إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوليجيناكس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بوليجيناكس

السلام عليكم اخواتي
    انا حاملة في الشهر الاول واعاني من افرازات بنية .وصف لي الطبيب تحميلات تسمى بوليجيناكس
    .مدكور فيها انه يجب تجنبها اثناء الحمل .علما انها توصف كمضاد للالتهابات.هل سبق لاحداكن ان استعملتها اثناء الحمل؟
    دعيو معايا بثبات الحمل جزاكن الله خيرا.
    اللهم يسر لي امري ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

ختي راه هديك الافرازات عادية حتى انا حاملة فشهر الاول وكتجني افرازات ولكن ماشي بنية نصحك مادام كتبو فيه هكاك متستعمليه والى بغتي تستعمليه سيري سولي اخصائية النساء.ختي شربات الفنيد ديال الفيتامنات وديال الحامل وخرج لها على سننات بنتها.قالها لها صيدلي الافضل للحامل تجنب كترة الدوا

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

راه الى كانو الافرازات بنية يعني كاين شي مشكل راه الطبيب لي متبعة معاه ليعطاه لي وملي قريتو دابا لقيت فيه داكشي....

اختي الله يفرحك مادام نت متبعة معه صافي استعملي ودعي الله يشافيك

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي كنصحك تسولي مزيان عاد تاخدي الدواء
          انا كنعاني من نفس الافرازات وحتى الدم كينزل عليا
          بالحق الطبيبة ديالي ما خرجات ليا حتى شي دواء
          الله يسمعك خير اختي ويتبت حمللك وحملي معاك

ما عنديش فكرة اختي الله يثبت حملك.

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
            يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

حليب الصوجا يعالج تأخر الحمل

halib soja m3a zri3at lkitan mathona moufid jidan lizeayadat alkhousoba fhoua khatir lizeyadat astrogene

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الله يثبت حملك اختي ويرزقك ان شاء الله الذرية الطبية الصالحة
                اختي انا في حملي الاول كنت كنعاني من افرازات بنية مثل وسخ العادة الشهرية "حشاكم"
                ولكن قبل ما نعرف راسي حامل كليت المساخن فواحد السبوع هههه وخرجت وضربني البرد وبغيت نجتاهد شربت اسبيجيك 500 ودوليبران وحليب مع الفليو باش نصبح صحيحة ونمشي لخدمتي وفي نفس الاسبوع تأخرت علية العادة الشهرية وعملت تحليل منزلي وعرفت راسي حامل مزال مفرحت بدأت الافرازات البنية ولما ذهبت عند الطبيب قال لي انت حامل ولكن ممكن ما يستمر بسبب الدواء لي شربتي وصف لي ادوية عديدة لتثبيت الحمل منها تحميلات utrogestan 200 وليس بوليجيناكس
                اختي سولي وسولي وسولي الاطباء مزيــــــــــــــــــــان قبل اي قرار والى مرتحيتيش لجواب الطبيب الاول غيريه انا كنت كنشوف طبيبين مختلفين كل يوم حتى اقتنعت بان الحمل متوقف ونزلتوا
                الله يفرحك اختي راني حاسة بيك بزاف ويعطيك ما نوية في خاطرك

sigpic

khti nas7ak sawli chi tbib akhr ba3d lmara rah latiba katkoun tal3a lihom skhana o i3touk chi dwa mchi howa hadak sawli chi tbib akhr 3ad charbih o fi fatrat l7aml man lafdal tjnbi chourb ladwia ila lidaroura

شكرا لكل الاخوات على النصائح.انا مازال ماخديته لانني متاكدة ماعنديش التهاب المشكل ديالي خاصني الراحة انا بداو في الافرازات ملي وصلت من السفر ديال هاد العطلة بقاو في غير شي ايامات حبسو ولكن كنت غي ناعسة ملي شفت الطبيب قال لي كلشي الحمد لله مزيان .ولكن فنفس النهار بداو في عوتاني الافرازات مع تحركت بزاف اومزال ماتحبسو مشى عندو راجلي عطاه هاد الدوا.انا كناخد دابا utrogeston 200 et spasfon et acide folique.انا وقع ليا بحال هكا مند شهرين وتعرضت للاجهاض الله انجيكم.اوا الله ايجيب لي فيه الخير.......

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X