حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات كاملات كيف درتوو
    أختي سارونا ترحب بك الجنة ، الكسكس راني كنديرو ديما و لكن مع الوحم بغيت إلي يطيب ليا و يعطيني هههه حيث ما كانبغيش الأكل ديالي ، حتى من راجلي طالبني شحال هادي نطيب ليه الكسكس و مابغيتش قلت ليه طيب نتا نيت و عطيني هههه ، أما الليمون كيف ما قالو الأخوات حتى أنا كانمووت عليه و هو إلي كانكل ديما كل نهار ، و الله البارح شريت الماندرين و الكبير حتى هو زعما اشنو يقدر يكون عندي ولد و لا بنت ههه ، البنات واش بدات تبان لكم الكرش ، أنا مازال عادية واخا راني داخلة في الرابع .
    هههههههههههههههههههه مريم نتي هنا وأنا نجبد رفسة غنخرج عليك إوا بعيدة عليا كون نطيب ونبردو لفكسا فيه جميع

أنا لكرش ولو ف سارة تل ٩ لي شفنيتيقول فين لكرش راه حسن باش متشرتشاي من بعد

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة holmi l omoma مشاهدة المشاركة
      salam o3alaykom llahifok whaylkom kaaaaaamlat bikhir o3ala khir wirzo9kom b doria saliha lmo3afat yarebbi wach marhba bia m3akom wakha mazal masahal lia llah wakha ghanstafdo m3akom bidma sahal lina lahh hta hna hhhhhh d3iw m3aia bach nkon hta ana m3akom yaaaaaaaaaaaarebi tstajb do3aa
      mrhba bik walf mrhba habibati binatna w illah ysahalik wyfrhk wrzqak doriya ya rab wtfrhina wnfrho m3ak

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

salam o3alaykom llahifok whaylkom kaaaaaamlat bikhir o3ala khir wirzo9kom b doria saliha lmo3afat yarebbi wach marhba bia m3akom wakha mazal masahal lia llah wakha ghanstafdo m3akom bidma sahal lina lahh hta hna hhhhhh d3iw m3aia bach nkon hta ana m3akom yaaaaaaaaaaaarebi tstajb do3aa
        مرحبا بك الزين ياااااااااااااارب تكوني حاملة راني قريت موضوعك.يارب تفرحي هد شهر مزال

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
          أم نهلة هاد ويب سايت كاتشوفي منو إن أسبوع نتي و إن شهر

راك فشهر تاني دابا

داخلي تحسبي وعتامدي على راسك بلا نقيل ههه
          http://pregnancy.baby-gaga.com/due-date-calculator/
          شكرا على الموقع الزين ضحكتني ههههههههه

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

chokran akheti sarona inchaalah 3andi chak annani hamla lakin mabghitch ntsdam had chehar majatnich les regles jani gha wsakh safi ochakit wach i9dar ikon chi haja d3iw m3aya yaaaaaaaaaarebi nkon hamla yaaaaaaaarebi
            ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

hta nti akheti om nahla kanchkrak 3la l ihtimam dyalk
              ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم البنات كاملات كيف درتوو
                أختي سارونا ترحب بك الجنة ، الكسكس راني كنديرو ديما و لكن مع الوحم بغيت إلي يطيب ليا و يعطيني هههه حيث ما كانبغيش الأكل ديالي ، حتى من راجلي طالبني شحال هادي نطيب ليه الكسكس و مابغيتش قلت ليه طيب نتا نيت و عطيني هههه ، أما الليمون كيف ما قالو الأخوات حتى أنا كانمووت عليه و هو إلي كانكل ديما كل نهار ، و الله البارح شريت الماندرين و الكبير حتى هو زعما اشنو يقدر يكون عندي ولد و لا بنت ههه ، البنات واش بدات تبان لكم الكرش ، أنا مازال عادية واخا راني داخلة في الرابع .
                انا بعد فبنتي الولى قشور المانضلين فكل بلاصة ومايفوت لي واااااااااااااااالو والكلاص.وماتنحملش ناكل الطجين.والكريشة باقي مابانت انا يلاه شهر2

hta nti akheti om nahla kanchkrak 3la l ihtimam dyalk
                  بلا ماتياسي الزين باقي تفرحي بوليداتك عرفت عندي وحدة من العائلة تزوجت 10 سنين ماولدات وملي ولدات ولدت 10 تبارك الله هههههههههههههه.عوضت العيمان الضايعة هههههههههه

asalamo alikom akhawat ana bekhaet nedam maakom heta ana hamela ande 8 semaines wa maweed wilada howa 10 juillet netemena nestafedo maa beedeyatyena wa nekhafo ala baedena fatra tae weham allah yekoun maana we yefokena ala khaer we yerezak koul maherouma

marhba bik okhti holmi al2omoma Alla ihaqaq lik holmak
                      hta ana akhti rah t3Atalt bach 7malt
                      ohadak tswal dial nas ti baqi mabghiti diri lina chi wliyad ola bniya????? wach ana li ghadi nsan3o
                      sab7An Allah kant kant3Asab lwahd daraja
                      okan 3Andi kis lkgarn lisar odart 3Amaliya
                      saaaafi wana kangol m3A rassi waqila ma3Amarni nahmal obkiiiiiiiit
                      och7Aaaaal d7Ak 3liya rajli kaigol liya yalhbila rah li ktab lik sidi rbi howa li tchofih
                      owallah al3Adim yakhti ila naf3Atni ghir asadaqa bniyat alchifaa
                      wa ado3Aa hado homa asabab li dart
                      ochhar li katfakri bghit nahmal katbouuuuuz lqadiya hhhhhh
                      khaliha 3la Allah akhti
                      oraihi nafsiya dialak
                      omaikon ghir lkhair

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X