إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي الكريمات...كل واحدة بإسمها ........تفضلن ...فهدا تجمعنا التاني بإدن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي الكريمات...كل واحدة بإسمها ........تفضلن ...فهدا تجمعنا التاني بإدن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي حبيباتي الغاليات جداً على قلبي
    يسعدني ويشرفني أن أفتتح الجزء الجديد في تجمعنا الجميل....أسأل المولى عز وجل أن يجمعنا دائماً على طاعته تعالى و أن يبارك لنا في أولادنا وبناتنا و أزواجنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    ........................اتمنى من العلي القدير أن تكون فاتحة خير علينا ...يا رب لا تحرمنا من الدرية الصالحة المعافاة ......اشكر أختي لبنى جزيل الشكر ولها كل الحب والإمتنان لأنها استطاعت أن تجمع شملنا .....من خلال هدا التجمع الرائع ....الله يفرحك أختي ويعطيك متمنتتي ...عاجل وليس أجل .................البنات تنقلكم بكل حب وتقدير تفضلوا ...الدار داركم ...ودخلو برجلكم اليمنى وقولو بسم الله ......ودخلو وقولو لي رأيكم ..أنا ختارت لكم هاد صالون فين نتجمعو لمهم لمعجبهش عندها ألحق تبدلو هههه وخى ....متبقولي غير على خاطركووم......لمهم لمعرفتش العنوان ديل الدار الجديدة....نعتولها مزيااااًن حتى توصل لدويرة ..... هههه ......في أمان الله وحفضه ورعاية

بسم الله انا الولى تبارك الله الصالون زين بحال اللي ختاراتو
    الله يجعلها دويرة عامرة بالوليدات يارب الغوات من الفوق ومن التحت ويكرفصو ليك داك الصالون الا لا جميلة
    المخاد تلقايهم في جيه والسدادر في جيهة اخرى
    هههههههههههههه
    مرحبا
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

انا جديدة معاكم الله ارزق كل محرومة يا رب بغيت ندخل معاكم قبلتو عليا
      http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

لسلام عليكم حبيبة جميلة بارك الله فيك احبيبة على الدويرة الجديدة والله يجعلها عتبة مباركة ان شاء الله ونسمعو فيها غير لي فرح ياربي وهداك الصلون رائع جدا غدي نخليوه غير السبوع ديال كل وحدة فينا
        الحبيبات كل وحدة بلاسم ديالها توحشتكم بزززاف وربي عالم نتمنى ان كل وحدة تجي تفرحنا في هاد الشهر ان شاء الله لي مريض الله اشافيه ولي عندو شي امنية الله احققها ليه
        sigpic

الحبيبة بسملة مرحبا بكي بيننا دار دارك ونتمنى تلقاي لي بغيتي حنا را عائلة وحدة
          sigpic

sbah alkhir habibati kidayrin wambrouk dar jadida ken makantch bargaga ga3ma na3raf l'adressa jadida za3ma bdalto la3nwan bach manb9awch najiw la3andkom sa3a khbarkom sab9akom rir lisawalti yadik htal dar diroha rir zawina sabahkom mabrok walh yaj3al had la3tba bouchrat khayr 3likom kamlin

tbarkalah machaa lah, dwiria wach man douiria ghzaala, kibalia ana jit m3atla ghanglas hir f lpouf
              alah ydakhal 3lina had dar bldoria sali7a

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

السلام عليكم
                أنا جديدة معاكم نتمنى تقبلوني وسطكم
                ويكون تجمع خير ان شاء الله
                راني ما بغيتش ندخل بيدي خاوية قلت نجيب معايا شي حاجة تحلي جلستنا

ايوا تفضلو وغير قبلوا عليا (مدو يديكم ما تحشموش)

marhaba bik akhati beauty smile malki cha9iti rasak baraka rir wajhak la3ziz wamara okhra marhba bik bin khetak rahan lahmde lilah 3aila wahda

lrzala ghizlan malki sakta sbah alward walyasmin kisbahti habiba lah yablrak moradak yajib rabaha had chahar yarabi walik takaysoo rir bachwiya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X