إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي الكريمات...كل واحدة بإسمها ........تفضلن ...فهدا تجمعنا التاني بإدن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة amalart مشاهدة المشاركة
    sbah alkhir habibati kidayrin wambrouk dar jadida ken makantch bargaga ga3ma na3raf l'adressa jadida za3ma bdalto la3nwan bach manb9awch najiw la3andkom sa3a khbarkom sab9akom rir lisawalti yadik htal dar diroha rir zawina sabahkom mabrok walh yaj3al had la3tba bouchrat khayr 3likom kamlin
    ختي أمل مرحبا ونهار كبير ....الله يبارك فيك أختي .....شوفي أنا عارفك بركاكة وغدي تلقاي دار هههه .....أختي الله يكمل أليك بالخير ويتبت حملك يا سميع يا معين

zineb ana lhamde lilah rir chwiyat la3ya walkin manin kandkhel ladarna jadida lanhas braha wabli mab9a 3andi walo
      wanti kidayra ma3a sahiha kif baiti chaftak galti fik rwah khedi dwa 9bal maychad fihk lah ychafik wa yazid frahtak

اختي بسملة مرحبا بيك اختي خودي الاميل ديالي راه متواجد في الملف الشخصي
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اختي هدى والله المعزة متبادلة
          الله يرزقك وايانا بالدرية الصالحة يارب
          [CENTER][CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
            ختي أمل مرحبا ونهار كبير ....الله يبارك فيك أختي .....شوفي أنا عارفك بركاكة وغدي تلقاي دار هههه .....أختي الله يكمل أليك بالخير ويتبت حملك يا سميع يا معين
            lahla yakhtik azin dyal almontada za3ma barito tharbo iwa ana warakom warakom wizaman tawil

المشاركة الأصلية بواسطة amalart مشاهدة المشاركة
              zineb ana lhamde lilah rir chwiyat la3ya walkin manin kandkhel ladarna jadida lanhas braha wabli mab9a 3andi walo
              wanti kidayra ma3a sahiha kif baiti chaftak galti fik rwah khedi dwa 9bal maychad fihk lah ychafik wa yazid frahtak
              مال الزوينة راكي ديما في بالي
              شوفي راني ديما كنتروح في هد الشهر حيت عندي حساسيةضد البرد مع العلم اني مكنلبسش مزيان
              راه غنمشي ندوز حيت الا خليتو مغديش يمشي راه حتا هو عاجباه الدويرة هههههههههههههه
              [CENTER][CENTER]

iwa al3yalat kayn chirda wala 3atyinha rir t9ar9ib nab

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
                  tbarkalah machaa lah, dwiria wach man douiria ghzaala, kibalia ana jit m3atla ghanglas hir f lpouf
                  alah ydakhal 3lina had dar bldoria sali7a
                  ختي هداية ...شرفتنا دار دارك أختي ....لبلاصة زوينة ديلك ...راه صالون مازال كبير ...وش مبنتليكش الجهة الأخرى ههههه ...يا ربي تدخل عليك هاد العتبة بالدرية الصالحة ..وتجي تبشرينا قريب يا حنان يا منان

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                    شوفي راني ديما كنتروح في هد الشهر حيت عندي حساسيةضد البرد مع العلم اني مكنلبسش مزيان
                    راه غنمشي ندوز حيت الا خليتو مغديش يمشي راه حتا هو عاجباه الدويرة هههههههههههههه
                    hit mach 3and dar lakbira wa molat al9alb lakbir lidkhal 3andak sa3ib yl9a blasa okhra ywalf wala yl9a dafa li lia9ih 3andak

الحبيبة نعيمة فينك شفتك غبرتي المهم انت كتسولي على حولي اللي شريتو انا وجميلة
                      الحبيبة ديالي راه توحشناك وحتا مارية سولتني عليكي شوفي راه حنا كنعسو انت عاد كتبدا عندكم السهرة هههههههههههه
                      ميبقاش فيك الحال ها الحولي ديالي

وهدا حولي جميلة راه حنا تناسبنا ههههههههههههههه بلا متجيك الغيرة

وهدا شريناه ليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[CENTER][CENTER]

jamana tsalfini hadak salon nadir fih sabo3 labanti inchaa alh 3jabni wagalt ylah nhat demande 9bal matsba9ni chwahda raki 3raft la reservation kifach katken

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                          لباس عليك يا ختي ....الله يشفيك ...إو بين لي راجلي عداك هههه .....

اختي امال انا راه ملصقة على ماما غنتغدى عندها والله وجهي باقي مغسلتو غير فقت جيت نجري لبيسي ههههههههههههههه
                            شفتي الحوالى اللي شرينا انا وجميلة وشرينا واحد لنعيمة مسكينة قالت ليك هما في نيويورك مكيشوفوش الحولي ومهي مهاوشة على الدم جبنا ليها هدا لعل وعسا يعجبها
                            [CENTER][CENTER]

حتى انا زيدوني معاكم واخا صالون عمر انا نجلس غير في الارض هههههه و الله يجعل هاد الدار عامرا بالبنات و الاولاد و تكون درية صالحة
                              [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
                              [/FLASH]

zineb manin chariti lhawli dyalak 3jabni brit nachari bhalo galt na3i9 3la nasi hit hada 3idi lwal wakhasni chihaja litken classe makrahtch chiwahad bhal hadek dyawlkem wa makayhamch tman

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X