حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم البنات كيف دايرين و كيف دايرين مع الوحم ، جمعة مباركة
    أختي سارونا مشكورة على الموضوع و حتى أنا ضيفيني للائحة ، يشرفني أني نكون واحدة تطبع صفحتك أو موضوعك ، أنا حامل بالشهر الثالت و قربت ندخل في الشهر الرابع إنشاء الله ، و تاريخ ولادتي كما توقعوا هو13 يونيو إنشاء الله ، غير أنا باقي فيا الغثيان و رائحة الشم عادت عندي مجهدة بزاف و عاد كلشي يجيني خانز حاشاك حتى من راجلي هههههههه ، فين ما مشيت نشم الخنز الله يستر ههه ، و بغيت نقول ليك أ ختي مالكي حاطة ليا داك القسرية ديال كسكسو باغة فمي يدوز هههه و أنا الحاجة الوحيدة إلي مشهية ملي حملت هي الكسكس ، سيري الله يعطيك الخير ، و يا ربي تسهل على كل محرومة و يفرح قلبها إنشاء الله ، و تفك كل حامل على خير ، تقبلي مروري
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

الله يفككم جميعا علي خير

السلام عليكم.شكرا اختي على التجمع .عندك الحق كايني بزاف التجمعات بغنا تجمع واحد نتجمعو في كاملات نتمنى من المشرفات يتبتو هدا.انا عاد بديت.الله يفكنا على خير.انا باقي يلاه بديت وربما الولادة حتى لشهر 7

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

السلام عليكم اخوتي هدي فكرة مزيانة قبل واخا كنت باغيا ندخل الشي تجمع مكنعرف في انودي اسي من كترة ديالهم انا في اسبوع 31 و موعد الولادة المتوقع انشاالله هو 1فبرير اوى الله يعطينا شي وقفة سهلة

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم البنات كيف دايرين و كيف دايرين مع الوحم ، جمعة مباركة
            أختي سارونا مشكورة على الموضوع و حتى أنا ضيفيني للائحة ، يشرفني أني نكون واحدة تطبع صفحتك أو موضوعك ، أنا حامل بالشهر الثالت و قربت ندخل في الشهر الرابع إنشاء الله ، و تاريخ ولادتي كما توقعوا هو13 يونيو إنشاء الله ، غير أنا باقي فيا الغثيان و رائحة الشم عادت عندي مجهدة بزاف و عاد كلشي يجيني خانز حاشاك حتى من راجلي هههههههه ، فين ما مشيت نشم الخنز الله يستر ههه ، و بغيت نقول ليك أ ختي مالكي حاطة ليا داك القسرية ديال كسكسو باغة فمي يدوز هههه و أنا الحاجة الوحيدة إلي مشهية ملي حملت هي الكسكس ، سيري الله يعطيك الخير ، و يا ربي تسهل على كل محرومة و يفرح قلبها إنشاء الله ، و تفك كل حامل على خير ، تقبلي مروري
            سلام عليكم
            مريم فين هاد لغبوور كيف عاملة مع الوحم مرحبا بمشاركتك أختي راه مابيناتناشاي بزاف تقريبا شهر أنا حصلي لعكس ديالك شهور الأولى كانو سهلين غي دخل ربع بدني لوحم ولعيا والمرض هي تنت بحالي وحماك على كسكس شوفي راه كيتباع عند لعرب الله يفكك على خير ويدوز وحمك على خير إنشا الله يدخل شهر رابع يقدر يخفف الوحم وشامان أنا بحالك ف سارة كانت كلشي كيجين خاناز توحد نهار البطانية لي كانت مغطية بها جاتني خانزا وأنا نخشيها ف لبانيو د الحمام وبديت ناعفاس ههه غي صبري دابا ونتي فرحتي بطفلك بن يديك الله يفرحك ويفكك على خير

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة maryouma24 مشاهدة المشاركة
              الله يفككم جميعا علي خير
              مريومة 24 مشكورة أختي الله يجازيك بخير

رب اخ لك لم تلده امك
              رب بعيد اقرب من قريب
              om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة ام نهلة مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم.شكرا اختي على التجمع .عندك الحق كايني بزاف التجمعات بغنا تجمع واحد نتجمعو في كاملات نتمنى من المشرفات يتبتو هدا.انا عاد بديت.الله يفكنا على خير.انا باقي يلاه بديت وربما الولادة حتى لشهر 7
                أم نهلة مرحبا بيك أختي نتي فشهر تاني عندك شي وليدات بانل أم لبنيتا بحالي

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة sokha مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخوتي هدي فكرة مزيانة قبل واخا كنت باغيا ندخل الشي تجمع مكنعرف في انودي اسي من كترة ديالهم انا في اسبوع 31 و موعد الولادة المتوقع انشاالله هو 1فبرير اوى الله يعطينا شي وقفة سهلة
                  sokha مرحبا بيك نوانسوك تاتفاكي على خير إنشا الله قرابتي هادي أجمل فترة حيت كايبدا توجد و استعداد لي ستقبال ضيف لجديد الله يفكك على خير

رب اخ لك لم تلده امك
                  رب بعيد اقرب من قريب
                  om sarita & dodi]

فطور الصحي لي الحامل

إحرصي على تناول فطور صحي بحيث يتكون من حبة فاكهة أو عصير غني بفيتامين c ، وكوب من الحليب أو اللبن ، وقطعة خبز مع بعض اللبنة أو الجبنة .

هذا طبيعي أنا صراحة حيت الوحم جاني سهل فطوري رجع أغلبية ب لقهوة وهدا تحذير منها

يجب التقليل من تناول المنبهات كالشاي والقهوة وبعض المشروبات الغازية، فقد وجد أن الكافيين الموجود في هذه المشروبات قد ينتقل إلى الجنين عبر المشيمة أو ينتقل إلى الرضيع عبر حليب الأم، ويؤثر على وزنه ونموه حيث يؤدي إلى صغر حجم الطفل بالنسبة لعمره.
                    هذا بي النسبة الفطور يا بنات كل واحدة تشركنا برنامج تغذيتها نستفد من بعضنا

رب اخ لك لم تلده امك
                    رب بعيد اقرب من قريب
                    om sarita & dodi]

om ilyas الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 25 أبريل
                      sarona الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 16 ماي
                      mariam11الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 13 يونيو
                      sokha الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 1 فبراير
                      أم نهلة الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله يوليوز

رب اخ لك لم تلده امك
                      رب بعيد اقرب من قريب
                      om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X