إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمة وداع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلمة وداع

بكل حب واشتياق اقول لكم الى اللقاء
    في فجر هدا اليوم سوف اسافر الى مكة المكرمة باذن الله
    ادعوا معي اخواتي الحبيبات ولن انسى اي واحدة منك
    احبكن جميعا في الله

trai9 salma akhti incha lah 7aj mabrour o sa3i machkour lah ijazik bilkhair 3la dou3a dialak incha lah l3ou9ba li chi douria sali7a incha lah

lah yadik wayjibak akhti chakira 3la kher w lah yat9abal manak sa3yak w lah yaha9alak moradak inchalah wlah yraz9ak badoriya saliha inchalah fal9arib 3ajil wad3i m3ana kamlin akhti
      sigpic

lah yadik wayjibak akhti chakira 3la kher w lah yat9abal manak
        الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

حج مبرور وسعي مشكورالله إديك على خير
          تدكرينا أختي في الدعاء الله إرزقك الذرية الصالحة
          sigpic

الله اديك ويجيبك اختي على خير والله يتقبل منك وحج مبرور وسعي مشكور والله اعطيك كل مكات مناي في خاطرك وادعي معانا اختي
            sigpic

اختي الشاكرة تسافري بالف خير والله يسعدك برئيت بيت الله ومقام الحبيب سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وادعي اختي حبيبية بمغفرة ورحمة وثوبة لامة محمد وادعي لكل محرومة يرزقها ربي من رحمتو الله معك اختي
              url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

الله يديك ويجيبك على خير يارب والله اختي حت نادو فيا شوك وبكيتيني معاك سعداتك ولهلا يحرم شي واحد من داك المقام ومتنسينيش بدعوا ديال الخير تفكريني تم دعي معي ربي يعوضلي وخاوي لي بناتي اختك نجاة احبك في الله
                sigpic

الله يدك أختي الشاكرة وجيبك على خير انشالله وحج مبرور وسعي مشكور الله يعطيك كل متمني ف خاطرك آلله يدوز حجكم بخير وعلى خير وجميع المسلمين وجزاك الله كل خير ولا تنسينا من صالح ادعاء الله ينور طريقك

ااختي الحبييبة الشاكرة
                    الله يديييييييك على خير و يجيبكم على الخير وان شاء الله يكون حجكم مقبول عند الله
                    والله الى كون كنت نعرف دارك نجي عندك و نقول ليك بسلامة
                    الله يوصلك لداك المقام على خييييييير
                    و الله مبقيت عرفت منقول ليييييييييك الحبيبة
                    الله يعطيييييك باش تفرحي
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

تدكرينا أختي في الدعاء الله إرزقك الذرية الصالحة

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اختنا وحبيبتنا في الله الشاكرة
                          يحز في نفسي ان نفارقك لكن ما يسعدني ان فراقك سيكون نحو مكة المكرمة دلك المكان الطاهر الدي ابكي لاصل اليه
                          اختي نستودعك ولا تقولي كلمة وداع ولكن قولي الى لقاء قريب ان شاء الله
                          الله يوصلك سالمة غانمة وتكوني ممن بشرهم المصطفى بالحج المبرور ان شاء الله
                          لاتنسينا من الدعاء اختي كلو احدة باسمها وجزاك الله خيرا وكانت حجتك سبيلا لمرضاة الله لتعودي سالمة غانمة حاملة بين يديك امل جديد انه امل الامومة
                          اعانك الله
                          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

الله يديك ويجيبك على خير ويتبت العمل ويرجعك سالمة غانمة باذن الله

tri9 salama olah yta9abal la3goba lina heta hena incha allah
                              اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X