إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني جزاكن الله خيرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني جزاكن الله خيرا

السلام عليكن اخواتي انا دورتي متاخرة تقريبا هادي جاية لشهرين مشفتهاش ولقد اصبحت غير منتظمة بعد اجهاضي فشهر 5 الماضي المهم عملت حليل رقمي مرتين والنتيجة سلبية الطبيبة تقول مشكل هرمونات بعد جماع امس وجدت هادا الصباح دم خفيف شفاف انا مخلوعة واش ممكن يكون حمل ومزال مبان ولا دورة ستشرف الي عندها خلفية تفيدني ماتقولو لي سيري عند الطبيبة راه عاد كنت عندها البارح وموعدي معاها باقي عليه شهروالتست ديال الدار حتى هو سالب راه مافهمت والو واش ممكن الحمل مايبانش فالشهور الاولى اه حيت عندي اعراض تبول كثير اعزكم الله وخا منكون شاربة والو وافرازات بيضات كثيرة بدون رائحة وووليت كنعس بزاف على غير العادة وخمول وعياء واعتدر على الاطالة

حتى انا صار لي اجهاض مثلك في شهر 5 الماضي الله يعوضني ويعوضك خير
    لكي تنظمي الدورة عندك ولي في الصباح ديري شوية ديال السالمية في الحليب او اتاي راها مزيانة لتنظيم الدورة استعمليها من اول يوم الدورة الى يوم الاباضة او الى يوم 14 او 15 وحبسي لكن بعد ما تطمني على سبب نزول الدم
    بما انك كتبولي كثير يمكن يكون عندك التهاب ونزول الافرازات يؤكد هذا متبقايش تستنجي بالماء البارد وسيري عند الطبيبة تعطيك الدوا او لي الصيدلية استشيري مع الصيدلي
    اتمنى لك كل خير
    ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

khti ma3andi 3ilm
      bit ngoul lik lah iraz9ak douriya saliha
      رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

جزاك الله خيرا اختي مغربية عمان وعوضني الله واياك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ورزق كل محرومة بخصوص التبول اختي انا عملت تحليل وكانت النتيجة سليمة لاتوجد التهابات والسالمية جربتها اخر دورة كانت فشهر اكتوبر دابا خفت نشربها نكون حاملة ودير لي شيحاجة

المشاركة الأصلية بواسطة oum hyba مشاهدة المشاركة
          khti ma3andi 3ilm
          bit ngoul lik lah iraz9ak douriya saliha
          بارك الله فيك اختي شكرا الله يرزقك ماتمنيتي

شوفي راه تحليل ديال الدم كيبن مية في المية واش حاملة او لا سيري لابوراتوار وديري تحليل حمل وتاكدي متبقايش موهمة حتى الى كنتي حاملة دركي راسك حيث نزول الدم من حامل ماشي مزيان الا الى الى كنتي من النساء لي كتجيهم مثل الحيض وهم حاملات لكن غير قطرات وهو ما يسمى بالحمل الغزلاني
            احسن شيء ديري تحاليل الدم وطمنينا عليك عالله تكوني حاملة وتفرحينا يا ربي آمــــــــــــــــــــــــــــــــين

شكرا اختي راه تحاليل الدم الرقمية الي درت وحتى تحاليل البول اعزك الله فالمختبر لكن كل نتائج سلبية مفيهاش حمل انا دابا كنساين رونديفو باش ندير اكوكرافي حيت رونديفو بعيد مزال الله يحن وصافي

السلام عليك اختي هبة انا دخلت غي باش ندعي معاك والله يعوضك خير يا ربي امين

حبيبتس هية الله.الله يفرح فهاد العواشر
                  شوفي ايلا كنتي درتي تحليل الدم و عطاك سالب اذن ماحاملاش.لان اذق نتيجة كتكون من تحليل الدم.مازال المنزلي يقدر يخطا
                  غالبا عندك الهرمونات ملخبطة و هي اللي عاملة ليك التعب و النوم بكثرة
                  الله يسمعك خبار الخير

مايا 04 سابقا

ان شاء الله خير اهم شيء خليك بمعنويات عالية ولي بغاها الله تكون

السلام عليكم رجعت باخر الاخبار هادي رجلي من عند Médecin Échographie ماكاينش حمل لكن عندي مبيض اكبر من الاخر وعدد الجريبات اكثر من العادي ووالطبيبة ستفهمني اكثر لان هاد الاخيرة عندمن كنت مهمتها دير اكوكرافي صافي اللهم لا اعتراض والحمد لله على كل حال والله يرزق كل محرومة واللهم لا تحرمني من الامومة

اللي يشافك اختي ويفرح قلبك بحمل سليم ومعافى

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة safahi مشاهدة المشاركة
                          اللي يشافك اختي ويفرح قلبك بحمل سليم ومعافى
                          امين اختي بارك الله فيك شكرا على المرور الطيب والدعيوة الاطيب الله يرزقك ماتمناي

امييين ورزقك وكل الاخوات ربي كبيير متخافي والو ديري لي عليك والكال على الله

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

السلام عليكم
                              على سلامتك اختي هبة حاولي تنساي الحمل شوية راه حتى القلق والتفكير كثيير في الحمل تيدير خربطة في الهرمونات الله يرزقنا جميعا درية طيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X