إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

om ilyas الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 25 أبريل
    sarona الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 16 ماي
    mariam11الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 13 يونيو
    sokha الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 1 فبراير
    أم نهلة الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله يوليوز
    lily flower الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 31 يناير
    foulfola الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله10 يوليوز

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
      أم نهلة تا أنا ف بنتي سارة كانت كانهماق على لا glase أش كنت كندر فيه تاتقولي ماما هاد لبنت غتولديها زرقا بلبارد هههه وتا ليمون كنت كاناكلو بلحق ماشي بزاف يمكن محيت وحم لبنت صعيب وكناكلو لحاجات لي كانحاسوها تاتباراد علينا
      قولي واش بصح ولدت 10 مشاء الله
      عقبالك أختي حلمي lomoma ونفرهوليك يا رب تقدري تكوني حاملا لكان تعطلت أيام كتيرا ننتظر لبشرى
      foulfola مرحبا بيك ومبروك لحمل أختي بينلي هذا ماشي حملك الأول
      أم إلياس صراحة رحمة الله كبيرة إوا تهلي فرسك أو فلكريشا وعطي لماكلا مزيان باينلي أنا وياك كي قلتي غندر شي فضيحة و شوفي أنا حليت دابا تلاجة كليت 2 كيسان دانون وكأس ديال فلو وفروماج ف لخبز وزادت كاس د لبن وتفاحة ههههه هادشي وباب تلاجة محلول غي دايزا حداها وشفتي إوا مي كادوزو حدا تلاجة واش kadiro بحالي
      مشكورة على مرورك أختي محبة رسول الله أحسن شي تغلق تجمعات ونتجمعو fsafha واحدة
      انا دبا مكلتي عادية والله اختي الى ولدت 10 ولكن راه مرة دبا كبيرة بناتها شي وحدات فيهم تزوجو الله يخلهم لها وتفرح بهم كاملين.اوا كدرتو هد نهار لباس؟؟؟؟؟؟؟؟؟البنات واش عرفتو شيحاجة تترطب الكرش .راني درت شحال من حاجة وباقي مجاب الله الشفاء

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

أسلام عليكم حبيبتي
        كيدايرين أختي محبة رسول الله kidaira عربي سامحي لينا راه مابقي نعود نكتبو bal3Arandiya
        راه غير باقي ماوالافت نكتب ف جوجل تعريب هههههه
        حبيبة sarona غير الله إستار معا الله إحفظ لانخارجو فالآخر بشي كيلووات أجاب مايهايادهوم
        أنا بعد أرجل غادي اجري عليا هههههههههههههه ماكايبغيش lghald من نهار لحملتأهو kaiwasi مسكين
        أختي أم نهلة الله اجيب ليك لعفو طهور إن شاء الله
        ماتخافيش أختي راه قرية بالي alqabt من علامات الحمل حتى أنا كايجيني كتر غير من لما وسوائل

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

Salam alaykom habibati alhawamil chokran okhti sarona 3ala hada atajamo3 almobarak alah yabarak lina fih wa nef3o be3diyatena bi idni lah ana maw3id wiladeti inchaa alah yamekan bahalak 15 mai bi idni lah de3iw ma3aya 3andi machakil fe alhamel daba ana kane3ass 3ala dehri chakon li 3anedaha chi ma3lomat 3ala almachima li nazala aw saba9 wa9a3 liha bahali alah yasser wildatom amin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            بسم الله الرحمن الرحيم
            زيدوني عليكم الغزالات انا انشاء الله موعد الولادة هو 02 يونيو ياربي اسهل علينا كاملين وفك وحايلنا على خير وارزقنا ذرية صالحة معافاة بدون عيب ولا نقصانوفرح كل محرومة ياربي اميييييين

http://im38.gulfup.com/k8Ne5.swf
            ]

Alahoma amin ya okhati walah mranehatajo ra le bahal had de3awi li katkhorej man al9aleb

صباح نور يا أحلى حوامل كيف درتو
                أم نهلة كي ديرة وكي ديرة لكتكوتا الله يخليليها بنيتها وراه تكلخت yshabli كتسولي على كريم ترطب به كرشك هههه شوفي أنا بدني الإمساك مع شهر رابع لي أنا لفيتامين ديال الحديد كيديرها وبديت نشرب لما بزاف ولبن تقدري طحن لباربي مع ليمون وشرب بكترا وخدي لفاواكيه بزيد و الله يشفيك محيت مخسوشاي يطول معاك مامزيانشاي
                أم إلياس لباس عليك إوا غي سكتي أنا تقول عاد بدني lwham قلتلكم راني ماشية ضد تيار هههه أنا ليوم فطرة غي بتفاحة ماكاداشاي عيانا و لكن و الله لليل كمال وأنا نكل فرفيسا فلمنام عليها صبحت شبعنا قلت ناخد غي تفاحة باش نهضم ههه
                مرحبا ب أم chouiab و أم هيتم الله يسار حملكم ويفكوم على خير هي أختي حملك تاني هادي و غتخاوي هيتم
                أم شعيب تريكه ولادة عندنا متقرب بزاف هي غنتونسو يا نجيبهم قد قد ولا وحدة فينا تسبق ومتعرفي يخرجوا فنهار واحد

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

lily flower الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 31 يناير
                  oum haitamالموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 2 يونيو
                  om chouaib الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 15 ماي

رب اخ لك لم تلده امك
                  رب بعيد اقرب من قريب
                  om sarita & dodi]

السلام عليكن يا حوامل

كيصبحتو و كيدرتو مع لوحم و التقل؟؟
                    سارونة
                    انا موعد الولادة ديالي 23 يناير ان شاااء الله
                    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

لباس الحمد لله مرحبا بك والله يفكك على خير اختيlily flower .اوا اختي سارونة فين هو حقي من رفيسة وحق البنات حشومة عليك بركت تاكلي الليلة كاملة غير عرضي علينا هههههههههههه

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي سارونة
                        بالنسبة لسؤالك انا كنحس بالحركة فالجوانب بزوووج ههههههههههه
                        البنت كتييير ة فيها الحركة على الولد حينت انا ولدي مكنش كيتحرك بزاف و الله اعلم

اختي حلمي الامومة
                        الله يفرحك يااا ربي هاد الشهر و تنظمي لينا يااا رب

ترحب بيك الجنة اختي ام نهلة
                          الله يكمل عليك بخيير يا ربي انت و كل الحوامل

كيدرتي مع لوحم؟؟؟

lily flower الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 23 يناير
                            oum haitamالموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 2 يونيو
                            om chouaib الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 15 ماي

رب اخ لك لم تلده امك
                            رب بعيد اقرب من قريب
                            om sarita & dodi]

الحمد لله لباااااااااااااس اختي امييييييييييين الله سيفكك حتى نت بخير

hhhh hanti tchofi ya om nahla lila lmajya n3rad 3lik wjdi jalabtak ghi nsouni 3lik aji hhh
                                wa ghi sakto rah mrida bazaf l3jab 3ad bdani lwhm kandan man vitamin lahdid howa li kaydir trwi3a fokach tatakhdoh blil wala wast nhar
                                lily flower hiya krabti ya elhbiba dyali 3liha la3b khadam blhaq tayqolik lwald kaythrk bazaf wlbant haraktha bhal lhmama ana banti kanat tatrkal ama daba chhar raba3 mahasa bwalo

رب اخ لك لم تلده امك
                                رب بعيد اقرب من قريب
                                om sarita & dodi]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X