إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني أرجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني أرجوكم

سلام عليكم أنا أختكم في الله كنتمى تجاوبوني على السؤال ديالي
    في شهر 9 كانت كتجني أعراض ديال الحمل دوخة بزاف وألم بالصدر وأسفل الظهر وكثرة التبول وكنحس أنه في شيء في بطني وقلبي كيدق بسرعة قلت وقيلة راني حاملة من بعد جاتني الدورة وملي انتهت مني كحس بعض المرات بقلبي كيطلع وسرعة خفقان القلب مع استمرار كثرة التبول وألم بسيط جدا في بطني ومن بعد عاود جاتني الدورة المرة 2 ودابا كنحس في أسفل الرحم ديالي شيحاجة قاسحة مع الإسهال وزت في الوزن أشنو تفسير هادشي أنا ما بقيت فاهمة والو
    سمحولي إلا طولت عليكم

salam akhti alah ijib lik li fiha alkhayr ana kanshak siri dawzi 3la rask e choufi malak rah makayn lia i3tik ijaba dial alhala dialak ri tbib alh iwaf9ak
    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

شكرا أختي كنخاف مشي عند الطبيبة وندير التحليلة وما لقا والوا أنا خايفة

la ri siri 3and tbib o 3awdi lih achno tra lik man l7san siri 3ando howa li i3raf

بسم الله الرحمن الرحيم
          ختي من الأحسن تمشي عند طبيبة تشوفك حيت راه في بعد المرات كيكون الحمل وكتجي الدورة الشهرية الله يسمعك خبار الخير
          [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي الله افرحك ورزقك الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله

الحمد لله

آمين

اختي الى كنت كات سكني في الحسيمة سيري عند الدكتورة جميلة الراجي راها مزيانة واللي كاينة تقولها ليك والله اشفيك اختي
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X