كل واحدة جاوبتني الله يعطيها ماتمنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل واحدة جاوبتني الله يعطيها ماتمنات

اخواتي اقترب موعد ولادتي واسال الله لكل محرومة بالدرية الصالحة عاجلا غير اجل وماعرفاش شنو ندي معيا انا امية في الامر فالله يجازيكن بالخير قولولي بالتفصيل الممل شنو ندي وشنو ندير
    ودمتم في رعاية الله
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

اول حاجة الله افك وحايلك على خير ختى ديري صويك ديال طفل فيه 2 لبسات او ثلاتة وفوطة ولكوش و متنسياش ملابس لدخلنين محيت دابا البرد مانطة للمولود واختي حتى نتي دي معاك بيجمة وبنوار وفوط صحية ديال الوالدات سولي عليهم الفرمسي ولا دوك ليكيبيع حوايج دراري صغار هادشى لفبالي دابا مازال ادخلو الاخوات ويجاوبوك له اختي انا حاملة وبغيت وليد دعمعايا كون عندي وليد

khti lah yfekek 3la kheir ana ma3ndich fekra hit mazal ma**** 3lia lia

d3i m3aya rebbi yrze9ni bdoria saliha

الله يفك و حايلك على خير كيما قالت الاخت دي معاك جوج و تلاتة بيجامات ديولك و ملابس الداخلية و لبيبي حتا هو لي كوش و تلاتة لبيسات باش يبدل نتمى من الاخوات الي جربو يجاوبوك انا هادشي لي سمعت الله يفك وحايلك على خير دعي معانا

أختي أنا مزال ما عندي تجربة الحمل دخلت غير باش ندعي معاك ربي يعطيك ولادة ساهلة ويفكك على خير حتى شوفي المولود ديالك كامل مكمول الصورة
          حسب معرفتي البسيطة: ضروري توجدي صاك ليك و للبيبي بكل مستلزماتو من حوايج-حفاظات -قطن-بيجامات سخونين-بنتوفا وفولارات-فوط -وبنوار-باش تمشطي شعرك-وشي برفان-
          تنشوف كذلك منين تنزور شي والدة تيكون عندها الشكلاط -الحلويات أو اللوز لاستقبال المهنئين
          ربي يسمع منك أختي ونفرح حتى أنا وجميع المنتظرات
          لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
          اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

دي صاك للمولود فيه حوايج بزايد ومانطة وتقشرات وطربش و حوايج دخلانين ولبسة سخونة ورضاعة صغيرة تقدري تحتجها
            وانت دي صاك ديالك فيه بجامة سخونة وفيها الصدايف باش يسهال عليك ترضعي الكولونات د لداخل والتقاشر وشي شال لشعرك ولا زيف وبنوار وفوط صحية لك ولي كوش للمولود
            والله يفكك على خير يارب ويعطيك درية صالحة ولازيادة فيها ولا نقصان يارب
            اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

الله يسهل عليك ويفق حملك على اخير ان شاء الله غتحتاجي ملابس داخلية جوطابل تنتكلم على الكيلوطات والى غترضعي حمالات الصدر 2او3 للتغير خاصين بالرضاعة باش متتعدبيش وتصدقي عندك الكخوفاس حفاظات كبار خاص بالنفيسة وبانطوفة ومتنسايش حقيبة المكياج باش يشوفك زوجك في ابهى حاة والريحة................ولطفلك بيجامات تتبدا من الشهر التالت يكون افضل بوني للراس تقشرات وليكات باش ميقمش راسو شمبوان وكلشي يالحق على حساب فين غتولدي وحفاظات البيبي ولبوديات دياله واحد اللبسة سخونة لنهار الخروج من المستشفى نتمنى مانكون نسيت والو الله سهل عليك
              sigpic

اختي راه الاخوات قالو كاع داكشي اللي كنعرف
                الله يفكك على خير و يعطيك شي وقفة ساهلة

الله اسهل عليك الولادة وتشوفي وليدك ولابنيتك بصحة جيدة وكامل الصورة دي دوك لحويجات لي كالو لخوت غي الى غتولدي فالمستشفى خودي معام لملاية الا غتولدي فلكلنيك بلاش وحضي راسك من البرد

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                    ربي يخلص وحلك و تقوم لاباس انا مجربتش اما شفت اختي تعمل فليجة فيها غيارات ليها و للبيبي وتهز كوش ربي يفرحك ادعيلي ربي يسهل ويجيني نهار نكون كيفك نحضر للولادة امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X