا دابة 8 سنين م حملتش و ناوية ابدا هاد الريجيم ومستعده اتحملو لو ياخذ مني وقت طويل لأني تحملت الإبر والعلاجات,,,,, سنين ودابا ما نتحملش هاد النظام الغذائي والله العظيم انه أسهل علينا من المنشطات وبلاويها إللي ضررها أكبر من نفعها....( لكن غادي ندير واحد الإستثناء صغير بخصوص القهوة وااااالو منقدرش نقطعها إدمااااان ههههه)

و أنا غادي نبدأ جديا هاد الشهر إن شاء الله وغاديا نفتح الموضوع ونتجمع فيه أنا وكل اللي غتستخدم هذا النظام ونشجع بعض ونوقف مع بعض لحد مانحملو ان شاء الله.....

أسأل الله أن يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه المعافاة

sigpic

معاك الحق و حتى انا غنبدا زييدني عليك

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

شكرا أختي صفاهي على انضمامك معايا و تشجيعك، ف انتظار المزيد من الاخوات بإذن الله (خايفين من الرجيم ههههه)
      sigpic

سبحان الله ما خلق الله داء والا ومعه دواء
        جزاك الله خيرا بهاد الافادة ديالك الي اخوات كتار محتاجينها
        الله يسهل ويرزق كل وحدة امين

يـقـيـني بـربـي
        مهما تملك الحزن قلبي
        وسـكنت لالام اوردتي
        سيظل يقيني بربي
        وان لاح النور من امامي
        وتجمدت الدموع في الماقي

سيظل يقيني بربي
        حتى لو غابت الضحكات
        من شفتاي وظل طيفها

وتحطمت الاحلام تلوى الاحلام
        سيظل يقيني بربي
        هو الامل والنورالدي امشي عليه
        وابني عليه من جديد كل امالي واحلامي

شكرا اختي على هدا الموضوع الراءع وحتى انا اختي غنبدا معاكم هاد النضام الغداءي زيدوني عليكم الله افرحنا جميعا ياربي امين
          sigpic

مرحبا بيك ختي فاطيمة معانا في هاد الحملة الغذاية جعلها الله بالشفاء
            و الحمل القريب إن شاء الله

واو 124 مشاهدة و تاوحدا مبغاتش تنضم معانا كاع هادا خوف من الرجيم:s5334: ههههه تيبغيوها واجدة (الحبوب كتبلع بالساهل و لكن الفائدة والو) تا أنا كنت بحالكم فين قريتو أول مرة قلت وايلي صافي انا مافيا والو ونصدع راسي و لكن قلت مع راسي حنا هاد الجانب هاملينو و فعلا زمان مكانش هاد كثرة مشاكل العقم سواء عند النسا و لا الرجال كانت التغذية على حقها و طريقها و لكن دابا ولاو fast food و الأكل المهرمن و الكيماويات و الاكل المعلب، الله يستر و صافي ,,,,,,

يا لاه الأخوات شوية ديال الهمة يالاه بغينا نحملو خلاص و نولدو ونفرحو اللي تيحبونا و تيهتمو لأمرنا

اللهم ارزقنا جميعاً الحمل التام السليم المعافى من غير زياده اونقصان
            واجعلهم بارين صالحين واجعلهم من حفظة كتابك الكريم يارب العالمين
            وصلى الله وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اَله وصحبه اجمعين
            قولو اَاَميـــــن
            sigpic

أسأل الله أن يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه المعافاة

شكرا اختي على المعلومة والله يرقكم الدورية الصالحة يارب
                sigpic

lah yjb likom tsir o ywifa9kom li fih lkhir

مشكورة اختي على الموضوع الجيد والمفيد.حتى انا غادا نتبع هاد الريجيم ان شاء الله الرحمان الرحيم
                    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X