إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال الله احفظكم يا ربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال الله احفظكم يا ربي

السلام عليكم اخواتي سمحولي كثرت عليكم الاسئلة انا عندي موعد الولادة في 18/12/2010ودبا حاسة بالعياء وظهري كيضرني بززززاف وتحت بطني وكتشدني الحكة في فوق كرشي بحال الا كضبرني وفي الليل كنتكرفس في النعاس وكرشي نزلات واش من علامات الولادة وسؤال اخر واش نقدر نولد اقبل الموعد لعتاني الطبيب مع العلم ان الولادة الثانية هادي والله اجزيكم بخير وخليكم لينا

natmana alakhawate efidouk akhti d3i m3aya akhti rabi yefarahni hade chehar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الله يفكك على خير
      دخلت غير ندعي معك
      ماعرقتش باش نفيدك أختي

اختي رانك قربت تولدي وراه بعض المرات كيغلطو فتاريخ وراه وقعت مع شحال من وحدة ويقد يكون نفس التاريخ وهدشي بداك دبا حيت مابقاليك والو الله يفكك اختي على خير وتولدي ولادة ساهلة دعي معيا نتفك حتى انا بخير وعلى خير وخا يلاه بديت.وبالشفاء من القبض.

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي الله افكك على خير

الحمد لله

lah efkak 3la 5er rah a5ti dok la3rad hit krabti dakch 3lach
            [url=http://www.

المشاركة الأصلية بواسطة asmaa83 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخواتي سمحولي كثرت عليكم الاسئلة انا عندي موعد الولادة في 18/12/2010ودبا حاسة بالعياء وظهري كيضرني بززززاف وتحت بطني وكتشدني الحكة في فوق كرشي بحال الا كضبرني وفي الليل كنتكرفس في النعاس وكرشي نزلات واش من علامات الولادة وسؤال اخر واش نقدر نولد اقبل الموعد لعتاني الطبيب مع العلم ان الولادة الثانية هادي والله اجزيكم بخير وخليكم لينا
              ah akhti ta9adri tawaldi 9bal maw3id li3tak tbib gher lamra katkalam 8 chhour w dkhal fatasa3 safi fokama jaha lawja3 ta9dar tawlad gher linashak koli tmar bazaf w tmachay w lah yfakak 3la kher chno 3andak wliyad wala bniya
              sigpic

شكرا اخواتي على الردود الله ايجازيكم بخير انا الاخت اسلام عندي وليد وعندي بعدا بنيتة دعي معيا الحبيبة الله ايجازيك بخير

الله يفكك على خير اختي وتكون ولادة ساهلة ماهلة غير عليك بالتمر والمشي

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X