إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات دخلو الله يخليكم راني حايرة بزاف !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات دخلو الله يخليكم راني حايرة بزاف !

تعطلات عليا الدورة اليوم 4ايام ، وراني كانتقطع بالوجع اسفل البطن، و هاد الوجع ماشي لي مولفة كايجيني عادة في الدورة
    للتذكير انا هاد الشهر كنت خديت
    واش يمكن يكن حمل حيت انا مازال مازعمتش ندير التيست خفت نتصدم؟ واش هاد الوجع كايكون عادي من اعراض الحمل، سؤالي هادا للي فايت حملات والله يجازيكم بخير

اه اختي الوجع راه علامة من علامات الحمل حتى انا فايت وقع لي هاكداك حمالت بالوجع وبقيت هكداك حتى قفلت 3 شهور
    مبغيت نفرحك ونقولك تقدري تكوني حاملة ولاكن زيدي صبري 10 ايام عاد ديري تست باش ادا كان حمل يبان
    الله يسمعك ويسمعنا عليك خبار الخير الله يفرحك اختي
    ادا كنتي حاملة دخلي بشرينا باش نفرحو معاك اختي

الله يجازيك بخير اختي ، والله ماقادا نصبر، ماتصوريش شحال راني مبرزطة بزاف الله يجيب لينا لي فيها الخير

امين الله يرزقك اختي راني حاسة بيك والله
        شوفي ادا كنتي ماقادا تصبر 10 ايام سيري laboratoire الي قريبة ليك وديري تحليلة الدم راها كتكون صحيحة 100%100 وادا كنتي حاملة راه يبانلك فيها واخا باقي بكري
        واردي علينا الخبار تهلاي فراسك

اختي منين تعطلات 4 ايام ديري التيست ديال الصيدلية جيبيه وديريه مع الصباح او ماتفيقي من النعاس وان شاء الله ربي يرزقك باش تمنيتي ويارب يكون حمل

الله يفرحك ويفرح جميع المحرومات
            لا إله إلا الله

الله يفرحك ويفرح جميع المحرومات

الله يفرحك ز يسمعك خبار الخير

ياربي امين دعيو معايا الله يخليكم، غدا نشاء الله ندير التيست ديال البول، واش الا كان حمل يبان مع التحليل واخا غي 4 ايام ديال التاخير

ya rpi tsahl 3lik w tkoni 7amla w lah yshl 3la jmi3 lmontadirat
                    [

man a7san diri dial dam
                      ama ila bghiti diri dial pharmacie rah khas tkoun t3atlat 3lik 3al a9al simana; oya9dar maybanch
                      twakli 3la lah odiri dial dam
                      olah yfr7ak akhti

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

ان شاء الله خير انا كان خصها تجيني ا تنين و درته الخميس فصباح مع الفجر البوله الاولى
                        غير هو ملي تبغي تشري تست تاكدي انه كيبين ف اقرب وقت انا كنت شريت ديال من اول يوم للتاخير سولي الفارماسي و يا ربي يفرحك و يرزقك من حيت لا تدرين

ya rabi yifarhak man ando
                          o inchallah tkoni hamla

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

lah esm3ak 5bar l5er w tji tfarhina
                            [url=http://www.

اختي لو درت تست عادي ممكن تكوني حامله ومايبانش , كما قال الأخوات تحليل الدم هو ادق طريقه , أو تصبري حتى تتمي اسبوع

وعلى كل حال يوجد تست اسمه clear blue يعطيك النتيجه من اول يوم تتأخر فيه الدوره لكنه اغلي من الأخرين

ها هو شكله

ان شاء الله ربي يطمنك ويرزقك الذريه الصالحة وكل من تتمنى يا رب .. اللهم امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X