إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبنات وقتاش شريتو حوايج ديال الحمل؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبنات وقتاش شريتو حوايج ديال الحمل؟؟؟

السلام عليكم آ خواتاتي
    أنا حاملة و دابا يالاه دخلت الشهر الثالث و حوايجي ولاو كايزيروني جهة كرشي
    بغيت نعرف واش نبدا نشري لحوايج ولا باقي؟؟ نتوما وقتاش بديتو كاتشريو ؟؟؟
    و إيلا شي وحدة يالاه كي ولدات عندها حويجات زوينين بلاصة ما تلوحهم تبيعهم ليا
    أو إيلا كاتعرفو شي بلاصة كايتباعو فيها بثمن مناسب جاوبوني الله يرحم الوالدين أنا راه من مدينة الرباط / تمارة

]

hbiba htta ana men temara
    kont bagha nfidek
    walakin ba9i masahalch 3liya llah
    d3i m3aya akhti bach tji nti w tbi3ili l7wayej
    lah ytabbat 7amlak yarbi
    ina blassa nti f temara

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

المشاركة الأصلية بواسطة sweet.love مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم آ خواتاتي
      أنا حاملة و دابا يالاه دخلت الشهر الثالث و حوايجي ولاو كايزيروني جهة كرشي
      بغيت نعرف واش نبدا نشري لحوايج ولا باقي؟؟ نتوما وقتاش بديتو كاتشريو ؟؟؟
      و إيلا شي وحدة يالاه كي ولدات عندها حويجات زوينين بلاصة ما تلوحهم تبيعهم ليا
      أو إيلا كاتعرفو شي بلاصة كايتباعو فيها بثمن مناسب جاوبوني الله يرحم الوالدين أنا راه من مدينة الرباط / تمارة
      ahlan khti awalan mabrouk 3wachrak ana hamla fchahri sadas w hwayaj haml min dart 4 chhour w nas katabda karch takbar w mawab9awch yjiw 9adak srawal ana chrit sarwal haml fchhar khamas w hwayaj bebe chrithoum gher had semana w mazal ba9i chi hwiyjat ana nashak hta deri 6 chhour w tab9ay takhatfi hwiyjat l bebe w lik bach maytajma3ch kolchi 3lik da9a wahda natmana nkoun fadtak
      sigpic

شكرا بزاف للأخوات اللي جاوبوني اللي حاملة الله يتبث ليها حملها و يدوز ليها كلشي على خير و اللي باقية يا ربي يسهل عليها فهاد لعواشر و تحمل بالذرية الصالحة إن شاء الله
        للأخت المحسنة أنا ساكنة بالضبط ف "فتح الخير" ماشي "مرس الخير" و بالضبط بالضبط حدا مسجد الهدى و نتي فين ساكنة؟؟

]

المشاركة الأصلية بواسطة sweet.love مشاهدة المشاركة
          شكرا بزاف للأخوات اللي جاوبوني اللي حاملة الله يتبث ليها حملها و يدوز ليها كلشي على خير و اللي باقية يا ربي يسهل عليها فهاد لعواشر و تحمل بالذرية الصالحة إن شاء الله
          للأخت المحسنة أنا ساكنة بالضبط ف "فتح الخير" ماشي "مرس الخير" و بالضبط بالضبط حدا مسجد الهدى و نتي فين ساكنة؟؟
          hbiba ana sakna f centre w bddabt f zan9a diyal dhaybiya li en face m3a massjid nour
          w rani diiiima tanji 7da massjid lhouda
          tcharraft bik akhti
          llah ytabbat 7amlak

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X