إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salamo alaykom jami3an b sara7a hadi fekra zwina o ana ma7taja b7al had tajamo3 khasatan ana bohdi fe had alblad o makan3ref feha ta7ed o mazal mawalifitha bazaf o qalit allahoma njib wlidat leywansoni fiha hada awal 7amil leya o basara7a fa7na o fe nafes alwa9it khayfa ana daba rah dakhilit fe shaher 3 o enshallah fe 12 -12 andkhol la shaher 4 o maw3ed elwelada 3ala 7sab ma qaltli tabiba ayebda min 18-06 akher yom matawa9i3 fe had shaher howa 20-06 allah yefakni o yafakom o yafik jami3 almoslimin b kher o ya3tikom sora makmola o doreya sali7a o allah ma ya7rem ta emra2a man ne3mat alwlada salamo alaykom jami3an

hatta ana hamla hadi daba chahrine ou hmakitte ala lkhorchofe iwa kahdwa namchi nakalab ila lakitto hnana fi al3orba

iwa lahe yafakkome kamline ala khire inchalah

المشاركة الأصلية بواسطة hanoua مشاهدة المشاركة
          hatta ana hamla hadi daba chahrine ou hmakitte ala lkhorchofe iwa kahdwa namchi nakalab ila lakitto hnana fi al3orba
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بسم الله الرحمن الرحيم
          مرحبا بالاخوات الجديدات اوالله افرحنا كاملين يا ربي امين
          اختي هنوة نتي بحالي حتى انا كنتوحم على الخرشوف كنبات نشمو وخا مكاينش هههههههههه

http://im38.gulfup.com/k8Ne5.swf
          ]

بقيت في اختي وراني حاسة بك الله يجعلك لك مغفرة لدنوب مزيان اختي من غد تجي عندك ماماك الله يسر لك ماشي ساهلة ولادة بالفتيح اختي أنا تنولد غير عادية و تنتمحن
            فين كاينة نت أنا في كندا الله يهون علينا اختي هدالغربة ويفك كل حاملة على خيربقيت في اختي وراني حاسة بك الله يجعلك لك مغفرة لدنوب مزيان اختي من غد تجي عندك ماماك الله يسر لك ماشي ساهلة ولادة بالفتيح اختي أنا تنولد غير عادية و تنتمحن
            فين كاينة نت أنا في كندا الله يهون علينا اختي هدالغربة ويفك كل حاملة على خير

المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
              ما شا الله أختي الله يخليلك ولدتك غي سكتي على الغربة لي تشهيهتيها و الله مصيبتها لكليتيها بلا منهدرو على نفاس من نهرك خاص تنودي فين داكشي د المغرب كلشي كيجيك تل بن يديك أنا هاد لمرة لكتاب قلت نجيب ماما تقبلني ونتفشاش عليها محيت قاسيت فنفاسي bohdi لي أنه كان blftih الله يسر لينا جميع
              بقيت في اختي وراني حاسة بك الله يجعلك لك مغفرة لدنوب مزيان اختي من غد تجي عندك ماماك الله يسر لك ماشي ساهلة ولادة بالفتيح اختي أنا تنولد غير عادية و تنتمحن

