أرجو منكم المساعدة وألا تبخلوا عني بأي معلومة أو نصيحة مفيدة جازاكم الله ألف خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو منكم المساعدة وألا تبخلوا عني بأي معلومة أو نصيحة مفيدة جازاكم الله ألف خير

السلام عليكم اخواتي بالمنتدى لقد غبت هذا الاسبوع عن المنتدى ولكن لم يكن بيدي كنت أشارك معكم في كل مرة في تجمع الحوامل الجدد ولكن هذا السبوع قد كنت منشغلة بالتحاليل و التعب لقد عدت الى الطبيب بالتحاليل التي طلب مني ان اقوم بها وهي6 تحاليل و قال لأختي لما دخلت أنا إلى غرفة الفحص بأن عندي فقر دم و بأن الدم عندي ناقص وقال لها أيضا النتائج توحي بأنني كنت مصابة به قبل الحمل و لذلك ازدادت حدته مع الحمل ولما فحص الجنين بالإكو قال لي بأن نموه جيد و بأن نبض القلب بدأ يسمع جيدا (أنا الآن في الأسبوع السابع 7 هذا أول حمل لي) و قال لي بأن الحمل في وضعية جيدة ولكن لديك فقر دم حاد شيئا ما و قد خفت من أن يؤثر هذا على صحة الجنين و أيضا على صحتي ل قد وصف لي دواء تارديفيرون ب9 وطلب مني أن أشرب 2 في كل يوم لمدة 15 يوما وبعد ذلك أشرب 1 كل يوم لمدة شهرين ثم أعاود التحاليل.
    أنا أحس بالتعب و الإعياء وأحس بدقات القلب متسارعة في أوقات من النهار وعلى ما اظن هذا بسبب الوحم أرجوكم ادعوا لي بالشفاء وأن لا يتأثر جنيني بفقر الدم و أرجو ان تجيبوني عن ما مدى خطورة فقر الدم على الجنين و الأم و أرجو ممن لديها أي معلومة مفيدة او نصيحة او عانت فيما قبل من هذا المشكل الا تبخل علي، جازاكم الله خيرا وأر جو من الله العلي القدير أن يثبت حملنا جميعا و يرزق كل محروم ذرية صالحة تكون من عباده الصالحين و البارين و من حفظة القرآن الكريم آآآآآآمييييييييين
    [gdwl]sigpic
    اللّهم اجعل خير أعمارنا آخرها، و خير أعمالنا خواتيمها، و خير أيامنا يوم نلقاك
    اللهم بارك لي في زوجي وبارك له في وأصلح لنا شأننا وارزقنا الذرية الصالحة والرزق الحلال
    آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
    [/gdwl]

ياربي شافيك اختي ويحفظلك جنينك ياربي
    اختي متخافي والو غير تبعي دوا
    والي عارفة ان الي فيهم فقر الدم تحاولو ياكلو الجزر بزاااف والباربة راهم مهمين خصوصا انك حاامل
    الله يكمل ليك بالخير ويحفظك من كل شر
    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

Allah ychafik akhti witabat hamlak
      koli akhti lkabda, zbib, sardine machwi rahom mazyanin lifaqr dam

rabi la tadarna fardan waanta khayr al waritin

alah ykamal 3lik blkhir, 7awli tkatri man l3das olkabda, olah ychafik

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

الله يشافيك أختي و يفرحك بشوفت مولودك سليما معافا
          [http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...2vpxnil115.gif[IMG]http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lqbbgc[url=http://tickers.doctissimo.fr/]

اختي الله يثبت حملك و يحفظك انتي و جنينك من كل سوء
            ماتخافيش اختي غير تبعي الدواء و حاولي تنقصي المقليات و اكثري من الخضر الفواكه الاسماك و اللحوم و القطاني ...ومتنسايش الدعاء الدعاء طلبي الله يحفظ الجنين ديالك و يكمل ليك بخير
            انا قالولي عندي فصيلة الدم سالبة و بلي كاينة خطورة على الجنين و خفت بزاف ..ولكن طلبت الله ان يتمم حملي على خير و الحمد لله انا فالسادس و بنتي ماشاء الله ما فيها غير الخير الله يتمم ليك بخير

[CENTER]

هديتي لكن
            http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا ليكم أختي ندى الورود،عفاف و هداية الرحمان على النصائح و اللهم آمين على الدعوات تاعكم و الله يحفضكم و الله يجازيكم بالخير و يعطيكم كل ما تمناو
              [gdwl]sigpic
              اللهم بارك لي في زوجي وبارك له في وأصلح لنا شأننا وارزقنا الذرية الصالحة والرزق الحلال
              آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
              [/gdwl]

chokran hananfaty lah yjazik belkhir w allh ynewlek matmenay f khatrek amiiiiiinnn
                [gdwl]sigpic
                آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
                [/gdwl]

المشاركة الأصلية بواسطة amouna24 مشاهدة المشاركة
                  اختي الله يثبت حملك و يحفظك انتي و جنينك من كل سوء
                  ماتخافيش اختي غير تبعي الدواء و حاولي تنقصي المقليات و اكثري من الخضر الفواكه الاسماك و اللحوم و القطاني ...ومتنسايش الدعاء الدعاء طلبي الله يحفظ الجنين ديالك و يكمل ليك بخير
                  انا قالولي عندي فصيلة الدم سالبة و بلي كاينة خطورة على الجنين و خفت بزاف ..ولكن طلبت الله ان يتمم حملي على خير و الحمد لله انا فالسادس و بنتي ماشاء الله ما فيها غير الخير الله يتمم ليك بخير
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا ليك أختي امونا على الرد و الله يكمل لينا بالخير كاملات و الله يفك الوحلة على خير بالنسبة للمشكل ديال الفصيلة السالبة على حد علمي مكوقع والو للجنين الأول كيكون احتمال كبير كيوصل حتال 99 في 100 ديال النجاح تاعو ولكن خصكي ديري واحد ليبرا كتحيد( ريزوس ـ) نهار لي تولدي فيه المهم قبل مادوز 24 ساعة على الولادة تاعك ان شاء الله باش الى بغيتي تولدي مرة اخرى ميوقعش ليك اجهاض لا قدر الله حيت تأثير نتاع (ريزوس ـ) كيتسبب في الاجهاض المتكرر و كيف قلت ليك مع نجاح الحمل الأول داكشي علاش خصكي تفكري هاد ليبرا لي قلت ليك ماتنسايهاش راها ضارورية واخا غاليا شويا كدير تقريبا 900 درهم و الله يحفض ليك حملك و الله يسهل عليك و علينا كاملات و الله يشافي كل مريض آآآآآمييييييين
                  [gdwl]sigpic
                  آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
                  [/gdwl]

شكرا اختي على اهتمامك جزاكي الله خيرا
                    هاديك اليبرا كلشي قالي خصني نضربها حتى نولد ان شاء الله ولكن الطبيبة لي متابعاني عطاتني نضربها فالاسبوع 28 ....الله يدير لي فيها الخير ليك و لينا جميعا يارب

[CENTER]

هديتي لكن
                    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X