شكون لاستعملت الدوفاستون تجاوبني؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لاستعملت الدوفاستون تجاوبني؟

سلام عليكم البنات
    هادي اول مشاركة ليا في المنتدى وانتمنى تساعدوني انا انعودليكم قصتي على نلقى بحالي
    انا مزوجة سنة ونص وما حاولت نحمل حتى ل 6 اشهر لخرى وما حصل حمل,عندي الدورة منتظمة ولكن فشهرين لخرى نزلو علي فنهار 12 من الدورة افرازات بنية مشيت عند الطبيب عطاني دوفاستون لمدة 10 ايام وليوم خديت اخر حبة وما زالي 3 ايام على الدورة
    تنحس هدي 7 ايام بدوخة وتعب والنوم بلى قياس ونغز في المبيضين وخصوصا ليمن
    ومن البارح بداني حريق البول حشاكم ,ما عرفت اش هدشي من الدوا ولا كاين شي حاجة اخرى؟
    سمحولي كترت عليكم وساعدوني الله يرزقكم الدرية الصالحة
    sigpic

salam akhti hataana khdito fi awl jwaji walakine mahmalche bihe walikine hade l7alate ligolti dyal l7amle 7ite ana 7site bihom tamamane mli 7malte daba ana 3andi 6chhore yahe ifokni wi foke jami3 lmoslimine yarabe o lahe ifar7ake goli amine
    لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

شكرا احبيبة على الله اكون حمل,والله اثبت ليك حملك ويفوك وحايلك بخير يا رب
      دابا هاد الاعراض ماشي بسبب الدوا؟
      sigpic

اختي هاد الاعراض اللي قلت ديال الحمل ان شاء الله والدواء اللي خديتي دوفاستون راه مساعد على الحمل وكيتبت الحمل راه مزيان والله اتبت حملك ويرزقك سيدي ربي الدرية الصالحة ياربي امين
        sigpic

شكرا على الرد اختي فاطيمة 80 يا رب اسمع منكم انا ليمحيرني هوالم المبيض الايمن ما عرفت سببوا انا انتسنى هاد 3 ايام ونشوف اش ايوقع
          sigpic

أختي حتى انا استعملت من بعد خرج لي طبيب بعد عملية جراحية كان عندي كيس في الكرن لمدة 3 أشهر و الحمد لله شربت غير لمدة شهرين و دبا انا حاملة راني في شهري التاسع راه مزيان و الله يبشرك بالخير

اختي هاد الاعراض اللي قلت ديال الحمل ان شاء الله

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

Salam akheti had la3erad li 9olti dyal lhemlhta ana 9bel man3erf rasi hamla tanhes befs la3erad walakin ana maset3emltch hadak dewa lyoum fsebah dert tehlila o l9it rasi hamla

allah yjib lik li fiha al khir ya rebbi

سلام البنات وشكرا على ردودكم
                    انا تنتمنى الحمل ليا ولجميع المحرومات ,ليوم تزادت عليا دوخا بزاف وما كاين وجع غير الم في المبيضين مازال لي نهار على الدورة معرفت هاد دوخة اش سبابها واش دوا ولا شي حاجة اخرى
                    انتسنى الدورة ونشوف اش ايوقع
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X