السلام عليكم البنات جميعا كيف دايرين
                أختي سارونا ضحكتيني ههههه راني متبعة اخباركم راني غير كيجيني العيا و مانقدر نكتب ، أنا وحمي هبيل كل مرة واش بغا ليا ، مرة الرفيسة ، مرة الكسكس ، مرة مرقة الدجاج واش ماشي الهبال هذا ، راني كل يوم نتصل بالوالدة نقول ليها شنو طيبتي اليوم للغدا تبقى مسكينة تضحك عليا و تقول ليا بلا ما نقول ليك نشهيك هههه ، إوا دعي معايا الله ييسر ليا حيث إلى كتب الله غادة نمشي للمغرب من هنا لجوج ديال الأسابيع ، الله يهدي عليا غير راجلي يشري ليا التذكرة .
                أجي نقول ليك سارونا إلى كان فيك الغثيان شري واحد الفيتامين راه بنكهة التفاح إسمه B6- natal ، سيري لأي فارماسي Walgreens أو لاwalmart و قولي ليهم يعطوه ليك راه بلا وصفة .
                الله يفك جميع الحوامل بخير و يرزق كل محرومة يا رب .
                اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المشاركة الأصلية بواسطة H-wafa مشاهدة المشاركة
                  salamo alaykom jami3an b sara7a hadi fekra zwina o ana ma7taja b7al had tajamo3 khasatan ana bohdi fe had alblad o makan3ref feha ta7ed o mazal mawalifitha bazaf o qalit allahoma njib wlidat leywansoni fiha hada awal 7amil leya o basara7a fa7na o fe nafes alwa9it khayfa ana daba rah dakhilit fe shaher 3 o enshallah fe 12 -12 andkhol la shaher 4 o maw3ed elwelada 3ala 7sab ma qaltli tabiba ayebda min 18-06 akher yom matawa9i3 fe had shaher howa 20-06 allah yefakni o yafakom o yafik jami3 almoslimin b kher o ya3tikom sora makmola o doreya sali7a o allah ma ya7rem ta emra2a man ne3mat alwlada salamo alaykom jami3an
                  ه wafae مرحبا بيك أختي راه غي تولدي وتشوفي تنسي لغربي wlwhdaniya دراري كيونسو ويهوسو بزاف بزاف سولين أنا غي وحيدة و ونساتني تنفقوا بجووج ونعسو بجووج قلتلها درتشريكة معايا فدار دابا مي تفيق وهي تسول شنو هذا شنو هذا فضولية ههه الله يكملك بي الخير وخلك معانا فتجمع لي لي ghathalo المشرفة إنشا الله

رب اخ لك لم تلده امك
                  رب بعيد اقرب من قريب
                  om sarita & dodi]

المشاركة الأصلية بواسطة hanoua مشاهدة المشاركة
                    hhhhhh chhiwat mghribiyin illah yfkak 3la khir wy3wnak tlkay elkhrchof fhad elghorba

رب اخ لك لم تلده امك
                    رب بعيد اقرب من قريب
                    om sarita & dodi]

• المشاركة الأصلية بواسطة foulfola مشاهدة المشاركة
                      أمين يا ختي نتمنى من الله تيسر ليك والدتك قولي كي درتي ف ولادتك تانية وشكون غيعونك دابا أنا راه جيران نتي كندا وأنا أمريكا بي المنسابة أطلب من الله يعوض أختنا الغالية lilas ويرزقها الحمل فهذا شهر الكريم وتنضم لينا tahiya من مغتربات كندا

رب اخ لك لم تلده امك
                      رب بعيد اقرب من قريب
                      om sarita & dodi]

• المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم البنات جميعا كيف دايرين
                        أختي سارونا ضحكتيني ههههه راني متبعة اخباركم راني غير كيجيني العيا و مانقدر نكتب ، أنا وحمي هبيل كل مرة واش بغا ليا ، مرة الرفيسة ، مرة الكسكس ، مرة مرقة الدجاج واش ماشي الهبال هذا ، راني كل يوم نتصل بالوالدة نقول ليها شنو طيبتي اليوم للغدا تبقى مسكينة تضحك عليا و تقول ليا بلا ما نقول ليك نشهيك هههه ، إوا دعي معايا الله ييسر ليا حيث إلى كتب الله غادة نمشي للمغرب من هنا لجوج ديال الأسابيع ، الله يهدي عليا غير راجلي يشري ليا التذكرة .
                        أجي نقول ليك سارونا إلى كان فيك الغثيان شري واحد الفيتامين راه بنكهة التفاح إسمه B6- natal ، سيري لأي فارماسي Walgreens أو لاwalmart و قولي ليهم يعطوه ليك راه بلا وصفة .
                        الله يفك جميع الحوامل بخير و يرزق كل محرومة يا رب .
                        مزيان تمشي لمغرب تفشي شوية رجلي بغانا نمشيو فلعيد أنا عكست ليه ورفضت أجي نقولك ماكتشوفيشاي وحمنا بلدي ههههههههههه ها رفسة ها لهريرا ها كسكس ها لخرشاف عليها ف سارة حلمت ولد عمتي عطني بيضا وقالى هاد لبيض بلدية ماشي بحل هاد لبيض رومي دهنا ههههه حنا ميسلحلينا غي لمغرب هو لي يقبل لينا على هبالنا كي قلتي

