إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحليل المنزلي هل دائما مضمون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التحليل المنزلي هل دائما مضمون

السلام عليكم
    اخواتي الكريمات
    انا دبا عندي الدورة غير منتظمة وشي مرة ضروري ناخد الدوا باش تنزل ولكن في شهر رمضان في الاسبوع الاخير نزلت دون دواء فقلت الحمد للله وتسنيتها الشهر لي داز والو وهاد الشهر درت التحليل ولكن سالب يعني ماكاين حمل ولكن تنحس بخاطري ومزاجي مريض والام اسفل البطن والظهر وعضامي كاملين طايحين علي ونعاسي مرون وماعندي كانة حتى لحاجة عفاكم الاخوات لي سبق ليهم جربو التحليل وكان سالب وطلعو حاملين او جربو هاد الاعراض يعتقوني الله يرزقكم الجنة اجيبي اختي القارئة ولوبدعاء خالص ولاتخرجي دون ان تتركي بصمتك جزاكم الله خيرا

أهلا الحبيبه ملاك
    راك عرفتيني أنا موصلتش لهادشي و لكن راني بغيت غير ندعي معاك
    الله ينولك اللي في بالك و تفرحينا بخبر حملك يا رب ، الله يبشرك بالحمل في هاد الشهر اااامين

khti malak rah ta7lil diyal lboul hachak mamdmounch
      diri ta7alil diyal ddam hiya ghadi tbiyan lik nnatija lmadmouuuuuuna
      rah momkin ykoun 7aml
      llah yfarhak ahaiba
      lah ysam3ak lkhir

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

يلاه كنت كنحاول نجاوب في موضوعك الأول وانا نشوف موضوعك لجديد
        كنت بغيت نخبرك بي تحليل لي درت ل fsh
        و نتمنى من الله تكوني حااااااااملة

اهلا حبيباتي الغاليات
          المحسنة اميييين اختي الله يحققليك ماكاتمناي الحبيبة
          اختي تفوكت نورت اختي يسعدني تواصلك الدائم اش لقيتي في التحليل الاخير يا الله بشريني

الله يفرحك ويفرحنا بشي حمل يااااااااااارب

ان شاء الله تكوني حامل

شفتي دعوتي جات مع اذان صلاة العشاء

ياربي يفرحنا

اختي ملك راكي داءما فبالي نتمنى من الله يرزقك شي وليد ولا بنية قريبا يارب راه ربي كبير لايعجزه اي شيء

اللهم استجب اميييين اختي الحنان الله يقبل منك الدعاء مع صوت الادان على فكرة كلك حنان الله يرزقك بنت انشاء الله وتسميها حنان يارب على توكلنا فارحم ضعفنا
                اختي الحبيبة محبة الرسول الله يجعل حبيبنا المصطفى شفيعا لنا يوم الزحام لهلا يخطيك اختي الغالية اشكر لك اهتمامك فليس غريبا اختي فالقلوب عند بعضها الله يكون معاك في كل لحظة فهو احسن الدعاء ويرزقك من حيث لا تحتسبين

الله يفرحك اختي تقدري تكوني حامله دري التحليله وارتاحي وفرحينا معاكي الله يفرج عليك وعلى جميع المحرومات

المشاركة الأصلية بواسطة malak maghribia مشاهدة المشاركة
                    اللهم استجب اميييين اختي الحنان الله يقبل منك الدعاء مع صوت الادان على فكرة كلك حنان الله يرزقك بنت انشاء الله وتسميها حنان يارب على توكلنا فارحم ضعفنا
                    اختي الحبيبة محبة الرسول الله يجعل حبيبنا المصطفى شفيعا لنا يوم الزحام لهلا يخطيك اختي الغالية اشكر لك اهتمامك فليس غريبا اختي فالقلوب عند بعضها الله يكون معاك في كل لحظة فهو احسن الدعاء ويرزقك من حيث لا تحتسبين
                    ههههه انا اسمي اساسا حنان وباغا لو ربي رزقني بنت اسميها حنان

الله يفرحنا بالذرية الصالحة المعافية في بدنها يااااارب

شكرا جزيلا اختي ام زكرياء ولك بالمثل حبيبتي الله يفرحك باش تمنيتي
                      اختي حنان اسم على مسمى كنت تنظن اسمك مستعار الله يحن عليك ويرزقك توامين ان شاء الله بنت وولد معافين سليمين ان شاء الله

الله يفرحك اختي تقدري تكوني حامله دري التحليله وارتاحي وفرحينا معاكي الله يفرج عليك وعلى جميع المحرومات
                        الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

لهلا يخطيك اختي افني غادي نحاول نمشي ندير التحليلة الدم ونرد عليكم ان شاء الله

akhti llah yferhek rah tahlila dlboula hachak machi madmouna rah wahd lmra tan3refha t3atlat liha dawra 17 youm wdartha tel3at selbia whiya kant hamla wma3rfat rasha hta dazet chahrayn wnes diri tahlila dyal dem wchofi ryous dyal sedrek wach tayher9ouk bzzaf wach wllaw maghlou9ine flounhom hadi aham 3alama dyal lhaml wllah yferhna

السلام عليكم ملاك
                              إوا شنو لجديد واش مشيتي ديري تحليله ديال الدم ، بشرينا يلاه رحنا كانتسناو بفارغ الصبر
                              أما أنا ماكاين مانقوليك النتيجة ديال التحليل ديالي فظيعة ، الحمد لله ، ما من داء إلا و أنزل الله له الدواء ، غير حنا لازم علينا نجتهد مازال ياك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X