إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش ممكن نكون حاملة؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش ممكن نكون حاملة؟؟؟؟

السلام وعليكم أولا لحاملة الله إكمل عليها والله إفك وحيلها بخير وعلى خير وعقبال المنتضرات إنشاء الله قريبا يآآآآآآآآآارب لا تدرنى فردا و أنت خير الوارثين. البنات أنا جيت لعندكم بغيت منكم مساعدة الله إجاكم بفعل الخير أنا هد 4 أيام نزل مني شي وسخ قلييييييييل لون ديالو بنييييي حشاكم أليوما كدلك نفس مشكيل مع شوية إفرازات لكتكون في الإ باضة أمشيت لبارح لتبيبة حينت جاتني السخانة أطنسيو طلعلي أقلت ليها كلشي
    كالت لي مبان ليا والو ف أكو كالت 2 سيمانات أرجعي نشوف أشبان لكم ممكن زعما نكون حاملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لي عندها شي إفادة تفيدني بها واش ندير تيست ألى لآآآآ؟؟؟؟؟؟
    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

السلام عليكم اختي على ماقريت هنا فالمنتدى داك الوسخ اللي لونو بني من علامات الحمل والله اعلم نتمنى يفيدوك البنات

fonkom hchoma 3likom hta wahda majawbatnii

انا في نضري اختي ديري تست ديال الدم متخسريش فلوسك في تست ديال البول........و دغية يقول ليك نتيجة بلا متبقاي تسناي حتى موعد الطبيبة و الله يسمعك كل خير اختي.........

شكرا لك أختي لبنى على رد ديالك أكنتسنى منأخوات لخرين مساعدة

khti tandan raki 7amla
            yla kanet awal marra dirlik hakka farak inchaalah 7amla
            siri diri test w chofi chno kayen
            matsennaych htta l rendez vous li 3tatek tbba
            bach yla kan 7aml takhdi 7tiyatatek akhti
            llah ysam3ak khbar lkhir
            wtamnina 3lik

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

لغبين لك هو التست ولكن صبري ايام اخرى باش يباك لك 2 خطوط مزيان والله يفرحك.

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

مفهمتش واش الدوره اصلا متعطله عليك الا كان هكا شحال من يوم بالظبط
                واش مكتحسيش بشي وجع او الم ف صدرك بيتك تقوليلي كل ما كتحسي بيه باش ان شاء الله نفيدوك
                كنتسنا جوابك

شكرا لأم نهلة و المحسنة و أم حفصة و لبنى0303 على الردود لي فرحاتني بزآآآآآاف بغيت ندير التست أخفت نتصدم إنشاء الله اليوم نشريه باش غدة نديرو فصباح دعيو معايا الله إرزقكم حتى نتوما الدرية الصالحة قريبا إنشاء الله

khty fy ndry sbry w7d chwya w mykwn ghyr khir
                    wakha yjawbouk akhwat w qoulolik ah hadik mn 3alamat al7ml rah mnqdouch n3rfo akhty
                    kayan syda li ktjiha a3rad hml kl dwra chhrya w mahyach hamla
                    w kyna li dghya ktban fiha al3rad w kayna li la
                    nasyhty lik sbry whd chwya w syry dyry test 3ady

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X