إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي الكريمات...كل واحدة بإسمها ........تفضلن ...فهدا تجمعنا التاني بإدن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أم هبة وهند مشاهدة المشاركة
    الله يفرش ليك في الجنة أرائك وزرابي مبثوثة الله يكبر بك والله يجمعنا تجمع الأهل والأحباب لله وفي الله
    أمين أختي الله يحفض لك هبة وهند وتشفيهم كفتمنتي ....أنا عزيزة علي سمية هبة بصراحة .....مرحبا بيك أختي معنا ونهار كبير هدا

المشاركة الأصلية بواسطة basmala 1 مشاهدة المشاركة
      البنات عرفتو اخر مسمعت لبغات تحمل من بعد متغسل من الدورة الشهرية تمسح المهبل نتاعها بالمسك الاصلي الاسود قبل الجماع لمدة 3 ايام و متقولها لحد حتى تحمل ويكون عندها في الحمل 3 شهور
      الله يجازيك بخير يا ختي بسملة على هذ المعلومة .....زوينة وسهلة ...لكن فين نلقى يختي لمسك الأسود فهد البلاد ههههههه لبنااات عتقوني بلمسك ههه

[QUOTE=beauty smile;2562355]السلام عليكم
        أنا جديدة معاكم نتمنى تقبلوني وسطكم
        ويكون تجمع خير ان شاء الله
        راني ما بغيتش ندخل بيدي خاوية قلت نجيب معايا شي حاجة تحلي جلستنا

ايوا تفضلو وغير قبلوا عليا (مدو يديكم ما تحشموش)

[/QUOTE]
        مرحبا ببسمتي الجميلة ...الله يبارك فيك أختي وشكراً لك بزاف ...الحبيبة بلا متشقي راسك أجي غير بوجهك ....وجهك أفضل ...ونهار كبير هدا متغبيش علينا

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
          صباح الورد والياسمين على اعز خواتات عندي فهاد المنتدى
          كنصبح على كل وحدة باسمها مبغيتش ندكر الاسماء باش منسى حتى وحدة
          مبروك علينا الدار الجديدة الله يجمعنا دنيا واخرة والشكر الجزيل لختي جميلة الي فتحت لينا الباب.
          الله يدخلها علينا بالربح والسعادة والله يفرحكم كاملين هاد الشهر يا ربي امين
          عواشركم مبروكة
          اختكم هاجر
          ختي هاجر ...أمين أختي الله يجعلها عتبة خير وبركة .......توحشناك غير قولي فين تتغبري يختي!!! ....بوسلي الكتكوتة ندى ...والله يعطيك بش تخاويها يا حنان يا منان

jamila ban lia ljaw machi howa hadak, bayna ghtsab chta, koun hir tsadi chrajam

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المشاركة الأصلية بواسطة ام ليلى وسلمى مشاهدة المشاركة
              حت انا معاكم لاقبلتو عليا
              مرحبا بختي أم ليلى وسلمى الله يحفضهم لك يا ربي.... ختي قابلين عليك راكي منورنا ....مرحبا بيك

mabrouk 3likoum tajamou3 ljadida idkhol 3likoum incha lah bidouria saliha

[QUOTE=hidayatra7mane;2563905]jamila ban lia ljaw machi howa hadak, bayna ghtsab chta, koun hir tsadi chrajam[/QUOTE]
                  ويختي باز ...يا لمعكعيزة مالكي متنوضي تسديه نتي ولا رجليك فيها لحنا ههه

المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
                    الله يجازيك بخير يا ختي بسملة على هذ المعلومة .....زوينة وسهلة ...لكن فين نلقى يختي لمسك الأسود فهد البلاد ههههههه لبنااات عتقوني بلمسك ههه
                    اهلا اختي عندي وصفات كثيرة مجربة الابغتي نزيدك ونقولك حتى البرنامج نتاعي كاملو
                    http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

wach ana gahndir kolchi, nsayab l3asir lindawzo bih l7alwa, olida9at n7al liha lbab, onzidha nsad chrajam, onti tgalsi lia kil9ayda, wachahdo albnat chkoun lim3gaz daba ana ola hia

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

ختي جميلة لباس عليك كي راكي عاملة ان شاء الله تكوني بخير
                        sigpic

بقيت غير انا ونتي واش ندير ليك شي كويس اتاي الزين بيدما دخلو البنات
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة basmala 1 مشاهدة المشاركة
                            اهلا اختي عندي وصفات كثيرة مجربة الابغتي نزيدك ونقولك حتى البرنامج نتاعي كاملو
                            ختي بسملة ....تبارك الله عليك ....أختي غير فيدنا إلى عندك شي معلومات حنا كلنا أدن صاغية ......بحال هديك د لمسك عجبتني ....نتمنى نلقاه هنا

اهلا غزلان لباس عليك توحشتك فين غابرة
                              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة om safia مشاهدة المشاركة
                                بقيت غير انا ونتي واش ندير ليك شي كويس اتاي الزين بيدما دخلو البنات
                                ختي والله مكرهت شي كويس د اتاي نتجمعو عليه وندردشو مع بعض مباشرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X