حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة lily flower مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    فكرة زوينة اختي سارونة

انا حاملة وعندي بنوتة ان شاااء الله
    موعد الولادة قررررررررررررررب 23 يناير

الله يكمل علينا بالخيير و يرزقنا ولادة سهلة و ميسرة ان شاااء الله
    مرحبا بيك معانا تنورينا هي لي عندها دابا لولد لعروسة موجودة قولنا فين كاتحاسي بلحاراكا دلجانين أنا باغة نعمل إحصاء سمعت لوالد لجانب لمن ولبنت ليسر و الله أعلم

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

om ilyas الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 25 أبريل
      sarona الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 16 ماي
      mariam11الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 13 يونيو
      sokha الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 1 فبراير
      أم نهلة الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله يوليوز
      lily flower الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 31 يناير

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة ام نهلة مشاهدة المشاركة
        انا يمكن دخلت فالتاني ماعرفت اخر حيض جاتني 1/10/2010.غير الله يفكنا على خير ياكما جاك الوحم صعيب؟؟؟؟؟
        اللهم امييييييييين الله يجزيك بخيرر على دعوة.حتى نت الله يرزقك وليد كما بغتي.واش باقي مدرتي التلفزة
        amiiiiiiiiiiiiiiin ya rab
        أنا كانت فالمغرب o ma3raftch بالي أنا حاملا
        تكارفاست فطريق مالي كانت جاية كان لحال سخون كانت كاتجيني غير ساخفا
        حتى وصلت لدار مابقيت قادرة ندير لا شغال لا والو عطيها غير نعاس ههههه تم عاد عقت براسي
        لهامدوليلاه كانت ناكل كلشي كانتاياب لراسي لخيبة هي إلى makathamlich تياباك
        أه أختي أنا درت تلفزة شي ٣ ديال لمراة باقي معرفة أكن عندي حتى لموعد ليجي إن شاء الله

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

أم نهلة هاد ويب سايت كاتشوفي منو إن أسبوع نتي و إن شهر

راك فشهر تاني دابا

داخلي تحسبي وعتامدي على راسك بلا نقيل ههه
          http://pregnancy.baby-gaga.com/due-date-calculator/

رب اخ لك لم تلده امك
          رب بعيد اقرب من قريب
          om sarita & dodi]

[QUOTE=sarona;2648998]أم إلياس لباس عليك راه ترفس kathamkni كل مرة نقول نصيبها درتي فيا نفس هي لي تنفعني رجعت أكبر وكالة

سمعت لي كاتواهام على ليمون تايكون ولد يمكن و الله أعلم أنا شفت راسي كانتوحم على لحمض كلشي عندي صالح لي الاستهلاك الحمد الله أني ماكانزيدشاي فلوازن
            [

COLOR="magenta"]iwa Allah irzaq lina li fih lkhair
            ah rah hta ana wallah ila hzatni nafs odartha lrassi
            machaa llah hta ana bhalak kanakol kolchi olhamdolilah baqi lwazn diali 3Adi
            iwa 3Andak ghir langalso hta lakhar onqafroha[/COLOR]

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

okhti saarona
              hadak lmawqi3 li ktabti kharaj liya tarikh jdid hhhhhhhh
              Tuesday, May 3rd, 2011

أم إلياس مزيان لجك لوحم خفيف تا أنا تعطلت علما عرفت راسي حاملة تا فات شهر تاني محيت مكنتش هسة بولو على لي داز عليا فحمل الأول قلت لكنت حملة غنكون دابا دوخة wlmrd ساعة كل حمل وكيفاش هنا هنا ف امريكاكيعتيو تلفزة تل شهر 5 مرات قلال إلى لقلت ليهم عندك شي وجع عاد كيعتيوك

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

السلام عليكم البنات كاملات كيف درتوو
                  أختي سارونا ترحب بك الجنة ، الكسكس راني كنديرو ديما و لكن مع الوحم بغيت إلي يطيب ليا و يعطيني هههه حيث ما كانبغيش الأكل ديالي ، حتى من راجلي طالبني شحال هادي نطيب ليه الكسكس و مابغيتش قلت ليه طيب نتا نيت و عطيني هههه ، أما الليمون كيف ما قالو الأخوات حتى أنا كانمووت عليه و هو إلي كانكل ديما كل نهار ، و الله البارح شريت الماندرين و الكبير حتى هو زعما اشنو يقدر يكون عندي ولد و لا بنت ههه ، البنات واش بدات تبان لكم الكرش ، أنا مازال عادية واخا راني داخلة في الرابع .
                  اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

[QUOTE=omoe ilyas;2649092]
                    المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
                    أم إلياس لباس عليك راه ترفس kathamkni كل مرة نقول نصيبها درتي فيا نفس هي لي تنفعني رجعت أكبر وكالة

سمعت لي كاتواهام على ليمون تايكون ولد يمكن و الله أعلم أنا شفت راسي كانتوحم على لحمض كلشي عندي صالح لي الاستهلاك الحمد الله أني ماكانزيدشاي فلوازن
                    [

COLOR="magenta"]iwa Allah irzaq lina li fih lkhair
                    ah rah hta ana wallah ila hzatni nafs odartha lrassi
                    machaa llah hta ana bhalak kanakol kolchi olhamdolilah baqi lwazn diali 3Adi
                    iwa 3Andak ghir langalso hta lakhar onqafroha[/COLOR]
                    hhhhh hiya rak bhali rah qalthali wahad shbti qtli khas rajlk ybda ysad 3lik tlaja ta ana bnli ghi nbra mn had nzl wnod nwjdha
                    rah dak site tarikh li 3tani howa li 3tatni tbiba

رب اخ لك لم تلده امك
                    رب بعيد اقرب من قريب
                    om sarita & dodi]

salam o3alaykom llahifok whaylkom kaaaaaamlat bikhir o3ala khir wirzo9kom b doria saliha lmo3afat yarebbi wach marhba bia m3akom wakha mazal masahal lia llah wakha ghanstafdo m3akom bidma sahal lina lahh hta hna hhhhhh d3iw m3aia bach nkon hta ana m3akom yaaaaaaaaaaaarebi tstajb do3aa
                      ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X