إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درت التست هاهما الصور اكدولي نتوما باللي حاملة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• درت التست هاهما الصور اكدولي نتوما باللي حاملة

السلام عليكم درت التست وهاهو كيف خرجلي
    خرجلي راني حاملة واش نتائجه 100ف 100
    الله يجازيكم بالخير لما قولولي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	hgy 045.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	85.3 كب
الهوية:	17427501
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	hgy 047.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	88.2 كب
الهوية:	17427502

الهدف الاول 62 ان شاء الله
    sigpic

ام ادم وريان

khti mabrouk 3lik l7aml
    lkhtouta baynine mazyane
    lah itabat 7amlak
    imkalak diri ta7lila dyal dam bach tatekdi
    mabrouk 3lik mossaba9ane
    d3i m3aya rbi yarza9ni douriya saliha
    رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

السلام عليكم ورحمة الله
      اتمنى من الله ان تكوني حامل وتبشرينا
      انا لا استطيع ان اخبرك شيء بهذا الموضوع لاني عمري ماستعملت الجهاز ولا اعرف شيء عنه, والبارحة اشتريته لاقوم بالتحليل اليوم لكن لم استطيع خائفة جدا جدا جدا بان تكون النتيجة سالبة
      انا دورتي غير منتظمة نهائيا واردت ان اقوم بالتحليل من الان لا استطيع الانتظار الى قدوم الدورة الجديدة لكن لا اعرف هل اعمل التحليل الان ام لا انا اخر يوم في الدورة كانت 22 يعني من 23 الى 1 من هذا الشهر ممكن يكون وقع حمل ممكن يظهر بالتحليل المنزلي
      اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
      وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

المشاركة الأصلية بواسطة oum hyba مشاهدة المشاركة
        khti mabrouk 3lik l7aml
        lkhtouta baynine mazyane
        lah itabat 7amlak
        imkalak diri ta7lila dyal dam bach tatekdi
        mabrouk 3lik mossaba9ane
        d3i m3aya rbi yarza9ni douriya saliha
        مشكورة اختي على الدعيوات الله يجعل ربي يفرحك اختي ويعطيك درية صالحة ان شاء الله فالقريب العاجل

sigpic

ام ادم وريان

المشاركة الأصلية بواسطة nour alhoda مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله
          انا لا استطيع ان اخبرك شيء بهذا الموضوع لاني عمري ماستعملت الجهاز ولا اعرف شيء عنه, والبارحة اشتريته لاقوم بالتحليل اليوم لكن لم استطيع خائفة جدا جدا جدا بان تكون النتيجة سالبة
          انا دورتي غير منتظمة نهائيا واردت ان اقوم بالتحليل من الان لا استطيع الانتظار الى قدوم الدورة الجديدة لكن لا اعرف هل اعمل التحليل الان ام لا انا اخر يوم في الدورة كانت 22 يعني من 23 الى 1 من هذا الشهر ممكن يكون وقع حمل ممكن يظهر بالتحليل المنزلي
          شكرااااااااا حبيبتي على الاجابة
          بالنسبة لي علاش راني حايرة اول مرة ندير تست للحمل داكشي علا ش حايرة يعني بحالك
          وانتي اللي باغية تديريه من الاحسن حتى تعطل عليك الدورة انا دابا من 30/10/2010 كانت اخر دورة ومن تما ماجات
          حيت واخا يكون عندك حمل ماغاديش يبالك حيت فالاول يكون هرمون الحمل ماشي بزاف

sigpic

ام ادم وريان

المشاركة الأصلية بواسطة فيوزة مشاهدة المشاركة
            شكرااااااااا حبيبتي على الاجابة
            بالنسبة لي علاش راني حايرة اول مرة ندير تست للحمل داكشي علا ش حايرة يعني بحالك
            وانتي اللي باغية تديريه من الاحسن حتى تعطل عليك الدورة انا دابا من 30/10/2010 كانت اخر دورة ومن تما ماجات
            حيت واخا يكون عندك حمل ماغاديش يبالك حيت فالاول يكون هرمون الحمل ماشي بزاف
            شكرا اختي على الجواب يعني غادي نتسنى 20 يوم او اكثر اه اه الله يرزقني الصبر
            يارب يكون حمل الله يثبت حملك ويسعد قلبك ويرزقك الذرية الصالحة
            اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
            وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

شكرا اختي على الجواب يعني غادي نتسنى 20 يوم او اكثر اه اه الله يرزقني الصبر
              يارب يكون حمل الله يثبت حملك ويسعد قلبك ويرزقك الذرية الصالحة
              امين اختي الله يجعل ربي يفرحك يارب يارب تكوني حاملة يارب يرزقك الدرية الصالحة فالقريب العاجل

sigpic

ام ادم وريان

السلام عليكم اختي فيووزة ان شاء الله تكوني حاملة يااااااااااااااااااااااااارب ويتبت حملك الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة
                sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ibfa مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اختي فيووزة ان شاء الله تكوني حاملة يااااااااااااااااااااااااارب ويتبت حملك الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة
                  امين اختي ويعطيك مانويتي فخاطرك يارب

sigpic

ام ادم وريان

mbrouk oukti raki hamla .wncha lah koul mhrouma dir test wykrojlha bhalk

فيوزه الف مبرووووك راه حمل واضح وضوح الشمس انا مانسيتكش كنتي دخلتي لموضوعي و قلت ليك سميتك زوينه و دعيت معاك ب ربي يسهل ليك اللي فيها لخير و الحمد لله ها النتيجه باينه هههههه موضوعي تبارك الله فال خير خاصني نبخره ههههههه
                      الالا الف مبروك الله يتبت حملك و يرزقك الدريه الصالحه السليمه المعافاه

مبروك الحمل
                        أختي إلى جات على خاطرك شنو هما الأعراض اللي تاتحسي بيهوم دابا فهاد الأيام؟
                        اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك آمين،اللهم ارزقني بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة آمين يارحيم.

السلام عليكم ورحمة الله
                          نور الهدى معدوره يا ختي بالسيف ما تخلعي راه عادي جدا هاد الاحساس
                          الا كانت اخر دوره نهار 22 من نونبر راه باقي الحال بزآآاف باش ديري اختبار البول و محال يكون حصل حمل لانه ابتداء من يوم 3 ديسمبر عاد غتبدا عندك الاباضه و ماتسالي حتال 9 ديسمبر يعني راقبي افارازاتك هاد الايام وتبخري بالخزامه لطرد البروده و جامعي زوجك كل يوم و الا قدف فيك خليه يبقا مده اطول لضمان دخول المني و من بعد خليك علا ظهرك تال صباح عاد غسلي و بدون استعمال الصابون
                          تست اللي شريتي خبيه غتحتاجيه ن شاء الله من هنا 20 يوم و نسآآاي الموضوع و دعي الله فصلاتك بالدريه و استغفري و ربي ان شاء الله يجازيك كل خير

ألف مبروك فيوزة الله إكمل عليك بخير وثبت حملك إنشاء الله إوا فرحتي البنات لي فالدردشة ولا مزال
                            sigpic

اختي فيوزة الف الف مبروك الله اكمل عليك بالخير وتبت حملك

الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X