إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة maryouma24 مشاهدة المشاركة
    الله يفككم جميعا علي خير
    مريومة 24 مشكورة أختي الله يجازيك بخير

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة ام نهلة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم.شكرا اختي على التجمع .عندك الحق كايني بزاف التجمعات بغنا تجمع واحد نتجمعو في كاملات نتمنى من المشرفات يتبتو هدا.انا عاد بديت.الله يفكنا على خير.انا باقي يلاه بديت وربما الولادة حتى لشهر 7
      أم نهلة مرحبا بيك أختي نتي فشهر تاني عندك شي وليدات بانل أم لبنيتا بحالي

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة sokha مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخوتي هدي فكرة مزيانة قبل واخا كنت باغيا ندخل الشي تجمع مكنعرف في انودي اسي من كترة ديالهم انا في اسبوع 31 و موعد الولادة المتوقع انشاالله هو 1فبرير اوى الله يعطينا شي وقفة سهلة
        sokha مرحبا بيك نوانسوك تاتفاكي على خير إنشا الله قرابتي هادي أجمل فترة حيت كايبدا توجد و استعداد لي ستقبال ضيف لجديد الله يفكك على خير

رب اخ لك لم تلده امك
        رب بعيد اقرب من قريب
        om sarita & dodi]

فطور الصحي لي الحامل

إحرصي على تناول فطور صحي بحيث يتكون من حبة فاكهة أو عصير غني بفيتامين c ، وكوب من الحليب أو اللبن ، وقطعة خبز مع بعض اللبنة أو الجبنة .

هذا طبيعي أنا صراحة حيت الوحم جاني سهل فطوري رجع أغلبية ب لقهوة وهدا تحذير منها

يجب التقليل من تناول المنبهات كالشاي والقهوة وبعض المشروبات الغازية، فقد وجد أن الكافيين الموجود في هذه المشروبات قد ينتقل إلى الجنين عبر المشيمة أو ينتقل إلى الرضيع عبر حليب الأم، ويؤثر على وزنه ونموه حيث يؤدي إلى صغر حجم الطفل بالنسبة لعمره.
          هذا بي النسبة الفطور يا بنات كل واحدة تشركنا برنامج تغذيتها نستفد من بعضنا

رب اخ لك لم تلده امك
          رب بعيد اقرب من قريب
          om sarita & dodi]

om ilyas الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 25 أبريل
            sarona الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 16 ماي
            mariam11الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 13 يونيو
            sokha الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 1 فبراير
            أم نهلة الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله يوليوز

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

السلام عليكم.اه انا عندي بنية وحدة عندها 3.5 الله يهديهم ونت بنتك شحال عندها كصبحتو الكريشات اليوم لباس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

كي قلتي الله يهديهم أنا بنتي عامين تنقلها غتولديني قبل لوقت و المشكل رجعت تبغي تنعس هدايا ف فراشي معرفة كي غندر معاها

لكريشا هاهي مازال مبايناشاي كي دايرة مع الوحم كاين شي فرق مابين وحماك الأول وتاني أنا فرق كبير لاول 9 شهور كلها عذاب هذا جاني bla3sab ونبغي نكل بزاف

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

السلام عليكم
                  فكرة زوينة اختي سارونة

انا حاملة وعندي بنوتة ان شاااء الله
                  موعد الولادة قررررررررررررررب 23 يناير

الله يكمل علينا بالخيير و يرزقنا ولادة سهلة و ميسرة ان شاااء الله
                  اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

ها ١ سلام عليكم
                    إوا فين wsalto algzalat كيدايرين معا لحام
                    sarona نتي katwahmi على كسكس و أنا كنت كانتواحم على رفيسا
                    أدب باقي راني ntwaham على ماندلين أ كناري ماشاء الله كانعتيهوم قتلاهههه
                    إوا تبارك الرحمن تجمع بدا كيزان

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

السلام عليكم الله يهديها لك حاولي تبقاي تنعس حدها فالاول ديال الليل حتى تنعس وسيري خلها.حتى تعود هي صعيبة انها تبغي تنعس حداك وخاصة ملي تولدي ان شاء الله.ولا عودي عطيها شيحجة وقولي لها الى نعست هنا نعطيك هد وملي تفيقي نعطيك هد .وشوفي واش غتبغي الله يهدها لك .
                      انا دبا الحمد لله ماتنحس بوالو غير صدري تيضرني شوية صافي .اما الوحم الاول كنت تسخسخت فشهر التاني .نت اين شهر دبا عندك واش 3؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المشاركة الأصلية بواسطة omoe ilyas مشاهدة المشاركة
                        ها ١ سلام عليكم
                        إوا فين wsalto algzalat كيدايرين معا لحام
                        sarona نتي katwahmi على كسكس و أنا كنت كانتواحم على رفيسا
                        أدب باقي راني ntwaham على ماندلين أ كناري ماشاء الله كانعتيهوم قتلاهههه
                        إوا تبارك الرحمن تجمع بدا كيزان
                        هههههههه.نتي انا شهر دبا؟؟؟؟؟؟؟ يمكن عندك بنت حيت انا فبنتي الاولى كنت تنعطي قتلة لمانضلين .اوا غير تهلاي فراسك .وكولي مزيان انا ماكنتشهى والو

ماشاء الله إوا flhaqiqa والله مكرهة اكون ولد هو لاول ولكن لي جابها سيدي ربي مرحبا بها الله ارزاق غير صحة أسلمة

أختي أم نهلة واش نتي هاد دابا فشهر لاول
                          إوا بلاتي راه باقي عاد غادي إبدا لوحم الله اسهل عليك
                          ويرزق ليك شي ولد اكون صالح
                          أنا قربت ندير خمس شهور اللهم بارك لنا ولكن
                          أمين يا رب

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

انا يمكن دخلت فالتاني ماعرفت اخر حيض جاتني 1/10/2010.غير الله يفكنا على خير ياكما جاك الوحم صعيب؟؟؟؟؟
                            اللهم امييييييييين الله يجزيك بخيرر على دعوة.حتى نت الله يرزقك وليد كما بغتي.واش باقي مدرتي التلفزة

المشاركة الأصلية بواسطة lily flower مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              فكرة زوينة اختي سارونة

انا حاملة وعندي بنوتة ان شاااء الله
                              موعد الولادة قررررررررررررررب 23 يناير

الله يكمل علينا بالخيير و يرزقنا ولادة سهلة و ميسرة ان شاااء الله
                              الله يفكك على خير الزين ياكما جاك الوحم واعر؟؟؟؟؟؟؟؟واش هد اول ولدة؟؟؟؟؟؟؟

أم إلياس لباس عليك راه ترفس kathamkni كل مرة نقول نصيبها درتي فيا نفس هي لي تنفعني رجعت أكبر وكالة

سمعت لي كاتواهام على ليمون تايكون ولد يمكن و الله أعلم أنا شفت راسي كانتوحم على لحمض كلشي عندي صالح لي الاستهلاك الحمد الله أني ماكانزيدشاي فلوازن

أم نهلة راه ولو ياختي نعي معاها تنعس في فراشهاها غي تفيق تجي لعندي تجري و الله لمشكل كبير عندي معاها دابا هي تنت هاد لوهم جاك خفيف أنا فشهر رابع قوليلي عليك كاتواحمي وفينا جنب kathasi blharaka د لجنين أنا مازال صراحة ماحس blharaka شي مرة حسيت بها خفيفة

رب اخ لك لم تلده امك
                                رب بعيد اقرب من قريب
                                om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X