الله يسهلك وتمشي لمغرب غي ردي بالك fsfar ومنها تشوفي لوالدة كي بقت كون مشيتي فلعيد rykon مساكن دازليهوم صعيب مع فراق لواليد

أختي على دوا دابا تاكدت من لحديد قطعته ليوم باش نشوف حسيت براحة واخا هاكاك ضروري مناخدو rada نصول طبيبة لهلا يخطيك

رب اخ لك لم تلده امك
                        رب بعيد اقرب من قريب
                        om sarita & dodi]

• سارونة كبقتي مع القبط ملي حيدتي الحديد.؟؟ومرحبا بالحوامل جدادات والله يفكنا على خير يارب امين

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

• كي بقيتي أم نهلة أختي ماشي لقبت لي جاني بسبب الحديد أختي لحديد دارلي ترويعا لي كلتها خاص نردها وتقل عليا و سبحان الله lbarah ماكليتوشاي حسيت براحة

رب اخ لك لم تلده امك
                            رب بعيد اقرب من قريب
                            om sarita & dodi]

• المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
                              مزيان تمشي لمغرب تفشي شوية رجلي بغانا نمشيو فلعيد أنا عكست ليه ورفضت أجي نقولك ماكتشوفيشاي وحمنا بلدي ههههههههههه ها رفسة ها لهريرا ها كسكس ها لخرشاف عليها ف سارة حلمت ولد عمتي عطني بيضا وقالى هاد لبيض بلدية ماشي بحل هاد لبيض رومي دهنا ههههه حنا ميسلحلينا غي لمغرب هو لي يقبل لينا على هبالنا كي قلتي

الله يسهلك وتمشي لمغرب غي ردي بالك fsfar ومنها تشوفي لوالدة كي بقت كون مشيتي فلعيد rykon مساكن دازليهوم صعيب مع فراق لواليد

أختي على دوا دابا تاكدت من لحديد قطعته ليوم باش نشوف حسيت براحة واخا هاكاك ضروري مناخدو rada نصول طبيبة لهلا يخطيك
                              حلمت ولد عمتي عطني بيضا وقالى هاد لبيض بلدية ماشي بحل هاد لبيض رومي دهنا
                              kanbachrk 3andek wliyd ncha2llah,wllaho a3lam, mni d3rfi jins ljanin 9olili wach bssa7
                              lah ykmmlik blkhir ncha2llah oy3tik chi wlada sahla

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                              اللهم اغفر لي يوم العرض
                              بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                              اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                اختي سارونة ديري سميدة ديال الشعير راها مفيدة بزاف للمراة الحامل اوكطلق الكرش اومكايكونش فيك القبض نهائيا باذن الله لان الحديد ضروري لنمو الجنين وان شاء الله اسهل عليك ملصعب او تولدي طبيعي هاد المرة.
                                بالنسبة للاخت هنوة الا بغيتي الخرشوف هنا فامريكا انا كنجيبوا من واحد المحل ايطالي سميتو كبطوس caputos راه ديما كنلقاه عندهم غي هاد المرة جبت 6 ديال الربطات هههههه تكولي واش عندي 5 دالوليدات...

http://im38.gulfup.com/k8Ne5.swf
                                ]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X