حوامل المنتدى أين أنتن لنجتمع في تجمع واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي سارونة
    بالنسبة لسؤالك انا كنحس بالحركة فالجوانب بزوووج ههههههههههه
    البنت كتييير ة فيها الحركة على الولد حينت انا ولدي مكنش كيتحرك بزاف و الله اعلم

اختي حلمي الامومة
    الله يفرحك يااا ربي هاد الشهر و تنظمي لينا يااا رب
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

ترحب بيك الجنة اختي ام نهلة
      الله يكمل عليك بخيير يا ربي انت و كل الحوامل

كيدرتي مع لوحم؟؟؟

om ilyas الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 25 أبريل
        sarona الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 16 ماي
        mariam11الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 13 يونيو
        sokha الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 1 فبراير
        أم نهلة الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله يوليوز
        lily flower الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 23 يناير
        foulfola الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله10 يوليوز
        oum haitamالموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 2 يونيو
        om chouaib الموعد المتوقع للولادة إن شاء الله 15 ماي

رب اخ لك لم تلده امك
        رب بعيد اقرب من قريب
        om sarita & dodi]

الحمد لله لباااااااااااااس اختي امييييييييييين الله سيفكك حتى نت بخير

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

hhhh hanti tchofi ya om nahla lila lmajya n3rad 3lik wjdi jalabtak ghi nsouni 3lik aji hhh
            wa ghi sakto rah mrida bazaf l3jab 3ad bdani lwhm kandan man vitamin lahdid howa li kaydir trwi3a fokach tatakhdoh blil wala wast nhar
            lily flower hiya krabti ya elhbiba dyali 3liha la3b khadam blhaq tayqolik lwald kaythrk bazaf wlbant haraktha bhal lhmama ana banti kanat tatrkal ama daba chhar raba3 mahasa bwalo

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

اختي سارونة .مايكون عندك باااس
              راه هداك الفانيد ديال لحديد هو اللي كيدير هاكاك.كانت واحد صاحبتي كتاخدو و كتقولي راه مرضني
              انا خديت غير فيتامينات متنوعة فيها حت لحديد حينت التحاليل ديالي كانت عادية

قربت احبيبة راني دخلت للتامن.......متعب هاد الشهر بزااف الله يسمح لي

و كيكان وحمك فبنتك...انتا بعدا دااازت علي فهاد لوحم حتى بنادم محملتو الله يستر
              بغيت نبقا غيير بوحدي ولكن فولدي بحالا محملاش..سبحان الله

المشاركة الأصلية بواسطة lily flower مشاهدة المشاركة
                اختي سارونة .مايكون عندك باااس
                راه هداك الفانيد ديال لحديد هو اللي كيدير هاكاك.كانت واحد صاحبتي كتاخدو و كتقولي راه مرضني
                انا خديت غير فيتامينات متنوعة فيها حت لحديد حينت التحاليل ديالي كانت عادية

قربت احبيبة راني دخلت للتامن.......متعب هاد الشهر بزااف الله يسمح لي

و كيكان وحمك فبنتك...انتا بعدا دااازت علي فهاد لوحم حتى بنادم محملتو الله يستر
                بغيت نبقا غيير بوحدي ولكن فولدي بحالا محملاش..سبحان الله
                ههههههههه سبحان الله كل كرش وحمها .انا ختي ماكنشربوش دبا حيت الشهر 3 عاد كيشربوه
                قربت ياختي الله يفكك على خير .واش درت التلفزة ولا باقي

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

امييين اختي ام نهلة
                  درت التلفزة و قالي عندي بنية ان شاااء الله

ولدت ولدي الاول بلفتيح و كنتمنى هااد المرة نولد طبيعي ان شاااء الله؟؟

بارك الله فيك أختي سرونا على ترحاب ديالك هدا الحمل ثالث لي عندي جوج وليدات ومع الغربة اختي ربي لي معاي الحمد لله هد الحمل جاني خفيف ماتنردش غيرالسخفة لي تتجيني الله يخفف على كل موحمة ويفكنا على خير

المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
                      hhhh hanti tchofi ya om nahla lila lmajya n3rad 3lik wjdi jalabtak ghi nsouni 3lik aji hhh
                      wa ghi sakto rah mrida bazaf l3jab 3ad bdani lwhm kandan man vitamin lahdid howa li kaydir trwi3a fokach tatakhdoh blil wala wast nhar
                      lily flower hiya krabti ya elhbiba dyali 3liha la3b khadam blhaq tayqolik lwald kaythrk bazaf wlbant haraktha bhal lhmama ana banti kanat tatrkal ama daba chhar raba3 mahasa bwalo
                      صافي بارك الله فيك هانتما البنات ملي تصوني علي راني نصوني عليكم ههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X