إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمرين لمشكلة توسع المهبل بعد الولاده

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تمرين لمشكلة توسع المهبل بعد الولاده

فى دراسه وجد ان ثلث النساء اللاتي يقومن بذلك التمرين
    ساعدهن بتقوية عضلات المهبل
    المشكلة كيف تحدد المرأة اية عضلات التي عليها تمرينها؟

لذلك للتعرف علي هذه العضلات اسفل الحوض بالذات
    يكون اثناء التبول تحاول تمنع نزول البول فان قل او امتنع تعرف المرأة ان هذه العضلات هي المقصودة
    و الطريقة الأخري ان تضع الزوجة اصبع في المهبل فان احست بضغط حوله اثناء التمرين تكون تؤدي التمرين بالطريقة الصحيحة

وصف التمارين-

فاذا حددت و عرفت المرأة اية عضلات فتؤدي التمرين اية وقت
    مثلا و هي مستلقية علي السرير أو أثناء الوقوف أو الجلوس
    ببطء تحاول المرأة ان تقبض او تشد عضلات اسفل الحوض و تجعلها منقبضة لمدة خمس ثوان
    ثم تبسط العضلات و تريحها عشر ثوان
    تكرر تمرين انقباض و انبساط العضلات عدة مرات (عشر الي خمس عشر مرة)
    و تحاول تأديته مرتين او ثلات يومي

االفوائد-

تقوية عضلات المهبل ومنع الإرتخاء وزيادة المتعة مع الزوج
    حل للمشاكل التالية.....
    - ارتخاء فى عضلات ارضية الحوض يؤدى الى بروز المهبل مع سقوط للرحم
    - التحكم فى البول عموماً
    - السلس البولى عند ارتفاع ضغط البطن مثل الضحك او الكحه او النهوض مثلا؛
    - من لديهم مشاكل بمثانه زائدة النشاط- تعدد مرات التبول بشكل متعب ونوبات من الرغبه المفاجئه فى التبول قد تؤدى الى تفريغ المثانه لااراديا
    - من لديهم مشاكل فى التحكم فى البراز
    المشاكل بعد الولادة-

[CENTER]

هديتي لكن
    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

شكرا اختي على الموضوع الله يجازيك بالخير عليه هنحاول نقوم بالتمرين الاول هو الي فهمتليه مع العلم اني مورا ماولدت ولله الحمد بقيت طبيعية ماوقعلي حتى توسع فالمهبل على العموم نجرب التمرين ويكون خير

اختي امونة انا و انت نفس الشهرالله افك كل مسلمة بخير و اسهل عليها احنا محتاجين لهاد النوع من التمارين و يا ريت بالفيديو باش نتعلموهوم نيشان عندي مرات حويا في فرنسا بعد الولادة كيعطيوهوم 40 حصة ديال هاد النوع من التمارين باش المهبل يرجع لطبيعتو و لازم المداومة اما احنا هنا والو مكاينشي شي طبيبة او متخصصة في هاد المسائل مه انه موضوع مهم بزاف....ختي امونة غير بغيت نسولك انت انا شهر بالظبط باش نشوف حسابك و حسابي واش بحال بحال حيت انا كنت حاسبة حساب و الطبيب قالي حساب اخر و شكرا

شكرا اختي على الموضوع الله يجازيك بالخير

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المشاركة الأصلية بواسطة مدام نوال مشاهدة المشاركة
          اختي امونة انا و انت نفس الشهرالله افك كل مسلمة بخير و اسهل عليها احنا محتاجين لهاد النوع من التمارين و يا ريت بالفيديو باش نتعلموهوم نيشان عندي مرات حويا في فرنسا بعد الولادة كيعطيوهوم 40 حصة ديال هاد النوع من التمارين باش المهبل يرجع لطبيعتو و لازم المداومة اما احنا هنا والو مكاينشي شي طبيبة او متخصصة في هاد المسائل مه انه موضوع مهم بزاف....ختي امونة غير بغيت نسولك انت انا شهر بالظبط باش نشوف حسابك و حسابي واش بحال بحال حيت انا كنت حاسبة حساب و الطبيب قالي حساب اخر و شكرا
          العفو أختي ،،راه فعلا خصنا نحاول نتعلم هاد تمرين راه مفيد جدا ،،،،أه عندك ألحق راه كايبانلي أنا وياك بحال بحال أنا آخر دورة كانت عندي نهار 24 أفريل ولكن طبيب غيرلي لنهار 9 مي حيت هداك هو سن الجنين الحقيقي حيت كانت عندي دورة مامنتادماش ،،،،وتاريخ ولادة عطيني نهار13 فبراير ،،أنا دابا نهار 12 فشهر غادي نكمل ٧ دشهوورا ،،إنشا الله ،،،و نتي ،،،الله يكمل لينا على خير

[CENTER]

هديتي لكن

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
            شكرا اختي على الموضوع الله يجازيك بالخير عليه هنحاول نقوم بالتمرين الاول هو الي فهمتليه مع العلم اني مورا ماولدت ولله الحمد بقيت طبيعية ماوقعلي حتى توسع فالمهبل على العموم نجرب التمرين ويكون خير
            chokran li mororik akhti .

