إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع لحوامل الشهور الاولى...مرحبا بكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع لحوامل الشهور الاولى...مرحبا بكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية نقول ليك مبروك

انت حامل

كيف داير الحمل معاكم

بالنسبة لي هذه اول مرة وماكنتش عارفة الوحم صعيب لهذه الدرجة

كنت تنعتقد الحمل فشوش ودلع على الزوج

لكن الحمد لله على كل شئ

يالله كل وحدة تقول لينا رأيها

وخلينا نستمتع مع بعض

الله يرزقك اختى الضرية الصالحة

اللهم اعد الينا اطفالنا سالمين برحمتك نستغيث يا ارحم الراحمين
    اللهم امين

اختي الحبيبة الله يكمل عليك بالف خير ويرزقك الطفل السليم المعافى واتمنى كل الحوامل فالشهور الاولى يدخلو معاك للدردشة

المشاركة الأصلية بواسطة حنونو1980 مشاهدة المشاركة
        الله يرزقك اختى الضرية الصالحة
        امين يارب

وجميع المسلمين

تشرفت بتواجدك

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          اختي الحبيبة الله يكمل عليك بالف خير ويرزقك الطفل السليم المعافى واتمنى كل الحوامل فالشهور الاولى يدخلو معاك للدردشة
          اشكرك عزيزتي

وتنظن بوحدي لي في الشهور الاولى او الاخوات حشمانين

salamo 3alikom kamlin
            khti hta ana hamla f chhar w nass daba w mankhabbich 3lik khayfa bazzaf lah99ach fayt hmalt 2 fois w kandir fausse couche dakchi 3lach ma3raft wach nafrah wlla la ......

akhty incha allah kher wincha allah tkoun farha had lmra ghir 3ti lrassek raha surtout fch'houra lawlin

السلام عليكم
                انا ايضا في الشهر التاني من حملي ان شاء الله
                وانا ايضا كنت اضن ان الوحم هو دلع فقط لاكن في الحقيقة عندما جربته فهو في الحقيقة بالنسبة الي صعيييييييييييييييييييييييييييييب والحمد لله هههههه
                غادي نقولك علاش

بالنسبة للاكل عادي لاكن اختي كنضياق بزاف والحريق في الكرش وزيد وزيد
                ومع ذالك انا كنحمد الله بالليل وبالنهار حيت تسنيييييييت اختي عاد رزقني الله ونتمى ادا كانت شي وحدة من الاخوات وقعل فحالي تساعدني لانني في الحقيقة اكره الذهاب عند الدكاترة الاجانب
                sigpic

انا ايضا حامل فيالشهر الاول
                  ولاول مرة
                  والوحام هالكني كنحس دائما برغبة في التقئ و بالاعياء وكنشم روائح خايبة في كل مكان ما عفتش علاش
                  الله يكمل علىالجميع بالخير
                  أحبك إلى الأبد

اخواتي الفاضلات الله اكمل عليكم بالخير وتفرحو بوليداتكم ان شاء الله اما بالنسبة للوحم فشيء طبيعي تحسي بمجموعة من التغيرات من بينها الالم والرغبة في التقيؤ وشم روائح كريهة ..........الخ
                    لكن سبحان الله مجرد ما تمر 3 شهور على الاكثر غتحسي بنفسك كان شيئا لم يكن فما عليكم غير الصبر ويارب يجعل كلشي غفران الدنوب

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

السلام عليكم
                      حتي انا حامل في الشهر الاول واش غادي نقول ليكم عيت والله من القئ والعياء وداري محملتها مقبلتها حتي من ريحة الطيب كرهتها او عندي اكتئاب فضيع والله ندمت
                      استغفر الله
                      مع انا هادا ثالث حمل لي يارب ايفرج اودعيو معيا

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        انا ايضا في الشهر التاني من حملي ان شاء الله
                        وانا ايضا كنت اضن ان الوحم هو دلع فقط لاكن في الحقيقة عندما جربته فهو في الحقيقة بالنسبة الي صعيييييييييييييييييييييييييييييب والحمد لله هههههه
                        غادي نقولك علاش

بالنسبة للاكل عادي لاكن اختي كنضياق بزاف والحريق في الكرش وزيد وزيد
                        ومع ذالك انا كنحمد الله بالليل وبالنهار حيت تسنيييييييت اختي عاد رزقني الله ونتمى ادا كانت شي وحدة من الاخوات وقعل فحالي تساعدني لانني في الحقيقة اكره الذهاب عند الدكاترة الاجانب
                        الف الف مبروك اختيمغربيةمغتربة والله فرحت ليك من قلبي واخيرا ربي رزقك الحمل ادعو الله سبحانه ان يرزقك الطفل السليم المعافى يارب
                        فين غبرتي مابقيتي كدخلي الامسين ياك ما غير مع الوحم الله يسهل عليك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة laiane مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          حتي انا حامل في الشهر الاول واش غادي نقول ليكم عيت والله من القئ والعياء وداري محملتها مقبلتها حتي من ريحة الطيب كرهتها او عندي اكتئاب فضيع والله ندمت
                          استغفر الله
                          مع انا هادا ثالث حمل لي يارب ايفرج اودعيو معيا
                          اختي الحبيبة ماعندك علاش تكتابي حتى انا الحمد لله عولدت تلات مرات والحمل الاخير كان ولله الحمد هو اسهل حمل وحتى الولادة كانت اسهل ولادة بفضل الله والدعاءوالاستغفارغير خلي املك في الله

المشاركة الأصلية بواسطة fatima82 مشاهدة المشاركة
                            salamo 3alikom kamlin
                            khti hta ana hamla f chhar w nass daba w mankhabbich 3lik khayfa bazzaf lah99ach fayt hmalt 2 fois w kandir fausse couche dakchi 3lach ma3raft wach nafrah wlla la ......
                            يارب يكمل عليك حملك بالف خير وكثري اختي منالدعاء والاستغفار وربي ماغيخيبك يارب احفظ حمل اختي وسهل عليها امور حملها وولادته
                            اختي ملاحظة قانون المنتدى لايسمح بالكتابة بالحروف الاجنبية حاولي الكتابة باللغة العربية

المشاركة الأصلية بواسطة 3aroos مشاهدة المشاركة
                              انا ايضا حامل فيالشهر الاول
                              ولاول مرة
                              والوحام هالكني كنحس دائما برغبة في التقئ و بالاعياء وكنشم روائح خايبة في كل مكان ما عفتش علاش
                              الله يكمل علىالجميع بالخير
                              اختي الحبيبة اللي بغا الزينيصبر لثقب الودنين ههههه
                              دابا يفوتك الوحم وتنساي كلشي منين تشوفي طفلك سليم معافى يارب يكمل عليك بالف خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X