إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوات شي حل او وصفة تعتقني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخوات شي حل او وصفة تعتقني الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم و عواشركم مبروكة

انا حاملة في الشهر الرابع و مشكيت عليكم هذا اسبوع و انا كنعاني من وجع الضراس و دكتور الاسنان مبغاش يزولهم ليا و حريقهم بزاف و الطبيبة قال ليا صبري و خودي دولبران يهدن عليك شوية ففكرت بكثرة الالم الله يسمح ليا نمشي عند شي طبيب اسنان و منقولوش راني حاملة لكن زوجي مخلانيش و قالي غادي تجيبيها غير فراسك
    دبا الله يجازيكم بالخير اللي عندها شي حل او شي وصفة متضرش بالجنين تفيدني و تعتقني الله يسهل عليكم و شكرا
    http://

16 مشاهدة و حتى دعا بالشفاء متوصلتش به مشكورين اخواتي

اختي حسيت بيك احبيبة الله يجعلها مغفرة للذنوب والله ماعرفت ما نقوليك الله يبرد عليك الحر ديال السنان واعر غي صبري احبيبة و نتمنى من الاخوات يدخلو يفيدوك

khti soual lah ychafik nasi7a li nas7ak hiya anak tsabri o diri dolipran li galt lik tbiba rah wja3 snan kayji m3a l7aml hada sabab ana ljanin kaymas lcalcium o min kaykon na9as f dat kaymaso mn snan dakchi 3lach kayji lawja3 dyalhom m3a l7aml ana rah l7aml dyal snani tab liya o kaysli b dam o mchit 3nd tbiba d snan galti darori m3a l7aml ghir sabri mandir lik walo o sahabti hamla o maskina nado liha dras makaykhaliwhach tan3as 3andek tamchi t7aydihom rah wa7ad lamra sa7ab bant 3ami 7aydat darsa kan 3andha 5 mois o w9a3 liha ijhad

الله يشافيك اختي لكن كولي لكلسيوم بزاااااااااااااااااااف لانني سمعت ان المراة الى ماعندهاش الكلسيوم تيضروها الضروس بسبب الجنين لتاخد الكالسيوم.الى كانت متقوبة ديري القنورفل ولا الزعتر الله يشافيك راه غار غتولدي وغيبراو

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

ma3andi lik tanasi7a
            ontmanaw lbnat li3andhom chi nasi7a maybakhlouch 3lik biha
            olah ysabrak

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

سلام اختي الله يشافيك ويفكك على خير
              اختي انا ملي كيضروها سنانها كتاخد فص ديال ثومة كتقسموا على زوج وكتخشيه في ضرس ديالها مع عندها مثقوب ومنضنش ثومة كضر بالمراة الحاملة

المشاركة الأصلية بواسطة escada مشاهدة المشاركة
                اختي حسيت بيك احبيبة الله يجعلها مغفرة للذنوب والله ماعرفت ما نقوليك الله يبرد عليك الحر ديال السنان واعر غي صبري احبيبة و نتمنى من الاخوات يدخلو يفيدوك
                لهلا يخطيك يا اختي شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة احاسيس مرهفة مشاهدة المشاركة
                  khti soual lah ychafik nasi7a li nas7ak hiya anak tsabri o diri dolipran li galt lik tbiba rah wja3 snan kayji m3a l7aml hada sabab ana ljanin kaymas lcalcium o min kaykon na9as f dat kaymaso mn snan dakchi 3lach kayji lawja3 dyalhom m3a l7aml ana rah l7aml dyal snani tab liya o kaysli b dam o mchit 3nd tbiba d snan galti darori m3a l7aml ghir sabri mandir lik walo o sahabti hamla o maskina nado liha dras makaykhaliwhach tan3as 3andek tamchi t7aydihom rah wa7ad lamra sa7ab bant 3ami 7aydat darsa kan 3andha 5 mois o w9a3 liha ijhad
                  الله يجازيك بالخير في الحقيقة انا مكنشربش الحليب و مشتقاته بمرة يمكن دكشي علاش شكرا بزاف على المساعدة لهلا يخطيك يا الحبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة ام نهلة مشاهدة المشاركة
                  الله يشافيك اختي لكن كولي لكلسيوم بزاااااااااااااااااااف لانني سمعت ان المراة الى ماعندهاش الكلسيوم تيضروها الضروس بسبب الجنين لتاخد الكالسيوم.الى كانت متقوبة ديري القنورفل ولا الزعتر الله يشافيك راه غار غتولدي وغيبراو
                  شكرا ام نهلة الله يعطيك ماتمناي و يخليلك صحيحتك و المشكل الرسة اللي متقوبة كاع مكتضرني الصف اللي من تحت منها هو اللي نايض كله في بلاصتها

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
                  ma3andi lik tanasi7a
                  ontmanaw lbnat li3andhom chi nasi7a maybakhlouch 3lik biha
                  olah ysabrak
                  اللهم امين لهلا يخطيك يا الحبيبة و يجازيك كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة amoona20 مشاهدة المشاركة
                  سلام اختي الله يشافيك ويفكك على خير
                  اختي انا ملي كيضروها سنانها كتاخد فص ديال ثومة كتقسموا على زوج وكتخشيه في ضرس ديالها مع عندها مثقوب ومنضنش ثومة كضر بالمراة الحاملة
                  غادي نجربها و في يد الله و الله يجازيكم بالخير و يحفظكم من كل سوء و يفرح كل منتظرة بالحمل انشاء الله ويعطيكم ماتمنيتو شكرا لكن جميعا

llah ychafik

اختي الله يشافيك ويفكك على خير

الله يجعلها مغفرة للذنوب

امين و شكرا لكن جميعا

اخني كاين واحد القويلبات سميتهوم كزينيد ولا كن سولي اش الاقو الحاملا رهم مزيانين الاسنان
                          sigpic

khti diri touma fi darsak rak katkhafaf lalma

اختي دري القرنفل اي عود النوارالله يشافيك
                              بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                              :s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X