إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي الكريمات...كل واحدة بإسمها ........تفضلن ...فهدا تجمعنا التاني بإدن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
    لباس عليك يا ختي ....الله يشفيك ...إو بين لي راجلي عداك هههه .....
    امين هد الشي لي قلت مع راسي واقيلا جميلة داز من عندها الفيروس ديال الزكام ههههههههههههه
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة amalart مشاهدة المشاركة
      jamana tsalfini hadak salon nadir fih sabo3 labanti inchaa alh 3jabni wagalt ylah nhat demande 9bal matsba9ni chwahda raki 3raft la reservation kifach katken
      hhhhhhhhhh wallah yakhti bseha wraaaaha choufi khoudi dar kamla bidoun monazi3 hadi raha darna kamlin ...lidart sbouuu3 ghadi takhdou ....wmatansaych ghadi ntjm3ouuu 3lik kamliiin ....ghir wjdi mn daba hhhh allah ykml alik blkhir akhti w allah yj3lha khilfa salha salima mo3afat

marhaba bik khati malikaaaa dar darak hacha wach tabraki flard haki blastak dyaf jdada homa lawlin han malin dar 9dam nb9aw ntsakhre

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
          اختي امال انا راه ملصقة على ماما غنتغدى عندها والله وجهي باقي مغسلتو غير فقت جيت نجري لبيسي ههههههههههههههه
          شفتي الحوالى اللي شرينا انا وجميلة وشرينا واحد لنعيمة مسكينة قالت ليك هما في نيويورك مكيشوفوش الحولي ومهي مهاوشة على الدم جبنا ليها هدا لعل وعسا يعجبها
          هههههه وزينب تصوري غير نبدا نقرا ف رد ديلك تنبدا نضحك بحال إلى تيهروني جنون ...وأنا مشي من عادتي أي حاجة تضحكني .....الله يخليك ديمة ضحكة أزين ....حضي راسك أمل بغات طير لك بلحولي هههه

hhhhhhhhhh wallah yakhti bseha wraaaaha choufi khoudi dar kamla bidoun monazi3 hadi raha darna kamlin ...lidart sbouuu3 ghadi takhdou ....wmatansaych ghadi ntjm3ouuu 3lik kamliiin ....ghir wjdi mn daba hhhh allah ykml alik blkhir akhti w allah yj3lha khilfa salha salima mo3afat
            walahila 1000 marahba hadak howa nhar lakbir manin natjam3o 3andi inchaa alah wa3andakem rir matjiwach manin na3rad 3likom

المشاركة الأصلية بواسطة malikaaaa مشاهدة المشاركة
              حتى انا زيدوني معاكم واخا صالون عمر انا نجلس غير في الارض هههههه و الله يجعل هاد الدار عامرا بالبنات و الاولاد و تكون درية صالحة
              ختي مليكة نهار كبير هدا تفضلي الحبيبة البلاصة الزوينة ديلك ....نتمنى تلقاي راحتك معنا ..مرحبا وألف مرحبا كلنا خواتات .........

walahila 1000 marahba hadak howa nhar lakbir manin natjam3o 3andi inchaa alah wa3andakem rir matjiwach manin na3rad 3likom
                alala ghiiiiir wjdi rask whahna m3aaaaaaaak ....rabi ykhalik akhti wallah ykml alik balkhiiiiiiiir ya hanan ya manan

هههههه وزينب تصوري غير نبدا نقرا ف رد ديلك تنبدا نضحك بحال إلى تيهروني جنون ...وأنا مشي من عادتي أي حاجة تضحكني .....الله يخليك ديمة ضحكة أزين ....حضي راسك أمل بغات طير لك بلحولي هههه
                  yak almasmouma wa dekhali rir bkhayt byad wa warini nati ila mabratch hiya safi ban 3aybak wa banti 3la ha9i9tak hadchi kele fik wala hit nati 9ta3ti lwad wa nachfe rjalik masmoma makntch 3arfak hakda

راني عرفت امال عينيها في الحولي بغاه لسبوع بنتها بالحق غير تفك على خير ونجيب ليها واحد نضومونضي عليه من هنا هههههههههههههههههه
                    جميلة غير ضحكي وضربي الدنيا بطالون ههههههههههههههههههه
                    [CENTER][CENTER]

امال شوفي هدا الا عجبك يالاه خرج من الكوافورة راه باقي نيو
                      [CENTER][CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                        امال شوفي هدا الا عجبك يالاه خرج من الكوافورة راه باقي نيو
                        tbrkla 3lik hdak 3lach kan9lab nit

صافي هدا ديالك حتا واحد ميكلعو ليك
                          جميلة كيف جاك ؟
                          [CENTER][CENTER]

yak almasmouma wa dekhali rir bkhayt byad wa warini nati ila mabratch hiya safi ban 3aybak wa banti 3la ha9i9tak hadchi kele fik wala hit nati 9ta3ti lwad wa nachfe rjalik masmoma makntch 3arfak hakda
                            وختي زينب عتقي الروح .................أمل تتعاير وأنا مقادة على معيووور قلبي هشيش......والله يختي أمل تستاهلي كتر من الحولي غير أنا قلت مع راسي زعما الحولي ديلي مستلي وزوين وش معمرش لك العين !!!!!..وبقى في الحال ....حيت أنا كنت ناوية نديرلو paier cadeau ونسفطولك حتى لدار ....ههه

wahad ghizlan malki sakta rir katchefi yak labas wala katwajadi larda hanti bla matcha9i rasak 3la rbalna hana rah likyan na9ablo 3lih

wahad ghizlan malki sakta rir katchefi yak labas wala katwajadi larda hanti bla matcha9i rasak 3la rbalna hana rah likyan na9ablo 3lih
                                iwa chafti ba3da yak kaygolo lakhar mdakhar wala madroub lal mankhar wach banlik ana madkhra wala madroub lal mankhar

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X