إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمد لله... انا ولدت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمد لله... انا ولدت

السلام عليكم انا ولدت بنتي نهار الاتنين 25 اكتوبر مع 03:45 سميتها رانيا دابا انا في الدار غير نرتاح شويا و ندخل نعاود ليكم التفاصيل ان شاء الله و راني دعيت مع كل متأخرة باش رربي افرحها بالحمل و دعيت مع كل حاملة الله افكها على خير
    و الحمد لله رب العالمين
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

mabrouk 3la slamtak akhti
    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

mabrok orbi iklilik bnytek amin yarbi
      [/

الف مبروووووووووووووووووووووووك

وعلى سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامتك والعقوبة لينا نتفكوا على خير

على سلامة لاله رانيا وتكبر في عزك وعز باباها ان شاء الله

دعي معايا را شهري داخل حتى انا نتفك على خير

رتاحي مع راسك و تهلاي في الكتكوته

مبروك أللالة عليك متنسايش عاودي لينا رني في الخلعة دابا ندخل في الشهر الثامن

الف الف مبروك و حمدا لله على سلامتك اختي وسلامة لالة رانيا تتربى في عزك ان شاء الله

[RIGHT]

الحمد الله على سلامتك اختي والف مبروك اوا واش حنا معروضين اليوم للسبوع

سبحان الله نهار لي ولدتي ولدات صحبتي في نفس النهار و سمتها حتى هيا رانيا كتسكن في جنوب المغرب سبحان الله

المشاركة الأصلية بواسطة أم ريـم مشاهدة المشاركة
                  الف مبروووووووووووووووووووووووك

وعلى سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامتك والعقوبة لينا نتفكوا على خير

على سلامة لاله رانيا وتكبر في عزك وعز باباها ان شاء الله

دعي معايا را شهري داخل حتى انا نتفك على خير

رتاحي مع راسك و تهلاي في الكتكوته
                  الله يفك وحايلك اختي على غير و يعطيم شي ولدة ساهلة ان شاء الله و مولود سليم معافى اللهم امين

[RIGHT]

على سلامتك اختي راه بقينا مشوشين عليك.........مبروك عليك بنيتك ....الله يحفظها ليك يا رب...سميتها زوينة....الله يخلليها ليك يا رب........

الحمد لله على سلامتك الله يجعلها في ميزان الحسنات والله يفرحك ببنيتك وتكون من الصالحين
                      sigpic

الحمد الله على سلمتك اختي والله يجعلها مغفرة لي دونود والله يفرحك ببنيتك
                        sigpic

الف مبروك و حمد لله على سلامتك اختي وسلامة رانيا تتربى في عزك ان شاء الله

alffffffffffffffff mabroukkkkkkkkkkkkkkkkk 3lik akhti lolly walah frahtlak man 9albi 3la slamtak w 3la slamat lala raniya smiya zwina samitiha nchalah tfarhi biha kima bghiti rahna akhti b9ina mchawchin 3lik lhamdolah 3la lafkaka inchalah hta tartahi w dokhli 3awdilina wilada dyalal raniya kidazat w lah ykamal 3lik balkher w alf mabrouk
                            sigpic

على سلامتك اختي ويجعل فرانيا كل خير وتكون من الدرية الصالحة
                              ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
                              ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
                              ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X