إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم بالخير الي من مدينة اكادير تدخل وتفيدني....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم بالخير الي من مدينة اكادير تدخل وتفيدني....

سلام الله عليكم الحبيبات

عافاكم انا متزوجة منذ سنتين لكن مزال ما عندي لوليدات وانا بديت مع واحد الطبيبة على حساب الدورة الي ما منضماش عندي

لكن هاد المرة بغيت نتبع على حساب باش نحمل ان شاء الله

انا متبعة عند واحد اختصاصية ديال الولادة اسمها الدكتورة "زينب لين" فكلينيك "المختار السوسي" قرب سوق الاحد باكادير

لحد الساعة ما عرفت ..... واش نستمر معاها اولالا؟؟؟

الي كتسكن فاكادير وفايت لها متبعة مع شي طبيبة مزيانة تقولي العنوان دياها الله يجازيها بالخير

والي عارفة هاد الطبيبة الي قلت لكم "زينب لين" تقول لنا تجربتها معاها واش مزيانة؟؟؟

شكرا لكم وسمحو ليا على الاطالة

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

ana khti amri masmaat maa had tbiba
    ila briti tbib kanaraf

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة safahi مشاهدة المشاركة
      ana khti amri masmaat maa had tbiba
      ila briti tbib kanaraf

اولا كنشكرك اختي على الاهتمام ديالك شكرا بزاف

اما بالنسبة للطبيبة راها موجودة سولي غير على مصحة المختار السوسي راه قؤيبة لسوق الاحد الى جيتي من جهة المسيرة

انا بغيت طبيبة باش نبقى نتبع معاها ديما ان شاء الله

صراحة ماغاديش نرتاح مع طبيب

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

lmohim ana sam3a ala l3awni mzyana
        walakin iyaki w bel haj naima rah khrjat aliya fhamli lawal khrjatli dwayat wana hamla wgaltli mahamlch wtah wila briti tbib ben abd wkanaakadlik ghatrtahi maah hit mhtaram wkaychrahlik lhala dyalak mzyan whta taman monasib kayan f dakhla d inzegan

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

شكون هاد الدكتورة نعيمة؟؟

واش داكالطبيب الي قلت لي متبعة معاه انت؟؟ يعني مجرباه؟؟

الى ممكن تدخلي الاميل ديالي راه كاين فالملف الشخصي صراحة محتاجة لكم تعاونوني حيت هاد الامر ماشي لعب راه مستقبل الانسان وانا صراحة ماعرفت واش عندي شي سبب معين كيمنعني من الحمل او البرد او.. او............ والله مزال مادوزت باش نعرف

داكشي علاش بغيت شي واحد الي متمكن باش منبقا نطيح فاراء مختلفة ديال الاطباء كل واحد واشنو يقول ليا

فهمتوني؟؟

salam okhti ana bnissba lya mtb3a m3a docteur chakir boàaychi kayn finzegan ,makanch 3ndi taakhor flhaml walakin tayjo 3ndo halat bhal hkda ,docteur li dkrti kant mtb3a m3aha bnt khali kat3awd 3liha mzyana,iwa khti lah ifarhak wirzkak doriya saliha

5ti ana kanshak b dr kamal rah mzaine lelmra li bghat thmal
              [url=http://www.

المشاركة الأصلية بواسطة el massi مشاهدة المشاركة
                salam okhti ana bnissba lya mtb3a m3a docteur chakir boàaychi kayn finzegan ,makanch 3ndi taakhor flhaml walakin tayjo 3ndo halat bhal hkda ,docteur li dkrti kant mtb3a m3aha bnt khali kat3awd 3liha mzyana,iwa khti lah ifarhak wirzkak doriya saliha
                شكرا لك الحبيبة والى ممكن تعطيني العنوان ديالو

المشاركة الأصلية بواسطة latifa2011 مشاهدة المشاركة
                  5ti ana kanshak b dr kamal rah mzaine lelmra li bghat thmal

الله يجازيك بخير فين كاين هاد الطبيب؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    اختي كاين واحد الدكتور صراحة مزيان كاين فطريق مراكش حدا الباطوار الى عارفة فين كانت مدام توريس راه هو تما كانت متبعة عندو صاحبتي مولدات مدة 3 سنين و الحمد الله جاب التسير و بنتها عندها 3 سنين دبا و الله يسر ليك اختي حتى انا بغيت غير نزل للمغرب و نمشي عندو ان شاء الله
                    سرعة الايام مخيفة!
                    ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                    ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                    تسير أيامنا و لا تتوقف !
                    وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                    - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                    وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                    يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                    أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                    فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                    "
                    " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

اختي الاغلبية ديال السيدات ف اكادير كيتبعو عند الدكتور كمال معروف و العيادة ديالو دائما عامرة
                      و كيخدم حتى ف بوليكلينيك
                      الله يفرحك و يسر حملك عاجلا غير اجلا

انا شخصيا مكنصحكشي بالدكتورة العوني لانها اصلا مكتعرفشي تعامل مع الزبائن زيادة انها عندا كلشي غالي على الاطباءلاخرين انا بدلتا و مشيت عند لين و ولدت في المختار السوسي على الاقل لين ظريفة وعندا وقت طويل فيهاد المهنة
                        sigpic[

المشاركة الأصلية بواسطة lamiakamal مشاهدة المشاركة
                          الله يجازيك بخير فين كاين هاد الطبيب؟؟
                          kaykon f polyclinique
                          [url=http://www.

السلام عليكم أختي هذا العنوان د يالو٥ زنقة أكلو تغزوت إنزكا ن إلى هابطة لكلنيك تغزوت الزنقة الأولى على اليسار الله إفرحك توكلي على لله

اوا غير نتوكل على الله

عطيوني من فضلكم العنوان والاسم الكامل ديال الدكتور كمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X