إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي التي استحييت ان اخبر بها احد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي التي استحييت ان اخبر بها احد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.مشكلتي هي انني مزوجة عام وشهرين دابا وباقي ماحابش الله ومازال مامشيت للطبيب.ولكن انا عندي مشكل فالجماع بحيث فكل ممارسة (وعفوا واعزكم الله)احس بالام اثناء الايلاج كما في اول مرة (يعني بحال الا باقا عزبة) ولكن من بعد صافي مكنحس بوالو عندي صعوبة غير فالاول.والمشكل الاخر هو بعد القذف كنحس بالمني كيخرج واخا كنعس على ظهري وماكانوض حتى للصباح.وملي منوض فالصباح كيهبط مني المني لي باقي لداخل.واش هادشي طبيعي اولا ممكن تكون الوالدة طايحة ليا حيت قريت فالمنتدى بلي الوالدة ممكن طيح مع الثقل والتنقاز.
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

7biba lah yfar7ak fl9arib l3ajil
    nasi7ti lik diri mkhada ta7t dahrak

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

السلام عليكم أختي
      يمكن أنا ماشي الشخص المناسب باش نجاوبك على هاد السؤال حيت أنا مازال مامزوجاش و لكن أنا من الرأي ديالي تمشي عند الطبيبة هي للي تغول ليك شنو كاين
      حيت كيفما قلتي يقدر تكون الوالدة طايحة ولا يقدر يكون عندك غشاء البكارة من النوع المطاطي كيفما قالت ليا واحد الطبيبة ،و هاد النوع ماكايمشيش بالعملية الزوجية بحدها و إنما خاصه تدخل طبي بسيط
      ما عندك مناش تخافي ، سيري عند طبيبة و غادي ترتاحي، و إنشاء الله خير
      حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

السلام عليكم
        الله يرزقك الذرية الصالحة فالقريب العاجل أختي
        بالنسبة للتقصاح فبداية الايلاج اختي راه عادي اختي
        النساء راه كل وحدة وتكوينها والجهاز التناسلي كيختالف من وحدة لاخرى
        يعني عادي الا كنتي كتقصحي فالبداية
        راه حتى انا عندي نفس المشكل كنحس بالالم فالاول ولكن من بعد عادي
        وما تنسايش ان هذشي بحد ذاته راه نقطة ايجابية ماشي سلبية لان المرا فحال الا كتعاود تجمع
        اما بالنسبة للمني لي كيهبط راه اكيد انه غادي يهبط واخة تبقاي ناعسة الليل كامل على ظهرك
        حيت الحيوانات المنوية راه كتكون مخلطة كاين لي مريضة كاين لي ميته اذن ما غاديش يقدرو يوصلو كاملين
        قفالمزيانين راه كيعطيوها للجرا والتفرتيح هههههههههه ايوا الخايبين هما لي كينزلو منك
        وانتي باش تزيدي فالاحتياط ديري تحت مك مخدة وهزي رجلك واحد نص ساعة على الاقل
        والله يجيب لي فيها الخير
        وراه ضروري تمشي تشوفي شي طبيبة باش تشوفي واش كاين شي مشكلة ولا لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي بقاي ديري مخدة تحت ضهرك وقت الجماع ...بالنسبة للسائل المنوي راه ضروري يخرج و لكن واحد النسبة كتبقى ...اما الالم معندو حتى دخل فالحمل
          الله يسهل عليك ويرزقك الدرية الصالحة

[CENTER]

هديتي لكن
          http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

انا من راي الاخوات سيري عند الطبيب اما من ناحية الالم راه طبيعي انا مزوجة هادي 3 سنوات ومزال تحس بها غير في الاول صافي
            :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

النصيحه الي نقدروا نقولوا ليك مشي عند الطبيبه وهيا تشخص الحاله ديالك

اما كون المني كينزل والالم وقت الجماع راه شيء طبيعي وعادي

الله يفرحك في القريب العاجل

khti hadchi rah 3adi rah 7ta ana mzwja 3am o 3 chhor omazal kan7s bt9sa7 omataydkhlch mzyan olmani tayhbt mani mobachara man b3d jima3 mais daba 7amla ohada chahri bach nwld iwa d3i m3aya bw9fa sahla ol3o9ba lik akhti 7tanti
                sigpic

اختي بالنسبة لتقصاح هدا كيف قالوا ليك الاخوات امر عادي اما بالنسبة للمني عادي انه ينزل منك واحد القدر خفيف لكن منصحكش باش تبقاي بيه حتل الصباح على الاقل نوضي استنجاي او نقي المكان مزيان حيت هدوك لي تينزلوا هما حيوانات موية ميتة او عليلة او غادي تعفن ليك او هدشي راه كاين في دينا الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بالغسل قبل النوم او على الاقل الوضوء و اوصيك اختي بكثرة الاستغفار لان الاية كتقول فيما معناه ان الله بالاستغفار كيجلب الرزق و المطر ويرزق البنين و ابنات
                  اوا الله ارزقك بالدرية الصالحة
                  اللهم اغفر لي ذنبي و وسع لي في داري و بارك لي في رزقي.

اللهم اهدني و زوجي و اجعلنا من الذاكرين الشاكرين لانعمك الصابرين المقمين لشعائرك

اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

اللهم اعنا على حسن تربية ابنتنا

ماتخافي والو هادشي راه عادي أختي نادين.

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
                    يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X