إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عانيت من الاجهاض عييت....الله يخليكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عانيت من الاجهاض عييت....الله يخليكم ساعدوني

السلام عليكم اخواتي,
    الله يخليكم بغيت نسولكم و تفيدوني الله يستر عليكم دنيا واخرة.
    انا عندي مشكل,كنت حاملة في الصيف وحصل ليا اجهاض ونا عندي ١٢ اسبوع,قبل ما يحصل الاجهاض كنت عيانة بزاف حتى نعست في سبيطار ٥ ايام,بسبب الالام حادة اسفل البطن وافرازات بنية او حمراء مرت فترة قصيرة وحملت ثاني وحصل الاجهاض غير هاد الايام..ونا في بداية الاسبوع الثاني.
    عافكم ساعدوني واعطيوني نصائح لي مجاربات,بغيت وليدات اعمرو عليا الدار الله يخليكم

الله يعوضك خير.اختي اهم حاجة انك تشوفي طبيب.هو اللي يقدر يساعدك.الله يفرحك في القريب

allah i3awdak akhti w yrz9ak adoriya alsali7a ya rbbi ana ma3andi tama3louma brit ri nd3i m3ak
      [http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...2vpxnil115.gif[IMG]http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lqbbgc[url=http://tickers.doctissimo.fr/]

salam okhti 3la slamtek awalan sahtek hya lmohima wlah i3awdek bi li howa khair incha llah .
        ana khti 3anit bhalek men ijhad 3 dial marat walhamdo li llah nassiha li na3tik anaki tertahi 3la akal chi mois men ba3d lijhad bach rahim dialk issta3ed mezian lhaml mokbil wtani haja tab3i m3a chi tbib mezian ghadi i3tik tahalil nti wjawj dialk kantmena nkoun 3titek ba3d nassaih li tssetafdi menha wa aham haja tika fi lah ra rebi kbiiir hamdollilah
        werbi ifarhek a khti 3ama karib

kankssad 3 dial chhoura machi 1 mois

اولا واخيرا ديري التحاليل والله يكمل بالخير

الله يجعل ربي يعوضك يارب ويفرحك
              sigpic

اختي من الافضل تزوري الطبيبة وتعبي معها باش تعرفي سبب الاجهاض وتعطك الدوا قبل الحمل

اختي حتى انا بحالك اجهضت ثاني مره غير هذا الاسبوع ومع عرفت السبب من رحت عند الدكتوره قالت لازمك تعملي تحاليل لكي نعرف السبب الله يعوضنا ويفرحنا بحمل ثابت هذه المره ان شاء الله الكريم

الله يجعل ربي يعوضك يارب ويفرحك

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

السلام عليكم الله يجازيكم بخير كاملين,يا لي دعاو معاي و لي نصحوني,الله يعطيكم الجنة وفرحكن باولادكم يا رب

اختي انا عانيت متلك من مرارة الجهاض لكن وللاسف 5 مرات
                        في بداية الامر كان الامر طبيعي بالنسبة لي لكن عندما تكرر الاجهاض بدات رحلة علاج طويلة وقاسية
                        وكل طبيب اش كيخرج ليك واش كيعطيك
                        في النهاية درت تحاليل الكاريوتيب وتحاليل اخر انا وراجلي باهضة الثمن ولكن الحمد لله خرجت مزيانة ومعندي والو
                        ادن هنا السؤال لمادا الاجهاض
                        اختي السبب مجهول لكن عضويا انا سليمة ولله الحمد فمات بقي لي غير نستعين بالرقة الشرعية لان اثناء الحمل كنحلم منامات خايبة ولله الحمد
                        اختي اولا ابدءي برحلة العلاج حت تتاكدي انك وزوجك سليمة 100 في 100
                        اختي اكثري الاستغفار والرقية
                        والله يعوضنا خير وماهو احسن ولا تقنطي من رحمة الله
                        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اختي الله يرزقك الحمل التابت يا ربي
                          اختي غير سيري تبي مع شي طبيبة مختصةو مزيانة باش تعطيك التحاليل اللازمة وان شاء الله يكون خييير
                          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

llah y3ewdak khayr inchalah

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

بارك الله فيكن يا اخوات,غير دعيو معاي,واختي نجمة ببضاء لي حصل ليها اجهاض خمس مرات الله يعوضك خير ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X