يائسة و حزينة أرجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يائسة و حزينة أرجو المساعدة

السلام عليكم
    أرجو أن يساعدني أحد
    أنا متزوجة مند 5 سنوات عمري 30 سنة لدي هرمون fsh =78.72 ; Lh = 11.62 أنا عييت من clomid et ofestin et ultrogeston و الدم لا تأتي الا بأخد dufaston لم يسبق لي الحمل من قبل
    عييت من الدواء
    لقد ذهبت عند الطبيبة وقالت اي أن لا أمل لي و بأن الرحم صغير 4 cm و أن المبيض ضمرو لقد أصبحت عصبية جدا
    أرجو ان كان عند أحد أي معلومة أن لا يبخل علي فأنا في حالة يرثى لها و هل يمكن لي الحمل

لا تيأسي اختي و لا تحزني الخيرفيما اختاره الله و لا تقطعي الامل في الله فهو القادر ان يرزقك بالذرية رغم كلام الاطباء اكثري من الدعا فهو الرحمان الذي يرحم عباده الله يفرحك عن قريب و يرزقك بالذرية
    http://

أختي أنا ما عندي للإسف حتى وصفة
      ولكن دخلت باش نقول ليك ما تيأسيش خلي إيمانك فالله كبير هو قادر على كل شي دعيه و صلي فالليل و ترجايه يسهل عليك و أنت متيقنة من الإجابة وإن شاء الله تفرحي بالذرية الصالحة المعافاة فالقريب العاجل يآآآارب
      و راه القصص كثيييييرة بزاف ديال الناس اللي حتي فقدو الأمل و سهل عليهم الله
      أختي الله يسهل عليك و يفرحك و نتمنى اأخوات يفيدوك

نعم اختي هو سبحانه قادر ليرزقك لا تقنطي فان رحمت ربي واسعه ديري يقينك في الله وكني متاكده ان الله رحيم عليك بالدعاء والصلاه اخر الليل وشحال من حاله بحالك ربي حشم الدكاتره فيها انه هو الرزاق اطرقي بابه ولن تخيبي الله معاك اختي

السلام عليكم
          مرحبا اسومة بك ضيفة جديدة الله يشافيك الحبيبة انا ايضا اعاني من نفس مشكلتك من زمان من 5 سنوات وهي مدة زواجي وليس عندي ابناء ما خليت ما درت دون جدوى ولكن رحمة الله فوق كل شئ ها هو الرابط الى بغيتي نتفاعل من خلالهhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?122614

khti mat9antich man ra7mat lah rabi 9adar 3la kol chi o 7ta 7aja makt3jzo ktri ri man dou3a o 9im lil o radi ifarj 3lik lah ch7al manhom man ba3d 10 snin o jabo wlidat lah iraz9ak man fadlo

alah yfar7ak akhti
              o ina laha 9adir 3ala koli chaye

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

lah yrz9ek bdoriya sali7a fl9arib l3ajil
                wasili lba7t 3la l3ilaj wala taktafi bitabib wa7id, wala tansay do3a2 tomma do3a2,,

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                اللهم اغفر لي يوم العرض
                بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

أهلا بك أختي، خلي كلشي بيد الله سبحانه،أما لأطباء والأدوية راهم غير أسباب،كيف قالو ليك الأخوات خلي إيمانك يكون قوي وكثري من الدعاء و الإستغفار وقيام الليل، وقراءة سورة البقرة على الأقل باش نفسيتك ترتاح واللي كتبها الله هي اللي كاينة

شوي خي خلي ايمانك قويوبقاي قومي قبل الفجر ودعي الله يشافيك ويرزقك الدرية الصالحة راه الله يحب العبد الملحاح. الله الى بغا شيحاجة تكون كيقولها كن فتكون .وخا مايكون عندك الرحم.الله قادر ينشا في بطنك جنين يتحرك .طلبي الله.اسال الله الرحمان الرحيم ان يرزقك الدرية الصاااااااااااااالحة امييييييييييييييين

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X