[CENTER]

هديتي لكن

شكرا اختي على الموضوع الله يجازيك بالخير

http://im38.gulfup.com/k8Ne5.swf
              ]

جزاك الله كل خيرأختي على الموضوع المفيد

اختي امونة ماعنديش اقتياس ماعرفتشي علاش انا اليوم عندي 30 اسبوع و 4 ايام حيت عاد مشيت للطبيب نهار الاربعاء قادلي الحساب و نهار 10 من شهر الجاي ينياير نكمل 8 شهور ان شاء الله ادا كتاب اما اخر دورة عندي هو 8/05/2010 انا عندي منتظمة اختي و الله افكنا على خير اختي و اعطينا الدرية الصالحة

اختي امونة ماعنديش اقتياس ماعرفتشي علاش انا اليوم عندي 30 اسبوع و 4 ايام حيت عاد مشيت للطبيب نهار الاربعاء قادلي الحساب و نهار 10 من شهر الجاي ينياير نكمل 8 شهور ان شاء الله ادا كتاب اما اخر دورة عندي هو 8/05/2010 انا عندي منتظمة اختي و الله افكنا على خير اختي و اعطينا الدرية الصالحة
                    sbah l khir akhti ..kif raki 3la khir o kif hia lakricha labass 3lih...khti ana ghada inchae allah nkemal 30 +2 3la hab tbiba rah mabinatna walo ..allah yekamal 3lina kamlin bikhir o yefarahna bkatakit yarab...choufi 3rafti chno 3andek ola ba9i ..ana mli kanet 3andi ta9riban 20 osbou3 9aloli banouta walakin rajli ma9tana3ch o ana ma3awedtch sowalt ma3raft wach fdik marhala kaykon madbout ola lae ...3rafti dakhlouni chek kolchi kay9oli rah 3andek wliyed hta men tbiba dial snan 9alt lia bayna 3andki wliyid hit kerchak lfou9 o wejhak safi mafihch laklaf ma3raft wach bsah ola lae

[CENTER]

هديتي لكن

اختي امونة انا عندي بنية ان شاء الله و ناوية نسميها ادا كتاب اميرة هاد الاسم كيعجبني من قبل منتزوج انا طبيب ديالي قالي جنس المولود كان ما كملتش 4 شهور و الشهر الخامي اكدلي و هو باين عليا انو عندي بنت ما فياش الكلف و لكن كينوضولي حبوب في وجهي و نفخاتني بزاف و وجهي دبال و نتي ممكن تعرفي واش كتضربك بزاف و كتحرك بزاف حيت البنات كيتحركو بزاف فحالي انا دابا كتحرك بزاف و عاوتاني كل وحدة و الحمل ديالا غاع مت تسمعي لحد حيت اختي في نفس الشهر ديالي قاتليها الطبيبة عندك بنية و ماشاء الله زادليها الحمل جمال و جا عليها و ما نفخهاش و ما دارتشي كريشة كبيرة بحالي و الله اعلم حتى ماما كتقوليها الله اعلم عندك وليد حيت حتا الحركة ماشي بزاف فحالي و الله افكنا على خير و اجيب الدرية الصالحة و المعافاة سواء بنت او ولد بحال بحال...اينا مدينة ساكنة انتينا واش اول مولود!!

اختي امونة انا عندي بنية ان شاء الله و ناوية نسميها ادا كتاب اميرة هاد الاسم كيعجبني من قبل منتزوج انا طبيب ديالي قالي جنس المولود كان ما كملتش 4 شهور و الشهر الخامي اكدلي و هو باين عليا انو عندي بنت ما فياش الكلف و لكن كينوضولي حبوب في وجهي و نفخاتني بزاف و وجهي دبال و نتي ممكن تعرفي واش كتضربك بزاف و كتحرك بزاف حيت البنات كيتحركو بزاف فحالي انا دابا كتحرك بزاف و عاوتاني كل وحدة و الحمل ديالا غاع مت تسمعي لحد حيت اختي في نفس الشهر ديالي قاتليها الطبيبة عندك بنية و ماشاء الله زادليها الحمل جمال و جا عليها و ما نفخهاش و ما دارتشي كريشة كبيرة بحالي و الله اعلم حتى ماما كتقوليها الله اعلم عندك وليد حيت حتا الحركة ماشي بزاف فحالي و الله افكنا على خير و اجيب الدرية الصالحة و المعافاة سواء بنت او ولد بحال بحال...اينا مدينة ساكنة انتينا واش اول مولود!!
                        allah yekamal liki bikhir akhti wetfarhi b lala amira ,,,,ana haraka kanhes biha mojouda makayn ghir rkil hhhhhhh walakin wejhi matenfakhch w mabaynach ga3 3lia bli hamla hta l had chhar 3ad kerchi bdat katban men lfou9 o mkarkba bhal dalaha hhhhhhhhh...kif 9olti allah yarza9na ghir soura makmoula o wilada sahla hada hoa l mohim ...ana akhti sakna f alicante..whada awel haml lia men ba3d mo3anat ...allah yekamal lina bikhir ..ana nwit nsami banouta doha hit had smiya kate3jab mama bezaaaaaaaf

[CENTER]

هديتي لكن

سمية ضحى زوينة بزاف سماتها مرات خالي بتا عاد عندي ماكاملاش 4 شهور تزادات مع الضحى فسموها ضحى و يكفي انها سورة في القران الله ايهل علينا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X